تكبير الذكر يدويا

جرب هذه كبيرة عصير نصائح اليوم!

تبحث عن وسيلة للحصول على الكثير من الفواكه والخضروات إلى النظام الغذائي الخاص بك, ولكن لا مروحة كبيرة من أي واحد ؟ النظر في عصير خيار. يمكنك تغطية النكهات التي لا تعجبني و لا تزال تحصل على كل الفوائد الصحية منها. استخدام الأفكار هنا من أجل الشروع في العمل.

للقضاء على اللب من منزلك مصنوعة من عصير استخدام القماش القطني أو فلتر القهوة إلى سلالة اللب. إذا اخترت إزالة اللب من عصير تذكر أنك أيضا إزالة العديد من الفيتامينات والمعادن. على أصح عصير يشربه مع اللب.

شرب عصير الخاص بك قريبا بعد إجراء ذلك إذا كنت تبحث للاستفادة من الفوائد الصحية. عصير يبدأ تفقد فوائدها بمجرد أن يخرج من الفاكهة أو الخضروات. يعد السماح لها الجلوس ، وأكثر أنها سوف تخسر لذلك يذهب إلى الأمام ويشرب منه في أقرب وقت ممكن لتكون قادرة على ترك الجسم التمتع بجميع المواد الغذائية.

إذا كنت تحاول أن تجعل بالتأكيد كنت العصا مع الخاص بك صحية جديدة العصير العادة ، تأكد من أن آلة عصير يبقى على المطبخ الخاص بك في جميع الأوقات. بعيدا عن الأنظار ، من العقل خصوصا عندما يتعلق الأمر بمحاولة تشكيل عادات جديدة. عن طريق التأكد من عصارة الخاص بك هو دائما على مرأى من الجميع ، سوف تكون أكثر احتمالا أن نتذكر أن استخدام كل يوم.

إذا كنت تحصل في العصير للحصول على الفوائد الصحية ، عليك أن تتذكر أن تشرب كل ما تبذلونه من عصير في جلسة واحدة. الثاني العصير ، وسوف تبدأ في فقدان بعض العناصر الغذائية. وأسرع يمكنك شرب المزيد من الفوائد الصحية التي سوف تحصل.

تبقى كل الأدوات التي يمكنك استخدامها في العصر ، مثل لوح التقطيع والسكاكين قياس أكواب العصير ، إلخ. معا في مكان خاص بها حتى تعرف دائما أين هم. لسبب واحد أنك لن تستمر عصير لأنك لست الحفاظ على الأشياء الخاصة بك المنظمة ، ويترك لك الشعور بالاحباط و طغت.

شراء الفاكهة والخضروات الخاص بك العصير يمكن أن تكون سهلة باستخدام جميع الحواس الخمس للعثور على المنتجات الطازجة إلى الوطن. شم البند والتأكد من أنها رائحة جيدة ، وكأنك تريد أن تأكل. الضغط عليها ويشعر إذا كان من الصعب جدا أو ضعيف جدا. نظرة على عيوب ، ثم أخذه إلى المنزل و طعم قليلا. استمتع!

عصير سوف تقودك إلى المزيد من المكونات من مجرد إنتاج! محاولة التوابل مثل الفلفل أو القرفة أو التغذية معبأة الإضافات مثل سبيرولينا. يمكنك حتى وضع القليل من العسل و اللبن في مرة واحدة في حين حلوة, على نحو سلس علاج. تأكد من استخدام فقط غير الدسم غير محلى الألبان للحفاظ على الناتج تنتج صحية.

لا تشتري عصارة التي من الصعب الحصول على بعيدا عن التنظيف. بعض عصارات يستغرق أكثر من 25 دقيقة لتجميع وتفكيك, ونظيفة. إضافة الوقت الذي يستغرقه عصير, و قد تحتاج فقط للذهاب شراء عصير بدلا من ذلك. عند تنظيف عصارة الخاص بك ، تفعل ذلك في أقرب وقت ممكن بعد الاستخدام. فمن الأسهل بكثير لتنظيف حين عجينة لينة.

