اسباب توسع المهبل عند البنات

التعامل مع البواسير: أهم النصائح المفيدة

البواسير هي المشكلة سيئة جدا. فهي مؤلمة وحساسة, و قد لا يعرف كيفية التعامل معها. لحسن الحظ, هذا المقال هو الكامل من النصائح والحيل التي يمكنك استخدامها لتخفيف الألم والمساعدة في إزالتها مع أقل وقت و الألم مما تظن.

كل شيء طبيعي قابض مثل الساحرات هازل تكاليف سوى اثنين أو ثلاثة دولارات و هو متوفر في كل ما يقرب من الصيدلية و البقالة. نقع القطن الكرة في بندق الساحرة ، ثم تطبيقه مباشرة على سطح والمنطقة المحيطة بها من البواسير الخارجية. الساحرات هازل يسبب الأوعية الدموية مؤقتا ، مما يقلل من حجم الانزعاج من البواسير.

إذا كان لديك البواسير ، إضافة النعناع إلى المياه التي تشرب. النعناع له مهدئا للغاية الخصائص يمكن أن الهدوء عندما كنت وشدد. هذا يمكن أن تحسن حالتك و تساعدك على الحصول على البواسير الخاص بك تحت السيطرة. شرب النعناع الماء أن تساعدك على الشعور بشكل أفضل خلال اليوم.

إذا كان لديك مرض البواسير, قد ترغب في النظر في تطبيق الفازلين المستقيم الخاص بك قبل محاولة جعل حركة الأمعاء. هذا يمكن أن يساعد في تنعيم مرور البراز الصلب و سوف يساعد على تجنب الإضرار البواسير التي لديك بالفعل تجنب الحصول على أي أكثر من ذلك.

عند التعامل مع البواسير, لا تصبح تعتمد على المسهلات لدرء الإمساك. الملينات يؤدي إلا إلى واحد حركة الأمعاء إذا كانت حركات الأمعاء تجعل البواسير الألم أسوأ من ذلك ، النظر في تغيير النظام الغذائي الخاص بك لتحقيق آثار دائمة بدلا من ذلك.

إذا كان لديك البواسير ، تأكد من أن كنت لا خدش المنطقة المصابة ، بغض النظر عن مقدار الحكة. الخدش يمكن أن يؤدي إلى زيادة تهيج و احمرار, التي يمكن أن تزيد من العمر من الشرط الخاص بك. مقاومة إغراء من الخدش سوف تذهب شوطا طويلا في تحسين حالتك. استخدام كريم للتخفيف من الحكة. مسح المنطقة مع wetwipes بعد حركة الأمعاء. هذا أيضا يمنع تهيج.

إذا كنت تشك في أنه قد يكون لديك البواسير ، من المهم أن تقوم بزيارة الطبيب في أقرب وقت ممكن. من أمراض خطيرة أخرى يمكن أن تحاكي البواسير إذا كنت ترغب في التأكد من أن هذا هو حقا ما لديك. مع العلم أنه هو البواسير يسمح للطبيب للتعامل معها بشكل صحيح.

لمنع البواسير من اشتعال الحصول على الكثير من التمارين الرياضية. هذا هو المهم حقا إذا كان عملك يتطلب ساعات طويلة في المكتب. عندما كنت باستمرار يجلس عليه بوتس إضافية من الضغط على الأوردة في منطقة المستقيم الذي يمكن أن يؤدي إلى البواسير. حاول أخذ قسط من الراحة كل نصف ساعة إلى الوقوف تمتد العضلات الخاصة بك.

إذا كان لديك البواسير, تطبيق أي نوع من الفازلين على المنطقة المصابة مباشرة. هذا سوف يساعد على سهولة مرور أي البراز الصلب ، وتجنب التسبب في مزيد من الضرر. تطبيق هلام قبل أن يشعر الحاجة إلى استخدام الحمام تفعل هذا في كل مرة حتى الباسور الخاص بك تشفى تماما.

من أهم نصائح إلى مساعدة مع البواسير المشكلة هو شرب الكثير من الماء. الأطباء تشير إلى أن شرب ثمانية إلى عشرة أكواب من الماء يوميا. هذا يساعد في الحفاظ على جسمك رطب و يعمل على جعل البراز أكثر ليونة لسهولة مرور. دون المياه في النظام الغذائي الخاص بك ، البراز الخاص بك يصبح من الصعب وسوف يضر عندما يمر.

تجنب خدش البواسير الخاص بك في جميع التكاليف. بالإضافة إلى التسبب في زيادة تهيج, يمكن أن يسبب لهم ينزف و نقل الجراثيم من اليدين. البواسير يمكن أن تصبح بسهولة المصابة والتي يمكن أن تؤدي إلى مشاكل أكثر عمقا. استخدام العلاج مرهم لتلك الأوقات عندما حكة أو التهاب بكثير من أن تحتمل.

تقع على الجانب الخاص بك من أجل تخفيف الضغط. الجلوس في وضع مستقيم أو مستلقي على ظهرك قد تسبب عن غير قصد المزيد من الضغط على منطقة المستقيم ، وبالتالي تخفيف هذا الضغط من وضع النوم على الجانب الخاص بك. هذا صحيح خصوصا بالنسبة البواسير الناجمة عن الحمل ، وتوسيع الرحم سحبت إلى أسفل نحو منطقة المستقيم مما يسبب المزيد من الضغط.

طريقة ممتازة لتجنب آلام البواسير دائما استخدام ورق التواليت الرطب. الجافة ورق التواليت سوف فرك ضد البواسير الخاص بك وجعلها تنزف. هذا يمكن أن تكون مؤلمة جدا و يؤدي إلى الالتهابات. تأكد من ورق التواليت الرطب جدا وينبغي أن تساعد إلى حد كبير. يمكنك أيضا استخدام المناديل المبللة التي يتم إجراؤها من أجل تغيير الرضع.

من المهم جدا شرب الكثير من الماء إذا كان لديك البواسير. معظم الناس لا يشربون ما يكفي. ولكن الماء يحافظ على رطوبة جسمك ويساعد على خلق لينة البراز التي من السهل أن يمر. أيضا أن نضع في الاعتبار أن الكافيين والكحول تستنزف الجسم من الماء يمكن أن تسهم في الإمساك.

إذا كنت تعاني من أمراض مزمنة أو متكررة البواسير, تحاول أن تفقد بعض الوزن. تحمل الوزن الزائد خصوصا حول الخصر و الوركين ، تضع المزيد من الضغط على تجويف البطن الخاص بك. ثم هذا يمكن أن يترجم إلى زيادة الضغط في الأوعية الدموية في منطقة الشرج ، مما أدى إلى تفاقم البواسير الخاص بك.

البواسير هي بالأحرى حالة طبية خطيرة, و إذا كانت شديدة ، عليك الذهاب لرؤية طبيب أو صيدلي أو طلب المساعدة الطبية المهنية. كثير من الناس يعتقدون أنه بسبب محرج الطبيعة يجب أن يبقيه سرا و لا التماس مساعدة خارجية ، ولكن يجب أن لا تفعل ذلك. تأكد من أن يلتمس المساعدة المناسبة عند الحاجة إليها.