اجهزة تكبير الذكر

استخدام هذه الأفكار لمعالجة أعراض طنين الإذن الخاص بك

طنين الإذن يمكن أن يكون من الصعب وصف لأن المصطلحات القياسية على أنه لم يثبت. وصف ذلك يعتمد على الشخص. الأكثر شيوعا هو المشار إليها كما يطن, رنين أو ضوضاء طنين في الأذنين الخاصة بك التي يمكن أن تتراوح من مزعج قليلا بصراحة مزعجة. نأمل, النصائح التالية يمكن أن توفر بعض الراحة من الضجيج المستمر.

في محاولة لتجنب تعريض نفسك إلى ضجيج عال. تحمل سدادات مع الحالات التي قد يتعرض للغاية ضوضاء عالية. يمكنك حتى يشق أصابعك في أذنيك في الحالة القصوى. لكثير من الذين يعانون من طنين الإذن, ضجيج عال يمكن أن تسبب أو تزيد الحالة سوءا.

طرح طنين الإذن الخاص بك إلى الطبيب الخاص بك في الخاص بك المقبل سنوي بدني و تطلب أشار إلى الأذن والأنف والحنجرة. ENT يمكن أن ننظر إلى سبب طنين الأذن ، وهو أمر حيوي إذا كنت تسير على العثور على طريقة التعامل معها.

تنظيف المنزل الخاص بك من أعلى إلى أسفل. المطرد صوت المكنسة الموسيقى إلى طنين المتألم الأذنين. النشاط من القيام بالأعمال المنزلية سوف يصرف لكم من الساحقة ضجيج في الأذنين, و في نهاية المطاف لن تلاحظ ذلك. مكافأة إضافية هي نظيفة بيئة مريحة حيث يمكنك الاسترخاء.

هناك العديد من الإيدز النوم الطبيعي والتي يمكن أن تساعدك على النوم دون التعرض للمضايقات من قبل أعراض طنين الإذن. شاي الأعشاب مثل البابونج علاج ممتاز في البداية ، ولكن إذا كان هذا لا يعمل يمكنك زيارة الصحية المنتج متجر وأنها سوف تكون قادرة على التوصية البند التي يمكن أن توفر لك مع بعض الإغاثة.

إذا كان لديك مشاكل في النوم ليلا بسبب يرن في أذنيك بسبب طنين ، أخذ حمام! الحمام الساخن سوف تساعدك على الاسترخاء والنوم بشكل أسرع. وضع اللافندر في حوض الاستحمام الخاص هذا وسوف تساعدك على الاسترخاء أكثر!

الذهاب إلى النوم في غرفة خالية من أي ضوء. أيضا تأكد من أن تذهب إلى النوم مع بعض الضوضاء اللعب في الخلفية. على سبيل المثال ، يمكن أن يترك على بعض الموسيقى الناعمة أو استخدام آلة الضوضاء البيضاء. كل هذه الأمور سوف تساعدك على الحصول على مزيد من الراحة ويقلل من أعراض طنين الإذن الخاص بك.

التمرين هو وسيلة رائعة لمعالجة طنين الأذن. ليس فقط أنها لا تقلل من الإجهاد ، مما يساعد جميع الامراض الجسدية والنفسية ، المشي والجري في بعض البيئات يمكن حقا الحصول على عقلك قبالة الضوضاء. محاولة الخروج عندما يكون عاصف ، أو عن طريق المحيط إذا كنت بالقرب من أحد. أي مكان مع ثابت بعد الصوت الطبيعي يمكن أن تعطيك متعة بديل طنين الإذن الخاص بك.

تأكد من الحصول على الكثير من النوم إذا كنت تعاني من طنين الأذن. التعب المزمن يمكن أن يكون سبب طنين الإذن الخاص بك ويمكن أيضا غضب المشكلة. إذا كان لديك مشكلة في النوم طلب المساعدة من الطبيب الخاص بك قلة النوم قد يكون سبب الطنين.

يستبعد مختلف أسباب طنين الإذن الخاص بك. بعضها بسيط جدا ، مثل ضيق العضلات في الرقبة والكتفين. زيارة طبيب لإجراء تقييم. الفك مشاكل يمكن أيضا أن يسبب الطنين ، طبيب أسنان يمكن بسهولة إعادة الفك في بعض الحالات لإزالة السبب في تخفيف الطنين.

إذا كنت تعاني من طنين الأذن ، من المهم أن يمكنك تجنب التوتر قدر ممكن إنسانيا. الإجهاد مضر جدا للجسم ولها تأثير سلبي على جميع الأمراض ، طنين المدرجة. تأخذ من الوقت المشي والتأمل والاستماع إلى الموسيقى السلمي, أو المشاركة في أي نشاط تستمتع وتجد مهدئا.

صحيح أن طنين الإذن يمكن أن يكون من الصعب أن أشرح للآخرين الذين ليست لديهم خبرة في ذلك. أوصاف أصواتا تختلف من شخص إلى آخر كما يفعل مستوى شدة الضوضاء. الطب الحديث لم يجد تماما علاج فعال ولكن العديد من الناس الإغاثة باستخدام النصائح من هذه المادة.