تطويل الذكر بسرعة

كبيرة العلاجات المنزلية لعلاج الشخير الخاص بك

العديد من يشخرون بانتظام و أعتقد أن لا شيء يمكن أن تمنعهم من القيام بذلك. الحد من الشخير الخاص بك من السهل – فقط قراءة كبيرة من المعلومات في هذه المقالة ووضعها لصالحك.

شرب الكحول قريبة جدا من وقت النوم يمكن أن يؤدي إلى الشخير. يحدث هذا لأن الكحول يميل إلى الاسترخاء عضلات الحلق مما يؤدي إلى تشديد الهوائية. ونتيجة لذلك, الشخير هو أكثر من المحتمل أن يحدث. أفضل طريقة لتجنب الشخير بسبب استهلاك الكحول هو التوقف عن شرب المشروبات الروحية على الأقل من 5 إلى 6 ساعات قبل وقت النوم.

لا تأكل منتجات الألبان قبل النوم. منتجات الألبان يمكن أن تكون مساهما رئيسيا في لمشكلة الشخير الخاص بك. في حين أنها قد تكون غرامة تستهلك خلال اليوم ، تستهلك الحليب, الزبادي, وحتى الآيس كريم قبل أن تذهب إلى الفراش يمكن أن يسبب تراكم المخاط. المخاط يسد الممرات الجوية و كنت تشخر نتيجة لذلك.

قد ترغب في التفكير في الحصول على فمه جهاز لمنع التنفس عن طريق الفم عند النوم. التنفس عن طريق الفم وليس الأنف ، يمكن أن تسبب الشخير. هذه فم الأجهزة كتلة التنفس عن طريق الفم و نشجعكم على التنفس عن طريق الأنف بدلا من ذلك. التحدث مع طبيبك حول هذا الخيار.

النوم على الجانب الخاص بك للتقليل من فرص الشخير. إذا كنت تنام على ظهرك ، لسانك قد تقع مرة أخرى في الحلق عرقلة الخطوط الجوية. هذا يمكن أن يؤدي إلى الشخير. النوم على الجانب الخاص بك يحافظ على اللسان من الوقوع مرة أخرى في الحلق ، لذلك كنت أقل من المحتمل أن تشخر.

الآثار الجانبية لبعض الأدوية يمكن أن يسبب جفاف أو التهاب الشعب الهوائية. المخاط هو خلق من التهابات يمكن أن تمنع تدفق الهواء والذي بدوره النتائج في الشخير. إذا كنت تأخذ حاليا الطب ، معرفة ما إذا كان أي من الآثار الجانبية يمكن أن يكون سبب الشخير الخاص بك. أنا أرى إذا كان طبيبك يمكن أن تشير إلى الأدوية البديلة من دون آثار جانبية.

فإنه لا ينبغي أن يكون من المستغرب أن تقرأ أن فقدان الوزن يساعد على الحد من الشخير. هذا أمر شائع نصيحة يشخر و الأسباب هي بسيطة. إذا كان لديك المزيد من الأنسجة الدهنية حول عنقك ، وهذا يحد مجرى الهواء الخاص بك. العضلات أضعف الحلق من المرجح أن الاسترخاء ثم قرب عندما كنت تغفو.

القضاء على الإجهاد في كثير من الأحيان ممكن من يومك يا من الجسدية والعاطفية المنظور. الإجهاد وزيادة مستويات القلق يمكن أن تفاقم الشخير أثناء الليل وضع المثبط على جودة ليلة من الراحة. تأخذ الرعاية من كل ما تبذلونه من القضايا خلال اليوم في محاولة لتحقيق أقصى قدر من جودة النوم.

مجرد الحصول على قسط كاف من النوم كل ليلة يمكن أن تجعلك شخير أقل. عدد الساعات التي تقضيها في النوم ما هو إلا جزء من ذلك. الحفاظ على النوم السليم الروتينية أمر بالغ الأهمية أيضا. لديك لتعيين وقت الذهاب إلى النوم كل ليلة وتعيين وقت الاستيقاظ كل يوم.

