المهبل والجماع

طرق بسيطة على كيفية شخير أقل في الليل

هل شخير ؟ هل تعرف ما الشخير ؟ هل تعرف ما يمكن أن يسبب الشخير ؟ هل كنت على علم أنه يمكن علاج بحيث يمكنك الحصول على ليلة جيدة من النوم ؟ هذا صحيح. المقالة التالية يمكن أن تساعدك على معرفة ما يمكن أن يسبب الشخير و ما يمكن القيام به حيال ذلك.

إذا كان لديك مشاكل مع الشخير أثناء أشهر الشتاء الأكثر برودة ، النظر في شراء المرطب. إذا كنت تسمح المرطب أن تظل في غرفة النوم الخاصة بك أثناء النوم قد تلاحظ أقل الشخير. الرطوبة في الهواء يقلل من الازدحام في صدرك و يقلل من صعوبة في التنفس يمكن أن يؤدي إلى الشخير.

الإقلاع عن التدخين ، أو يقلل بشكل كبير من العودة إلى وقف الشخير. التدخين يسبب كل أنواع الضرر لجهاز التنفسي و أجزاء أخرى من الجسم. إذا كنت ثقيل المدخن والتدخين قد يكون سبب مشكلة الشخير. الإقلاع عن التدخين لوقف الشخير و تعيش حياة صحية.

في حين أنه قد يبدو غريبا ، يجب غسل أو استبدال الوسائد الخاصة بك بشكل متكرر لمنع الشخير. إذا كان الشخير الخاص بك هو الحساسية ، الوسائد الخاصة بك التي يمكن أن عث غبار المنزل ، وبر وغيرها من المواد المسببة للحساسية ، قد يكون الجناة. العادية غسل الأموال أو شراء جديدة الوسائد سوف تبقى هذه المواد المثيرة للحساسية إلى أدنى حد ممكن. بدلا من محاولة هيبوالرجينيك الحالات الوسائد الخاصة بك.

إذا كنت تشخر, خياطة كرة التنس على مساعدات من قميصك. والسبب في ذلك هو أنه سوف تمنعك من النوم على ظهرك ، وهو الموقف الرئيسي أن الشخص الشخير. إذا لم يكن لديك كرة التنس ، يمكن استخدام البيسبول.

البقاء بعيدا عن جميع منتجات الحليب قبل الذهاب إلى السرير. معظم منتجات الألبان تسبب تراكم المخاط في الحلق ، والذي بدوره يسبب الشخير. إذا كنت كبير الألبان مروحة, لا تستهلك الماضي العشاء. أيضا إذا كنت ترغب في تناول مشروب قبل النوم ، والتمسك الماء أو الشاي.

لا تستهلك الكثير من منتجات الألبان ، وخاصة في الليل. الألبان خصائص تسمح المخاط لبناء في الجيوب الأنفية, و هذا سوف تحد من التنفس عن طريق الأنف في بعض الأحيان ، والتي يمكن أن تؤدي إلى الشخير. إذا كنت تنوي تناول منتجات الألبان ، أن تفعل ذلك في وقت مبكر من اليوم أن تقلل من فرص الشخير.

النظر في استخدام حزام الذقن للحفاظ على الشخير الخاص بك تحت السيطرة. الذقن الأشرطة تبقي فمك مغلقا لذلك فمن الصعب أن تشخر. هذه الأجهزة متوفرة في مجموعة متنوعة واسعة من الأساليب. العديد من مرونة و ببساطة تناسب فوق رأسك. والبعض الآخر يتم تركيبها مع الفيلكرو حتى أنها يمكن أن تكون مخصصة تعديلها لتناسب الرأس.

أولئك الذين يعانون من زيادة الوزن أو تحمل الوزن الزائد في الرقبة هي أكثر عرضة شخير. الناس يعانون من زيادة الوزن أيضا تخزين الدهون في الحلق ، ومنع الحنجره و جعل أسوأ الشخير. تأخذ فقدان الوزن في الاعتبار إذا كان وزنك قد يكون سببا. هذا وسوف تساعدك على النوم بشكل أفضل بكثير وكذلك يجعلك تشعر و تبدو أفضل أيضا.

التبديل الوسائد قد تساعد على التخلص من الشخير. هناك بعض الوسائد المتاحة التي تمنعك من المتداول على ظهره عند النوم. النوم على ظهرك هو الموقف الذي الشخير يحدث في معظم الأحيان. إذا كنت غير متأكد من الوسائد أفضل ، يمكنك أن تطلب من طبيبك.

من أجل وقف الشخير ، انتقل إلى صيدلية المحلية الخاصة بك وشراء بعض الشرائط الأنفية. لم يكن لديك لوضعها على حتى وقت النوم. الفائدة هي أن شرائط جعل الأنف الممرات تفتح تصريح المزيد من تدفق الهواء. والنتيجة النهائية هي التي سوف شخير أقل من ذلك بكثير.

هل لديك فهم أفضل لما الشخير هو الآن ؟ هل تعرف ما يمكن أن يسبب الشخير الآن ؟ هل أنت على علم من العلاجات الحالية التي يمكن استخدامها لعلاج هذه الحالة ؟ يجب أن تكون أكثر اطلاعا الشخير الآن. حاول تطبيق هذه النصائح بحيث يمكنك علاج الشخير مشكلة.