تركيب دعامه للذكر

كيف تكسب المعركة مع الأكزيما

إذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه يعاني من الأكزيما ، يرجح أن تعرف نوع من المشاكل التي يمكن أن تسبب. ومع ذلك ، إذا كنت الذراع نفسك مع خالص المعلومات حول هذا الموضوع ، أنت تقف فرصة جيدة تخفيف أعراضه و يعيشون حياة مريحة. الحفاظ على القراءة للحصول على بعض الأفكار المفيدة التي يمكن أن تساعدك على المضي قدما.

بينما لا يمكنك دائما التحكم هذا, محاولة تجنب التعرق قدر الإمكان. إذا كنت تعمل أو كنت تجد نفسك الحصول على محموما, الاستحمام في أقرب وقت ممكن. وينبغي أن تساعد مع بشرتك. خلاف ذلك ، تولي اهتماما توقعات الطقس اللباس المناسب و تهدئة بقدر ما تستطيع, كلما استطعت.

يجب عليك دائما استخدام واقية من الشمس. هذا هو أكثر أهمية عندما يكون لديك الأكزيما. استخدام واقية من الشمس مع SPF 30 على الأقل إذا كنت لا تحصل على حروق الشمس. وجود حروق الشمس يمكن أن تجعل بشرتك حتى itchier من المعتاد. هل يمكن استخدام واقيات الشمس وضعت خصيصا الوجه على الجسم بأكمله. هذه هي عموما أكثر لطيف للاستخدام.

المستحضرات و الكريمات عادة لا تعمل وكذلك المراهم. المراهم يكون أكثر قليلا من الزيت في نفوسهم ، والتي عادة يساعدهم على ترطيب بشكل أكثر فعالية. فهي أصعب قليلا لتطبيق من الكريمات ، ومع ذلك ، لكنها أفضل بكثير في إضافة طبقة واقية على الجلد و تخفيف الأعراض الخاصة بك.

كن حذرا عندما كنت وضعت على واقية من الشمس. أنت لا تعرف أبدا ما قد يؤدي إلى تفشي الأكزيما. ارتفاع منتدى جنوب المحيط الهادئ ، والأرجح هو أن أشعة الشمس قد يسبب لك مشكلة. حاول أن تجد شيئا مع عامل حماية من الشمس حوالي 35. التي ينبغي أن تحمي بشرتك من الشمس والحفاظ عليه في حالة جيدة عموما.

تعرف ما المشغلات الخاصة بك حتى يمكنك تجنب لهم. المشغلات الخاصة بك قد الغسيل المنظفات والصابون والغبار. ربما يجب عليك الابتعاد عن أي من المنتجات التي تحتوي على العطور أو المواد الكيميائية أو غيرها من إضافات غير طبيعية. اختيار النقي عديم الرائحة المنتجات بدلا من ذلك. هذا سوف يساعد على الحد من عدم الراحة اليومية الاكزيما تفجر.

التحكم في درجة الحرارة في الأماكن المغلقة. الأكزيما يميل إلى اشتعال خلال التحولات في درجات الحرارة أو الرطوبة. استخدام أجهزة تكييف الهواء الخاص بك على البقاء باردة في الأشهر الأكثر دفئا. المرطب يمكن أن تساعدك على الحفاظ على بشرتك من الجفاف خلال برودة الطقس. البقاء مريحة temp الحكمة سوف تساعد في الحد من وتيرة مضيئة ups.

حاول أن تكون على بينة من أي شيء قد يتسبب في الاكزيما الخاص بك. تفجر من الأكزيما يمكن أن تكون غير سارة للغاية. من المهم أن تعرف ما الذي يجعل الاكزيما الخاص بك أسوأ من ذلك. هل الصابون المعطر أو المستحضرات تؤدي إلى تفاقم بشرتك ؟ ملاحظة من أي شيء يسبب الاكزيما الخاص بك إلى اشتعال, و جعل نقطة لتجنب ذلك.

هناك عدة أشياء يمكنك القيام به للحفاظ على نفسك من الخدش الاكزيما الخاص بك. أفضل شيء القيام به هو الحفاظ يشملها. ملابس فضفاضة قد عمل ، أو محاولة الضمادات أو الضمادات في المنطقة المنكوبة. إبقاء الأظافر المشذبة قصيرة ، والنظر في ارتداء القفازات عندما تذهب إلى السرير لتجنب خدش بينما كنت نائما.