النوم في حين وجود رفعت رأسك أعلى من بقية الجسم تساعد على منع الشخير. يمكنك دعم كامل أمام السرير ، أو يمكنك أن ترفع رأسك جزء من الجزء العلوي من جسمك. لا مجرد رفع رأسك ، وهذا في الواقع يقيد التنفس كذلك.

تناول وجبة كبيرة قبل الذهاب إلى السرير هو فكرة جيدة أبدا. أكمل المعدة وأكثر سوف يضغط على الحجاب الحاجز الخاص بك, تقييد الخاص بك التنفس. إذا يجب تناول الطعام قبل النوم, تناول وجبة خفيفة صغيرة ، وبالطبع تجنب أي منتجات الألبان.

لا تتجاهل الشخير أن يتطور أثناء الحمل. الشخير هو ربما تسبب زيادة الوزن التي ترافق الحمل الصحي. في حين أن هذا ليس خطرا عليك ، فإنه يمكن أن يعني أن الجنين لا يتلقى ما يكفي من الأوكسجين. تأكد من مناقشة الأمر مع طبيبك في موعدك القادم.

إذا كنت تنام بالقرب من شخص آخر الشخير ، حاول تحول في ساعة أو ساعتين قبل أن يفعل شخص بحيث يمكنك الحصول على النوم قبل أن الشخير أصواتا تبدأ. عوارض خفيفة قد لا تكون قادرة على جعل هذا العمل, ولكن أي شيء يستحق المحاولة!

واحدة بسيطة نصيحة يشخر هو التأكد من أن يتم شرب الكثير من الماء كل يوم. في حين أن هذا قد لا يكون علاج الشخير ، فإنه سيتم الحفاظ على الممرات الهوائية و اللهاة رطبة والحد من أي المخاطية التي قد تتراكم خلال النهار. الزائدة المخاطية يمكن أن يسبب الشخير.

كثير من الناس الذين يشخرون تجاهل حقيقة أن الشخير يؤثر على العلاقات. الشخير يمكن أن تبدأ غضب شريك حياتك و في نهاية المطاف مع النوم في غرف مختلفة. مناقشة الشخير الخاص بك مع الطبيب لمعرفة ما هو أو هي توصي.

لمساعدة الشرطة في الشخير ، يجب أن لا تشرب الكحول بشكل مفرط. شرب الكثير من الكحول يخفف من الأنسجة في الحلق. عندما الأنسجة في الحلق الحصول على لينة ، يمكن أن تجعل الشخص شخير. تلك المشروبات الكحولية يجب أن يكون الحد الأدنى ، وخاصة قبل النوم مباشرة ، إذا كنت لا تريد أن تشخر.

والسبب الأكثر شيوعا الشخير عند الأطفال هو تضخم اللوزتين واللحمية. إذا لاحظت أن طفلك قد كبير من مشكلة الشخير ، رحلة إلى طبيب الأطفال يمكن أن أقول لكم بالتأكيد إذا كانت هذه هي المشكلة. منذ الشخير يمكن أن تشكل القضايا الصحية في مرحلة الطفولة ، يوصي بعض الأطباء إزالة اللوزتين واللحمية للقضاء على الشخير.

هل تعلم أن يجري أكد أكثر من اللازم-يمكن أن يسبب لك الشخير? الإجهاد يمكن أن تؤثر على التنفس و يقطع أنماط النوم العادية ، سواء التي يمكن أن تسبب الشخير. هناك العديد من الطرق لمكافحة الإجهاد مثل تمارين الاسترخاء والتأمل. في محاولة للحد من التوتر الخاص بك وكنت قد تكون قادرة على القضاء على الشخير!

يمكنك أن تعتمد نهجا نشطا تجاه الشخير و العمل على تغيير هذا. الاستفادة من المعلومات التي كنت قد علمت للتو لاستكشاف سبل تغيير الطريقة التي يمكنك بقية من الليل.