القضيب الضخم

ما يجب أن يعرف الجميع عن إدارة البواسير

اتخاذ خطوات على تليين البراز الخاص بك حتى لم يكن لديك إلى إجهاد مفرط أثناء حركة الأمعاء هو الأكثر فعالية والأكثر شيوعا طريقة لتجنب البواسير. من المهم للتأكد من أن أحشاء أفرغت تماما في كل مرة شعرت بالحاجة. كنت تريد أن تشرب المزيد من الماء وممارسة الرياضة أكثر عموما مع الأخذ في الضرورة الاستهلاك اليومي الموصى به من الألياف. قطعة التالي يتضمن أفكارا إضافية من أجل منع حدوث البواسير.

يمكنك منع البواسير الألم من التفاقم ، عن طريق تناول المزيد من الأطعمة الغنية بالألياف. أمثلة على الأطعمة الغنية بالألياف تشمل المعكرونة, الشوفان, الخبز والحبوب الكاملة والخضار الورقية الخضراء. الألياف ومن المعروف أن “تتخلص” الأمعاء نظيفة ، كما يحتفظ بالرطوبة التي تحافظ على حركات الأمعاء لينة ويقلل من اجهاد أن يخلق أو تفاقم البواسير.

هل تحتاج إلى الإغاثة ؟ محاولة هلام الصبار! فإنه يمكن تهدئة الحكة وحرق التي قد تحصل عليها من البواسير. هلام الصبار يمكن أن تقلل إلى حد كبير كمية حرق أو حكة في هذا المجال. يجب تطبيق هلام الصبار مباشرة على البواسير. هذا يمكن أن تجعل النظام الخاص بك البواسير إزعاج أكثر قبولا!

إذا كنت تعتقد أن لديك البواسير التي لا يذهب بعيدا مع أكثر العلاجات المضادة, طلب المشورة من الطبيب. العديد من العلاجات هي الآن قادرة على أن يؤديها في المكتب مع الحد الأدنى من عدم الراحة أو يحتاج المتابعة والرعاية. يمكنك أن تجرب أكثر من لجنة مكافحة العلاج الأولى, ولكن دائما المتابعة مع الطبيب.

خيار جيد لعلاج شديد البواسير باستخدام عشب كستناء الحصان. هذه العشبة كانت تستخدم في الماضي كعلاج طبيعي لتخفيف التورم والالتهاب. ويمكن أن تؤخذ مثل الشاي أو في شكل كبسولة. فإنه يمكن أيضا تطبيقها خارجيا كما ضغط. قبل اتخاذ أي ملحق ، تأكد من أنه يمكنك التحدث مع الصيدلي أو الطبيب.

الحفاظ على منطقة الشرج نظيفة قدر الإمكان. يجب أن تأخذ الوقت الكافي لتنظيف المنطقة عدة مرات في اليوم بحيث يمكنك تجنب الحصول على البواسير المصابة. منطقة الشرج هي عرضة للعدوى البكتيرية ، إذا لم تكن حذرا للحفاظ على نظافتها ، فإن العدوى يمكن أن يؤدي إلى خراجات في المنطقة.

تأخذ مكملات الألياف على أساس كل يوم إذا كنت لا تأكل الكثير من الفواكه والخضروات. نشر الملاحق بها طوال اليوم و تأكد من شرب 64 أوقية من الماء يوميا لتجنب الانزعاج.

الكثير من الناس تستغرب عندما تكتشف أن شيئا بسيطا مثل الماء يمكن تهدئة البواسير. تطبيق ونقع المستقيم في الماء الدافئ لمدة 10 دقائق كل يوم ، وتطبيق الباردة المطابع مع منشفة مبللة في منطقة ملتهبة. معظم الصيدليات تبيع مرحاض الحمامات التي قد ترغب في شراء.

وكما ذكر سابقا ، فإن أفضل طريقة لتجنب البواسير هو الحفاظ على البراز لينة والتي من شأنها تقليل اجهاد الضغط. إضافة المزيد من الماء إضافية من الألياف إلى النظام الغذائي الخاص بك يمكن أن تساعد. من خلال اتباع النصائح في هذه المقالة يمكنك أن تساعد على ضمان أن البواسير الهجمات لا تحدث في كثير من الأحيان.