التجربة مع اسمرار البشرة والمستحضرات للعثور على أحد أن يعمل. بعض واقيات الشمس قد تؤدي إلى تفاقم الاكزيما الخاص بك في حين أن الآخرين سوف لا. بيد أن ما يصلح لشخص واحد لا يعني بالضرورة عمل آخر. تحاول أن تبقي لهم حتى يمكنك العثور على واحد كنت تستطيع العيش مع. ومع ذلك ، يجب التأكد من اختبار فقط على رقعة صغيرة من الجلد أولا.

تأكد من أن الهواء ليس جافة جدا في منزلك وخصوصا في غرف كنت تنفق معظم الوقت الخاص بك في. الهواء الجاف يمكن أن يسبب كسر ينكشف من الأكزيما. إذا كان هذا هو موسم التدفئة أو لديك لا سيما الهواء الجاف في منزلك ، يمكنك إصلاح ذلك عن طريق وضع المرطب في تلك الغرف.

إذا كان لديك أي من أنواع عديدة من الأكزيما ، يجب إبقاء الأظافر قصيرة. على الرغم من أن الأفراد في محاولة الامتناع عن حك البقع الجافة, حكة في الجلد, في بعض الأحيان الخدش كما لا ارادي دون وعي على الرغم من. مع تقصير الأظافر ، فمن غير المرجح أن الجافة, البشرة الحساسة سيتم ثقب عند نقطة الصفر.

الأكزيما هي حالة الجلد التي تنتج الأحمر ، حكة جفاف و تشقق الجلد. استخدام مرطب في كثير من الأحيان سوف تساعد في علاج الأعراض و توفر بعض الراحة. الفازلين هو مرطب ممتاز التي لا تحتوي على العطور إلى تهيج الجلد. الحفاظ على جرة من الفازلين بالقرب من كل بالوعة واستخدامها طوال اليوم لتهدئة وإضافة الرطوبة إلى البشرة.

بدلا من الخدش ، حاول استخدام الثلج لتبريد حكة المناطق. يمكنك الحصول على مكلفة جل ضغط والاحتفاظ بها في الثلاجة. تأخذ بها والاحتفاظ بها على حكة في مناطق كلما كنت في حاجة إليها. الحفاظ على منشفة جافة في محفظتك أو جيب في جميع الأوقات. إذا أصبحت حكة جدا بعيدا عن المنزل ، نقع القماش في الماء البارد. لأنه عقد على حكة في المنطقة.

يكون الطبيب إجراء بعض الاختبارات لتحديد أي نوع من الحساسية قد تكون لديك. فمن الممكن الاكزيما الخاص بك هو رد فعل تحسسي المنتجات مثل الغلوتين, الفول السوداني, فول الصويا أو منتجات الألبان. هذه هي المسببة للحساسية شيوعا ، انها فكرة جيدة لتجنب لهم. إضافة المواد المهدئة مثل فيتامين أ و فيتامين د, زيت السمك, زيت جوز الهند وزيت السمك إلى النظام الغذائي الخاص بك.

إذا كان لديك حيوانات أليفة ، واتخاذ الاجراء للحفاظ على وبر ، الأوساخ والغبار من التأثير عليك. وهذا يعني أنها لا ينبغي أن تكون في السرير الخاص بك في أي وقت أو على الأريكة. النظر في الحصول على فرائها قص يبقيه قصيرة إلى التقليل من ذرف. أيضا منحهم الحمامات العادية للحفاظ عليها نظيفة قدر الإمكان.

معظم الناس يتفقون على أن الأكزيما هو شرط أن لا أحد يرغب في الوجه. تهيج أنه ينتج يمكن أن تكون مصدرا هائلا الذعر للمتضررين. لحسن الحظ, الآن بعد أن قمت بمراجعة الوقائع المعروضة أعلاه ، يجب أن تكون مجهزة تجهيزا جيدا لإدارة الاكزيما بطريقة فعالة من الآن فصاعدا.