اسرع طريقة لتكبير الذكر

الذين يعيشون مع توقف التنفس أثناء النوم بعد أن كنت قد تم تشخيص

لا يهم من أنت أو ما أنت تذهب من خلال في يوم واحد ، تحتاج ليلة مريحة من النوم بشكل صحيح! توقف التنفس أثناء النوم يمكن أن يسبب مثل انقطاع مستمر من النوم إلى أن تصبح الحياة مستحيلة. النظر في ما يلي النصائح التي يمكن أن تساعدك على التحكم الخاصة بك توقف التنفس أثناء النوم والحصول على نوم أفضل.

تحاول أن تفقد بعض الوزن. والحصول على الشكل له فوائد عديدة. إذا كنت على الجانب أثقل و الذين يعانون من توقف التنفس أثناء النوم ، قد تجد أن ينحل إلى أسفل يساعد على ذلك أيضا. وقد وجدت الدراسات أن زيادة الوزن والسمنة الأفراد هم أكثر احتمالا العثور على الإغاثة من توقف التنفس أثناء النوم عن طريق الحصول على أنفسهم صحة الوزن.

تخطي حبوب النوم إذا كنت عرضة نوبات من توقف التنفس أثناء النوم. قد تشعر بأنك بحاجة لهم الحصول على النوم, ولكن لديهم تأثير مماثل مثل الكحول على الجسم. كما أن لديها آثار جانبية إضافية إلى جانب ما هو واضح منها. البقاء بعيدا إذا كنت ترغب في تقليل أعراض توقف التنفس أثناء النوم.

هناك ثلاثة أنواع مختلفة من توقف التنفس أثناء النوم. الانسداد ، الوسطى ، و المجمعات جميع أشكال توقف التنفس أثناء النوم. كنت بحاجة للذهاب إلى الطبيب المهنية في تقييم أي نوع من توقف التنفس أثناء النوم لديك ، حتى يتمكنوا من تقديم أفضل المشورة والعلاج للحالة المحددة الخاصة بك.

إذا كنت تعاني من توقف التنفس أثناء النوم ، من المهم أن تجنب استهلاك الكحول قبل النوم. الكحول بمثابة المسكنات ، ولذلك ، فإنه بطبيعة الحال سوف تبطئ جهاز التنفس. وبالإضافة إلى ذلك سوف استرخاء جميع عضلات الجسم بما في ذلك الحلق التي تساعد على إبقاء مجرى الهواء مفتوحا.

كنت حقا بحاجة إلى القيام به أفضل لإنقاص الوزن إذا كان لديك توقف التنفس أثناء النوم. أولئك الذين لديهم توقف التنفس أثناء النوم عادة ما يكون عنق محيط 17 بوصة أو أكثر. هذا الوزن الزائد حول الحلق يسبب انهيار مجرى الهواء بسهولة أثناء النوم. تخفيض الوزن الخاص بك قبل حتى عشرة جنيهات يمكن أن يكون لها تأثير مفيد على جهاز التنفس أثناء النوم.

تجنب استخدام الحبوب المنومة و لا يميل إلى استهلاك الكحول قبل النوم. كل الحبوب المنومة والكحول المهدئات التي يمكن أن تتداخل مع التنفس ، كما أنها تتسبب في الحلق العضلات على الاسترخاء. يجب عليك أيضا تجنب أنواع أخرى من المسكنات ، بما في ذلك بعض المسكنات وصفه طبية والعديد من المخدرات في الشارع.

إذا كنت قد تم تشخيص توقف التنفس أثناء النوم ، فمن الضروري أن التوقف عن التدخين فورا. الناس الذين يدخنون 3 مرات أكثر من المحتمل أن تعاني من توقف التنفس أثناء النوم من غير المدخنين أو الذين الإقلاع عن التدخين. هناك العديد من البرامج الرائعة التي يمكن أن تساعدك على الإقلاع عن هذه العادة.

يقلل من فرصك في الحصول على توقف التنفس أثناء النوم. بعض عوامل الخطر التي ترتبط مع حالة لا يمكن السيطرة عليها ، مثل كونه رجل أو وجود تاريخ عائلي. ومع ذلك, العديد من عوامل الخطر الأخرى يمكن أن يكون قطع, مثل زيادة الوزن, المدخن أو شارب كثيف.

