اسباب اتساع المهبل

البواسير المشورة أن الجميع بحاجة إلى معرفة

على الرغم من أن الداخلية والخارجية الظاهرة شائعة جدا البلاء من البالغين من جميع الأعمار ، التطرق إلى هذا الموضوع مع شخص آخر يمكن أن يكون قليلا مربكة ومحرجة. بالنسبة للعديد من, حتى فكرة التحدث مع الطبيب هو مريح للغاية. تسليح نفسك مع المعرفة في هذه نصائح للتعامل مع البواسير.

تجنب البواسير عن طريق تناول نظام غذائي عالي الألياف. الألياف وخاصة الألياف القابلة للذوبان يمكن أن تساعد على الحفاظ على الأشياء تتحرك دون تهيج الجهاز الهضمي الخاص بك. أمثلة على الأطعمة التي هي عالية في الألياف ، وتشمل والملفوف والبطيخ والعنب. زيادة كمية الألياف ببطء لتجنب صدمة النظام الخاص بك دعم الامور أسوأ من ذلك.

من المهم جدا أن تحصل على المواد المغذية الصحيحة في جسمك إذا كنت تحاول أن تقلل من أعراض البواسير. عندما تستيقظ في الصباح تناول برتقالة أو تفاحة. هذه الثمار سوف تعطيك الفيتامينات التي تحتاج إلى تحسين الدورة الدموية الخاصة بك البواسير.

إذا كنت تخطط على الذهاب مع أصدقائك في محاولة لتجنب الكحول في جميع التكاليف. من المهم جدا أن يبقى رطب عندما يكون لديك البواسير ، كما الكحول سوف تخدم فقط أن يذوي حتى أبعد من ذلك. عصا الماء أو الامتناع عن شرب عندما كنت الخروج.

إذا كنت تحصل على البواسير من المهم للحصول على ممارسة الرياضة والتحرك طوال يومك. إذا كنت المستقرة ، و الجلوس باستمرار ، أنك تضع الكثير غير الضرورية الضغط على الأوردة التي يمكن أن تصبح البواسير. إذا كان عملك هو المستقرة, الحصول على ما يصل في كثير من الأحيان ويتجول. الحفاظ على نمط حياتك النشط للمساعدة على منع البواسير!

لا تعتمد على الأدوية. منبه وملين الأدوية مثل بيساكوديل أقراص يراد استخدامها على أساس قصير الأجل و لا علاج الإمساك. أنها قد تساعد مع حركة الأمعاء, ولكن عليك أن تكون أكثر بالإمساك في وقت لاحق. قد تشمل الآثار الجانبية اضطراب في المعدة, الإسهال, تقلصات في المعدة, الضعف و المعدة و تهيج الأمعاء.

إذا كان لديك البواسير, سوف تحتاج إلى البقاء بعيدا عن كل الأطعمة الحارة (الفلفل الحار والصلصة الحارة). هذه الأنواع من الأطعمة مزعجة جدا لأي الحالي البواسير. ويوصى أيضا إلى تجنب القهوة, البيرة, و جميع أنواع المشروبات الغازية. حتى كنت تشعر أفضل ، حسبما الأطعمة التي يمكن أن تأكل ، سوف تكون أفضل حالا لك.

طريقة ممتازة لتجنب آلام البواسير دائما استخدام ورق التواليت الرطب. الجافة ورق التواليت سوف فرك ضد البواسير الخاص بك وجعلها تنزف. هذا يمكن أن تكون مؤلمة جدا و يؤدي إلى الالتهابات. تأكد من ورق التواليت الرطب جدا وينبغي أن تساعد إلى حد كبير. يمكنك أيضا استخدام المناديل المبللة التي يتم إجراؤها من أجل تغيير الرضع.

إذا كنت قد حاولت كل شيء تقريبا تحت الشمس للتخلص من كبيرة أو مؤلمة البواسير و يعمل شيئا, قد ترغب في النظر في المطاطي الجراحة. مؤلمة مثل هذا قد يبدو هو الأكثر فعالية. مع هذه الجراحة الطبيب العلاقات صغيرة من المطاط حول البواسير إزالته.

إذا كنت تعاني من البواسير ، من المهم حقا أن تناول نظام غذائي عالي الألياف. تناول الكثير من الفواكه يمكن أن تساعد على تليين البراز. بعض من أفضل الفواكه على هذا البطيخ ، العنب ، والبابايا. كما تناول الكثير من الخضروات التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف, مثل الملفوف والبامية.

حاول تجنب تناول الأطعمة التي تعطيك الإسهال إذا كان لديك البواسير. هناك مفهوم خاطئ شائع هناك وجود البراز السائل هو في الواقع جيدة لأنه لا يسبب تفجر. هذا غير صحيح ببساطة لأن المستمر ومحو المرتبطة حركات الأمعاء المتكررة سوف يسبب تهيج.

أي أن يضع زيادة الضغط على الأوردة في المستقيم هو شيء كنت ترغب في تجنب مع البواسير. هذا يشمل حتى الجلوس أو الوقوف لفترة طويلة جدا. نعم لا يبدو أنه يهم, ولكن الوقوف في الواقع يمكن أن يشكل ضغطا على الأوردة في المستقيم.

عن طريق زيادة كمية من فيتامين A يمكن أن تساعد على تخفيف الألم والانزعاج من البواسير الخاص بك, كنت قد تكون قادرة حتى على نقصان بعض من الالتهاب من تورم الأوردة. يمكنك الحصول على قدر كبير من فيتامين A فقط من خلال تناول الجزر أو عصير الجزر و ستلاحظ تأثير إيجابي على البواسير الخاص بك.

ملعقة من زيت بذور العنب يمكن أن تقلل من التورم و الألم الذي غالبا ما يأتي مع البواسير. زيادة مناعة يمكن أن تقتل العدوى مما يؤدي إلى البواسير. سوف تشاهد أيضا أقل نزيف البواسير بعد تعزيز الجهاز المناعي مع زيت بذور العنب.

بعض الناس قد اكتشف أن شرائح من الطماطم يمكن أن تساعد في تقليص أبعاد البواسير. الحمضية خصائص الطماطم يمكن أن تقلل من تورم عند تطبيقها إلى تورم الأوردة. جنبا إلى جنب مع اتباع نظام غذائي صحي ، وهذا العلاج يمكن القيام بعمل جيد جدا لعلاج البواسير.

عند استخدام الحمام ، لا تدفع من الصعب جدا. هذا سوف يؤدي إلى تفاقم البواسير الخاص بك; بدلا من ذلك ، حاول المشي في جميع أنحاء لمعرفة ما إذا كان يجعلك تشعر مثل استخدام الحمام. إذا كان هذا لا يعمل, حاول الانخراط في التمارين الرياضية الخفيفة للحصول على أمعائك تتحرك. بغض النظر عن ما ، لا تجبر نفسك.

معلومات سرية كبيرة بالنسبة مؤلمة البواسير هو التأكد من أنه بغض النظر عن حالة ما كنت في ، لا ترهق عند الذهاب إلى الحمام. تدع هذا يحدث بشكل طبيعي و لا تحاول أن تجبر نفسك لأنه إذا كنت متأكدا من أن يسبب البواسير أو يضر موجود.

لا تسمح لنفسك أن تكون محصورة في منزلك أو تفوت على الحياة لأن كنت تعاني من الحكة, حرقان, و الحرج من البواسير. ندعو المعلومات التي كنت قد قرأت للتو كلما كنت بحاجة إلى نظرة ثاقبة أفضل مسار للعمل من أجل التعامل مع البواسير.