المهبل قبل وبعد الفتح

الفيديو التسويق 101: الخطوات الصغيرة التي تنتج نتائج كبيرة

أي الأعمال التي حقا يأمل في المضي قدما يحتاج الى الحصول على الكلمة حول ما تقدم. ليس هناك طريقة أفضل لتحقيق ذلك من خلال استخدام الإنترنت. محتوى الفيديو هو متاح في جميع أنحاء العالم بأسرع ما بعد ذلك. هذه النصائح سوف تساعدك مع الفيديو الخاص بك حملة تسويق.

لا تفترض أن الفيديو التسويق يجب أن يكون حول جعل أشرطة الفيديو الفيروسية. أشرطة الفيديو الفيروسية هي أداة تسويقية كبيرة بين بعض الجماهير ولكن نأخذ في الاعتبار أن مكانة الخاصة بك قد لا يكون عرضة لمشاهدة ومشاركة الفيديوهات. الى جانب ذلك ، ليس كل أشرطة الفيديو الفيروسية نقل صورة إيجابية عن العلامة التجارية التي تعزز.

استخدام الفعاليات مثل المعارض والمعارض التجارية إلى مقابلة الخبراء. ثم يمكنك بعد المقابلات على موقع الويب الخاص بك كمصدر المشاهدين. نسأل أنواع الأسئلة التي جمهورك نسأل ومحاولة للحفاظ على مقابلة مثيرة للاهتمام كما يمكنك الاحتفاظ الخاص بك انتباه المشاهد.

بعد أن كنت قد نشرت الفيديو الخاص بك ، وتشمل عنوان الويب الخاص بك في وصف الفيديو. سوف تحتاج أيضا لتشمل العديد من الكلمات الرئيسية التي تصف الفيديو في الوصف. وهذا سوف يساعد المستخدمين في العثور على المعلومات الخاصة بك ومحركات البحث بشكل فعال ترتيب الفيديو الخاص بك. عنوان الويب الخاص بك يمكن أيضا أن يدرج في الفيديو الخاص بك.

على الرغم من أنك تحاول سوق العمل, انها فكرة جيدة للحصول على القليل الشخصية مع الفيديو التسليم. وهذا يعني أنه لا بأس لتبادل القصص الشخصية التي قد تساعدك على التواصل مع الآخرين. تأكد من البقاء المهنية ، منذ أن خلاف ذلك قد يؤدي إلى فقدان المستخدمين.

ضع محتوى الفيديو على يوتيوب الرابط مرة أخرى إلى موقع الويب الخاص بك. هذا يمكن أن يساعد الفيديو الخاصة بك أن ينظر إليها من قبل جمهور واسع و يحتمل أن تحصل المشتركة وانتقل إلى الصفحة الأولى. هذا نوع من التعرض أن يوتيوب يوفر جزئيا لأنه المملوكة من قبل جوجل, ضخمة.

إذا كنت تريد تصوير نفسك تتحدث حول المنتجات الخاصة بك أو يدل عليها ، يجب وضع معا الخطوط العريضة الفيديو الخاص بك قبل أن تبدأ. تقديم قائمة من جميع النقاط التي تشعر بأنها هامة و تنظيمها منطقيا إذا الفيديو الخاص بك هو سهلة لمتابعة. تذكر أنه يمكنك تحرير الفيديو الخاص بك إلى تنظيم نقاط مختلفة في ترتيب منطقي جدا.

إذا كنت يمكن أن يكون أول شخص يناقش في موضوع ما, هذا هو أفضل اختيار المحتوى. الحديث عن الأشياء التي هي حقا خبير في تقديم النصائح التي يمكن العثور عليها في أي مكان آخر. عندما يرى الناس أن ما تقدمه لم يتم العثور على مواقع أخرى ، سوف تنظر في موقع الويب الخاص بك أن تكون خبير في هذا المجال.

عند البحث عن الإلهام ، في محاولة يوتيوب تشير إلى العثور على الموضوعات ذات الصلة والتي يمكن أن يتكلم. هذا يعطيك شجرة من مختلف الأفكار التي يمكنك استخدام إما صريح أو قد يثير موضوع الفكرة في عقلك. المزيد من البحوث التي تفعل المزيد من الأفكار عليك أن تأتي مع.

إذا كنت جديدا على التسويق الفيديو, لا تقلق كثيرا حول المعدات التي تستخدمها. أنت لا تحتاج إلى المهنية في التلفزيون أو السينما كاميرا فيديو التسويق. كاميرا بسيطة سوف تعمل على ما يرام طالما أنها يمكن أن توفر نوعية جيدة أشرطة الفيديو الرقمي. كاميرا ويب ليست ابدا فكرة جيدة عن تسويق الفيديو.

محتوى جديد هو المهم. مملة المحتوى فقط يدفع بعيدا المشاهدين المحتملين, وهذا ليس جيدا للأعمال التجارية الخاصة بك. فمن الأفضل أن تعطي للعملاء مجرد طعم ما يريدون كي يعود لأكثر من ذلك. نوعية المحتوى الخاص بك سوف تحدد مدى نجاح حملة تسويق الفيديو هو.

إذا كنت تخطط لبدء حملة تسويق الفيديو ، وطرح بعض الوقت في تصميم قناة يوتيوب للأعمال التجارية الخاصة بك. وهذا جعل أشرطة الفيديو الخاصة بك من السهل العثور على إذا كان المشاهد يستمتع أول فيديو, وسوف يكون العديد من الآخرين الحق في متناول أيديهم. هذه المنظمة ، تتجمع طريقة عرض أشرطة الفيديو الخاصة بك سوف تساعد على جذب المزيد من المشاهدين ، وبالتالي المزيد من العملاء.

يمكنك أن تبدأ على الفور لإنشاء نجاح حملة التسويق الفيديو. في غضون أيام ، يمكنك الحصول على العملاء في جميع أنحاء العالم. تسويق الفيديو هو من بين أبسط أساليب فعالة لتعزيز الأعمال التجارية.