توقف التنفس أثناء النوم يمكن أن تؤدي إلى القلق. إذا كان لديك هذا أيضا محاولة أخذ حمام قبل النوم كل ليلة. الاحترار نفسك مع حوض استحمام يتخلص من التوتر في العضلات ويساعد على الاسترخاء. هذا وسوف تساعدك على النوم بشكل أفضل و سوف تحصل على المزيد من نوعية النوم بدلا من القلق حول توقف التنفس أثناء النوم.

بعد أن توقف التنفس أثناء النوم يضعك في خطر الإصابة بمرض السكري. عندما تذهب إلى توقف التنفس أثناء النوم فإن الجسم يحرم من الأكسجين و يجب أن تنتج المزيد من الأدرينالين للتعويض ، والذي يسبب مستويات السكر في الارتفاع. إذا كان لديك مرض السكري, التحقق من مستويات السكر الخاص بك في الليل. إذا لم يكن لديك مرض السكري ، تأكد من اعتماد نظام غذائي صحي لمنع هذه الحالة من البلدان النامية.

حفظ حتى الآن على الاتجاهات الجديدة في المجتمع الطبي يمكن أن يكون من المفيد جدا أن مرضى توقف التنفس أثناء النوم. أمريكا توقف التنفس أثناء النوم رابطة المريض الموقع الذي يوفر ثروة من المعلومات بشأن القضايا ذات الصلة اضطراب على الانترنت مجموعة دعم المنتديات و خيارات العلاج الفعال. يمكنك العثور على موقع في http://www.sleepapnea.org.

هل تعلم أن تفجير البالون له فائدة أخرى إلى جانب جعل طفلك سعيدا ؟ هذا هو في الواقع عملية كبيرة لتعزيز الخطوط الجوية للذين يعانون من توقف التنفس أثناء النوم. تكرار هذا البالون التضخم خمس مرات متتالية من المستحسن للحصول على أقصى استفادة من هذا التمرين.

لا تستخدم وسادة كبيرة عند النوم. دعم رأسك مع وضع وسادة سوف يسبب الخطوط الجوية الخاصة بك في أن تصبح أضيق. استخدام رقيقة وسادة أو محاولة النوم مع رأسك على ذراعك إذا كنت تستطيع. وهذا ينبغي أن تساعدك على إبقاء الخطوط مفتوحة النوم في سلام.

التعب المزمن يمكن أن يعقد أعراض توقف التنفس أثناء النوم وجعل الفوضى أسوأ من ذلك. لمعالجة هذه التأكد من أن كنت نائما على جدول زمني. محاولة التمسك نفس وقت النوم والاستيقاظ الوقت كل يوم من أيام الأسبوع. هذا يجب أن توقف التنفس أثناء النوم من زيادة إلى مشكلة أكبر.

اتخاذ أي المشروبات الكحولية من النظام الغذائي الخاص بك. أي نوع من الكحول التي تستهلك في الواقع يمكن أن تجعل النظام الخاص بك اضطراب النوم أسوأ. هذا ينطبق أيضا على العديد من الأدوية المختلفة مثل الأدوية المسكنة والمخدرات وحتى المضادة للقلق الوصفات الطبية. إذا كنت تعاني من توقف التنفس أثناء النوم و أخذ بعض الأدوية, التحدث مع طبيبك عن الآثار الجانبية المحتملة.

الجراحة قد تكون الإجابة. إذا كنت قد جربت العلاجات المنزلية مع أي نجاح الجراحة قد تكون هناك حاجة إلى علاج توقف التنفس أثناء النوم. إذا كان لديك توقف التنفس أثناء النوم بسبب شدة انحراف في الفك ، قد تتطلب عملية جراحية لتصحيح محاذاة ، وبالتالي توسيع مجرى الهواء الخاص بك و علاج توقف التنفس أثناء النوم.

جودة النوم مهم للصحة الخاصة بك و القدرة على إنجاز ما يقرب من كل شيء تريده في الحياة. نأمل أن هذه المادة قد قدمت لك بعض المعلومات المفيدة جدا يمكنك استخدامها على نحو جيد ، ابتداء من هذه الليلة. تولي مسؤولية حياتك عن طريق الحصول على السيطرة على توقف التنفس أثناء النوم ووضعها على السرير, مرة واحدة وإلى الأبد.