تكبير الخصيتين بالصور

لا تدع آلام الظهر السيطرة على حياتك

ألم الظهر هو الانزعاج الشديد أن الكثير من الناس مع ما يبدو قليلا الإغاثة التي يمكن العثور عليها. حتى الأكثر مكتب مريح كراسي و مقاعد السيارات لا تخفيف هذا الإزعاج الشرط. تابع القراءة لاكتشاف بعض الأفكار المفيدة حول كيفية أخيرا في الحصول على بعض المساعدة آلام الظهر الخاص بك.

التعديلات بتقويم العمود الفقري يمكن أن تساعد في تخفيف آلام الظهر. تقويم العمود الفقري التلاعب في العمود الفقري باستخدام تقنيات مختلفة للمساعدة في محاذاة العمود الفقري ، وبالتالي تخفيف آلام الظهر. بعض تقويم العمود الفقري استخدام أدوات مثل تأثير الأسلحة و التحفيز الكهربائي ، بينما تعتمد فقط على التلاعب المادية. يجد كثير من الناس أن هذا النوع من النهج يخفف من آلام الظهر.

تأكد من الحفاظ على كمية من التواء إلى الحد الأدنى ، خاصة إذا كنت تحمل شيئا ثقيلا. إذا كنت التواء أو تحول بشكل مفرط ، يمكن في نهاية المطاف سحب العضلات أو الإضرار العمود الفقري الخاص بك. عندما يكون ذلك ممكنا على الإطلاق ، نضع كمية من التواء لديك إلى الحد الأدنى, إذا كنت لا يمكن القضاء عليه تماما.

تأكد من شرب ما يكفي من المياه. جسم الإنسان هو في المقام الأول المياه ، بما في ذلك العضلات و الأقراص في العمود الفقري. الحصول على ما يكفي من الماء يساعد على زيادة حجم الأقراص الفقرية ، والتي سوف تبقى العمود الفقري الخاص بك مرنة تقلل من آلام الظهر. كنت حقا لا يمكن أن تشرب الكثير من الماء.

الانغماس في أنشطة القلب والأوعية الدموية في كثير من الأحيان. أنشطة القلب والأوعية الدموية هي مساعدة كبيرة نحو صحة الجسم ، وإعطاء كبيرة تكييف المفاصل والعضلات ، مما يساعد على منع آلام الظهر. في حين أن هناك أخرى تمارين رائعة هناك, التدريبات القلب والأوعية الدموية وضع أقل بكثير من الضغط على عضلات الظهر ، وبالتالي تقديم أفضل التمارين الرياضية لأولئك الذين يعانون من آلام الظهر.

لتجنب آلام الظهر الناتجة عن وقضى ساعات طويلة في القيادة ، يمكنك استخدام الدعم الخلفي أو الوسائد لتقليل كمية من صدمة تمتصها الخاص بك مرة أخرى. إذا كنت لا تستطيع الحصول على الدعم الخلفي حزام المقعد ، ثم ببساطة وضع وسادة بين أسفل الظهر و الكرسي بين الجزء العلوي من الظهر ، و أي الثغرات المتبقية في المقعد سوف تساعدك على الحفاظ على ظهرك مستقيم الوقت الذي تحمي أيضا من الصدمة.

تأكد من مشاهدة الموقف الخاص بك في كل الأوقات سواء كان واقفا أو جالسا. ضعف الموقف يؤدي إلى مشاكل في الظهر. يجب الجلوس في كرسي الخاص بك في جميع الأوقات, و تقع على الذراع مهمة على الكراسي إذا كان من الممكن السماح ظهرك الدعم الذي تحتاجه. التوسع في استخدام كرسى بدون مساند الذراع حقا يمكن أن يشكل ضغطا على الظهر.

تبدأ مع الحلول الأساسية عندما تكون الإساءة. يستغرق بضعة أيام قبالة والحصول على بعض الراحة. كما كنت انتظر جسمك يشعر على نحو أفضل ، والنظر في أخذ الايبوبروفين, اسيتامينوفين أو آخر المضادة للالتهابات حبوب منع الحمل بحيث يمكنك الحصول على أكثر راحة. يمكنك أيضا استخدام الساخنة والباردة العلاج شراء بالتناوب استخدام وسادة التدفئة و حزمة الجليد.

