العضو الذكرى للرجل

التخلص من حب الشباب في بضع خطوات بسيطة

التعامل مع حالة حب الشباب هو أكثر من مجرد مزعج ، يمكن أن تكون غير مريحة و سيئة بالنسبة احترام الذات الخاص بك. التخلص من أنها يمكن أن تصبح الهدف الأساسي الخاص بك عندما تواجه حالة سيئة. كيف يمكن تحقيق ذلك ؟ في هذه المقالة سوف نناقش بعض من أفضل النصائح للحصول على مشكلة حب الشباب الخاص بك تحت السيطرة. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

لا أحد يتمتع الحصول على الرؤوس السوداء. أنها تبدو رهيبة و أحيانا مجرد يضر. مقاومة الرغبة في الصفر أو اختيار. بدلا من استخدام الأدوية القابضة و إبقاء المنطقة نظيفة مع الوجه والصابون. يمكنك أيضا خلط 1 ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع الماء. على الرؤوس السوداء.

إذا كنت محاربة حب الشباب ، تحقق من المرطبات على المكونات التي يمكن أن تجعل حب الشباب أسوأ أو إطالة هروب. كثير من الأغنياء أو الثقيلة كريمات الترطيب يكون من المكونات التي يمكن أن تسد المسام مثل كبريتات لوريل الصوديوم ، cetearyl الكحول, زبدة الكاكاو أو زيت جنين القمح. غيرها من مرطبات تحتوي على المكونات مثل حمض الصفصاف أو الريتينول التي يمكن أن تهيج الجلد الذي يحاول شفاء. تأكد من اختيار مرطبات غير كوميدوغينيك (غير انسداد) ، عدم جفاف البشرة و لطيف على البشرة المعرضة لحب الشباب.

للمساعدة في التخلص من حب الشباب, تناول المزيد من الفواكه الطازجة والخضروات والبذور والمكسرات. هذه الأطعمة تحتوي على الفيتامينات والمعادن التي من شأنها تعزيز دفاعات الجسم الطبيعية ضد حب الشباب. طرق سهلة للحصول على هذه في النظام الغذائي الخاص بك عن طريق جعل العصائر, شرب عصير الفاكهة أو وجود سلطة مع الغداء أو العشاء.

لا تخافوا على زيارة الطبيب لعلاج حب الشباب الخاص بك. عند زيارة الطبيب ، وقال انه سوف تكون قادرة على أقول لكم بالضبط ما هو نوع من حب الشباب لديك واقتراح العلاج المناسب الذي يمكن الشفاء منه. تذكر الكثير من حب الشباب جيدة الدواء متوفر فقط مع وصفة طبية من الطبيب.

الحفاظ على نظافة وجهك أهمية حيوية في مكافحة حب الشباب. غسل وجهك يوميا يزيل الجلد الميت ، الزيوت الزائدة والبكتيريا التي يمكن أن تتراكم وتسبب كسر ينكشف. تأكد من استخدام الماء الدافئ و مطهر معتدل التي تم تصميمها للاستخدام على الوجه.

محاولة تجنب ارتداء ماكياج كثير من الأحيان. ماكياج المعروف أن تسد المسام و خلق حب الشباب والرؤوس السوداء. إذا كان يجب عليك ارتداء ماكياج ، في محاولة للتأكد من أنها هي المياه القائمة على المنتج و لا تنسى أن تغسل كل ذلك قبل الذهاب إلى السرير. ويعد تركه ، أشبه ذلك هو الحصول على هروب.

تجنب جعل البشرة أكثر دهنية ، تجنب غسل الوجه مرات عديدة في اليوم في الخاص بك السعي إلى تخليص البشرة من حب الشباب. غسل وجهك في كثير من الأحيان يمكن أن يؤدي إلى حتى البشرة دهنية أكثر ، والتي بالطبع سوف تفاقم حب الشباب الخاص بك بدلا من تحسينها. اغسلي وجهك مرة واحدة في الصباح ومرة قبل النوم.

للقضاء على حب الشباب ليس على وجهه ، حاول استخدام الصابون وضعت خصيصا الجسم. العادية كريمات حب الشباب لن تكون فعالة في تغطية مثل هذه المساحة الكبيرة. ومع ذلك ، هناك الجسم الصابون التي تحتوي على نفس المكونات ثبت التقليدية الكريمات العلاج. لمنع أكثر من التجفيف ، فمن الأفضل استخدام هذه حب الشباب الجسم صابون لا أكثر من بضع مرات في الأسبوع.

نصيحة هامة إلى النظر بشأن حب الشباب ، هو محاولة لخفض كمية الألبان التي تستهلك على أساس يومي. في حين أن منتجات الألبان هي من المهم جدا اتباع نظام غذائي صحي, المهم الا تستهلك الكثير من الألبان البنود ، ويرجع ذلك إلى إمكانية أن الأمر قد تفاقم حب الشباب الخاص بك.

للمساعدة على منع حب الشباب يجب عليك دائما أن تضع في اعتبارها الحفاظ على نظافة وجهك. يجب عليك غسل وجهك يوميا لإزالة الأوساخ والزيوت الزائدة التي يمكن أن يؤدي إلى انسداد المسام. انسداد المسامات يمكن فخ البكتيريا التي تسبب حب الشباب في المقام الأول. تغسل وجهك مع المطهر الوجه بدلا من الصابون لأن الصابون يمكن أن تكون قاسية على وجهه.

الحصول على حب الشباب تحت السيطرة كان التركيز الرئيسي من هذه المادة. قدمنا الكثير من النصائح المفيدة والحيل التي أثبتت نجاحها الأفراد مثلك. إذا كنت قررت أن تذهب في الطريق الطبيعي, شراء منتج من الصيدلية أو زيارة الطبيب ، المساعدة المتاحة. الثبات هو مفتاح, لذلك اتبع هذه النصائح و تبدأ في الحصول على حب الشباب تحت السيطرة اليوم.