لا نرمي اللب الذي غادر بعد عصر العصير! يمكنك جعل ممتاز المجففة المفرقعات من ذلك والتي سوف تحتوي على جميع الألياف التي لا تجعل من عصير الخاص بك. فإنه يمكن أيضا أن تستخدم في قشرة فطيرة, إذا كنت ترغب في ذلك. لم تضيع أي شيء لا تزال جيدة بالنسبة لك!

في ما يخص العصر ، يمكنك ببساطة شرب عصير بنفسها أو هل يمكن لنا عصير إما المجمدة والمشروبات أو عصير. هذا وسوف تساعدك على مزجها و ابقاء الامور مثيرة للاهتمام ولذيذة.

هناك العديد من التوابل المتاحة التي تساعد على زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك والحصول على الجسم حرق الدهون ، بحيث تشمل المساحيق مثل الفلفل الحار و الكمون في عصير الخاص بك إذا كنت تبحث عن فقدان الوزن أو الصيانة. يمكنك أيضا عصير الثوم والبصل كما أنها تساعد الجسم معركة الدهون أيضا!

إذا كان لديك صعوبة في عصير الزنجبيل, استخدام الثوم اضغط عليه أولا! هذا سوف الافراج عن يربط داخل اللب نفسها وتسمح عصارة الخاص بك لاستخراج الكثير من عصير ممكن من قطعة من الزنجبيل. يمكنك أيضا أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة الثوم ترغب في استخدامها.

عصر العصير في الصباح سوف تعطيك أكبر فائدة. عن طريق شرب العصير الطازج في الصباح ، يتم إعطاء جسمك فرصة مستويات عالية من المواد المغذية تعطيك الطاقة من أجل الحصول على من خلال اليوم. وسوف تشعر أنك أفضل وأداء أفضل مما لو كان لديك عصير الخاص بك في فترة ما بعد الظهر أو في المساء.

جيد عصير نصيحة هو أن تبدأ مع مكونات بسيطة إذا كنت لم معصورة من قبل. الكثير من الناس تبدأ عصر العصير على الفوائد الصحية ولكن إذا كنت تبدأ باستخدام حقا مكونات صحية الحق قبالة الخفافيش ، قد تجد أن طعم فقط مريرة جدا بالنسبة لك.

إذا كنت ترغب في الاستفادة القصوى من عصير الخاص بك في الصباح ، انها فكرة جيدة أن تأكل شيئا الصلبة. تناول شيئا صلبا سوف تساعدك على امتصاص الفيتامينات والمواد المغذية من عصير الخاص بك. شيء بسيط مثل بضع شرائح من الخبز المحمص يمكن أن تفعل خدعة.

تكون على استعداد أن تفعل الكثير من البقالة. شراء المنتجات الطازجة الخاصة بك العصائر يمكن الحصول على مكلفة, ولكن الامر يستحق ذلك على صحتك. سوف تحتاج إلى شراء بنود جديدة على الأقل مرة واحدة في الأسبوع ، من أجل ضمان أن تنتج كنت تستخدم طازجة. هذا وسوف تعطيك فرصة ، ومع ذلك ، في محاولة الكثير من أنواع مختلفة من الفواكه والخضروات في العصائر.

إذا كنت بحاجة إلى المشورة حول عصير أو فقط على كيف يمكنك دمج الكثير من التغذية الزائدة في النظام الغذائي الخاص بك, ثم جئت إلى المكان الصحيح. هذه المادة قد أظهرت لك الكثير من الأفكار المثيرة للاهتمام حول كيفية الحصول على الفواكه والخضروات إلى النظام الغذائي الخاص بك, وكذلك كيف يمكنك أن تكون عصارة السلطة.