تأكد من أن كنت لا ارتداء حقيبة ثقيلة ووتش كيف يكون وضعه على ظهرك. وجود الكثير في حقيبة الظهر الخاصة بك يمكن أن يسبب إجهاد في الخلفية الخاصة بك ، والتي يمكن أن تسبب الألم. أيضا, إذا كان لديك عالية جدا أو منخفضة جدا ، هل خطر إجهاد ظهرك.

عندما يتعلق الأمر إلى آلام الظهر, الجليد عادة ما تكون فعالة جدا للآلام. عندما يطبق بعد وقت قصير من حدوث إصابة أو بعد أي نشاط يسبب الألم ، جذريا يمكن أن تساعد في جعل الانتعاش بشكل أسرع بكثير. أفضل مزيج من الجليد تطبيق العلاج بالتدليك استخدامها في نفس الوقت.

تقليل كمية من القهوة تشرب إذا كان ظهرك يؤلمك. الكافيين ثبت فعلا أن تعزز احتمال حدوث تشنجات في الظهر و التهاب العضلات. حاول أن تشرب أقل من الشاي أو القهوة المعونة مع آلام الظهر.

ولا شك أن واحدة من أفضل الطرق لتخفيف آلام الظهر هي ممارسة الرياضة بانتظام. لم يكن لديك لتصبح القلب المتحمسين أو شبه الوزن رافع ، ولكن ممارسة كل يوم سوف يتساءل العمل في تخفيف آلام الظهر المرتبطة التشنج في العضلات. النشاط البدني يمكن حقا أن تساعد على التخلص من الألم.

إذا كان لديك نمط الحياة المستقرة ، ثم واحدة من أول الأشياء التي سوف تحتاج إلى القيام به لتحسين آلام الظهر هو البدء في نوع من التمارين الرياضية الروتينية. القلب مهم لأنها سوف تساعدك على إنقاص الوزن, ولكن كنت تريد حقا التركيز على بناء العضلات روتين ، مع التركيز على العضلات في الظهر.

في حين أن آلام الظهر يمكن أن يكون جميع أنواع من الأسباب هناك حل واحد هو بالتأكيد تخفيف الألم. الشيء الذي دائما تقريبا يساعد على أوجاع الظهر هو تحسين الهيكل العظمي والعضلات والعظام ذات الصلة الخاصة بك مرة أخرى. وهذا سوف يسمح لك أن تحمل المزيد من الوزن مع أقل من مشكلة.

بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر المزمنة, زيارتك الأولى يجب أن لا تكون إلى المتجر لشراء مدلك بل إلى مكتب الطبيب لمعرفة ما إذا كان لديك انزلاق غضروفي أو نوع آخر من الإصابة. آلام الظهر يمكن أن تكون نتيجة مائة أشياء مختلفة ، وكثير منهم يمكن أن تكون خطيرة.

الاسترخاء الخلفي الخاص بك ليست جيدة بما فيه الكفاية إذا كنت ترغب في التخلص من آلام الظهر ؛ كنت بحاجة إلى الاسترخاء الجسم بأكمله. لأن عضلات الظهر كبيرة جدا و توصيل كل مجموعة العضلات, التوتر في عضلات الساق أو الكتفين يمكن أن يسبب آلام الظهر إلى قائمة حتى تكثف.

كان ذلك ممكنا تريد تجنب تناول المسكنات لآلام الظهر. بسبب المكونات الواردة في الأسبرين ، كنت عرضة لخطر تآكل منصات وسادة أقراص العمود الفقري الخاص بك. الأسبرين هو قاسية جدا على الجسم ، وخاصة على ظهرك. تذهب مع دواء آخر هنا.

نأمل أن هذه المادة قد قدمت لك بعض تشتد المشورة بشأن حل المشاكل المقدمة من آلام الظهر. من مملة من آلام مبرحة معسر, آلام الظهر حقا يمكن أن تتداخل مع قدرتك على أداء أبسط الأنشطة اليومية والعمل حتى حق النوم. تأخذ النصائح من هذه المادة ، و الإستفادة منها في التخفيف من آلام الظهر الخاص بك اليوم.