تكبير الذكر

نصائح لإدارة وعلاج الربو الخاص بك

الربو يمكن أن تكون المشكلة لجميع الناس ، الشباب إلى الشيخوخة. بالإضافة إلى الذهاب إلى المناسبة الخبراء الطبيين ، يجب دائما احترس من عدة علامات التحذير التي يمكن أن تفاقم الأعراض. المعلومات الواردة في هذه المادة ينبغي أن تساعدك على تعلم كيفية العيش حياة أكثر تتحقق الحياة مع أقل من نوبات الربو.

معلومات سرية كبيرة التي يمكن أن تساعدك على الحصول على السيطرة على الربو الخاص بك هو جعل وسادة الخاصة بك عند السفر إلى أي مكان. أنت لا تعرف أبدا كم من الغبار سوف يكون هناك عندما كنت البقاء في أماكن مختلفة. وبذلك الخاصة بك وسادة نظيفة سوف يقلل من خطر التنفس في الغبار.

إذا كنت تنوي ممارسة الرياضة ، تبدأ ببطء شديد. المفاجئ ممارسة مثل تقلع تشغيل يمكن أن تؤدي إلى الربو بالنسبة لمعظم الناس. يمكنك ممارسة الرياضة ، ولكن القيام ببعض تمارين الاحماء التي سوف تزيد تدريجيا معدل ضربات القلب الخاص بك حتى تشعر بالراحة مع تمارين أكثر صعوبة. لا تجبر نفسك على ممارسة الرياضة إذا كنت تشعر بأنك ذاهب إلى نوبة الربو.

لمنع الهجمات المفاجئة العمل لمعرفة المشغلات الخاصة بك. بعد هجوم تقديم مذكرة حول البيئة. في وقت يجب أن نبدأ في رؤية أنماط وتكون على استعداد العوامل البيئية التي قد تسبب المشاكل بالنسبة لك. وهذا سوف يساعد في الحد من تأثير الربو على الحياة اليومية الخاصة بك.

الناس الذين لديهم الربو غالبا ما تكون معروفة لديهم الحساسية التي يمكن أن تؤدي إلى الأعراض الخاصة بك. تأكد من أنك تعرف ما كنت تعاني من الحساسية بحيث يمكنك تعلم كيفية البقاء بعيدا عن الأشياء التي يمكن أن يضر بك. الحساسية هو أفضل واحد تعطيك واسع اختبار الحساسية.

تجنب الأشياء التي تثير الربو. ربما كنت تعاني من حساسية أو حساسية الغبار و حبوب اللقاح. والبعض الآخر قد تحتاج إلى تجنب بعض الأنشطة البدنية للحفاظ على من معاناة هجوم. يجب أن نعرف ما الذي يسبب الربو ، حتى تتمكن من البقاء بعيدا عن هذه الأمور.

هناك أدوية هناك التي قد تزيد من فرصتك تسبب أعراض الربو. الأسبرين هو مشترك الأدوية التي يمكن أن تؤثر على مرضى الربو. الأدوية الأخرى التي قد يكون لها تأثير على الجهاز التنفسي تشمل حاصرات بيتا التي تستخدم لعلاج ارتفاع ضغط الدم. تأكد من الطبيب المعالج هو على بينة من جميع الأمراض المزمنة والأدوية على حتى يتمكنوا من علاج الربو بشكل مناسب.

الأدوية التي سوف تساعدك على السيطرة على الأعراض عندما يكون لديك هجوم عن طريق الفم الكورتيزون وموسعات الشعب الهوائية. موسعات الشعب الهوائية ، وعادة ما يشار إليها باسم “الإنقاذ الأدوية”, وعادة ما يتم استنشاقه ولكن تأتي أيضا في السائل, قرص, أو عن طريق الحقن. هذه هي النماذج الأكثر شعبية من ‘الإنقاذ الأدوية التي يمكن أن تحصل.

وقد يتصرف بسرعة الاستنشاق حيوية لإنقاذ المصابين بالربو من تعاني من أعراض شديدة. التحدث إلى الطبيب لمعرفة إذا كان الليكوترين المانع أن يكون لك الحق. أ الليكوترين المانع يمنع تشكيل يوكوترين. الليكوترين هو عبارة عن مادة التي يمكن أن تؤدي إلى الالتهاب ، مما أدى إلى نوبة الربو. المانع سوف تبقى يوكوترين من تشكيل, التي يمكن أن تقلل من تكرار نوبات الربو التي تواجهك.

إذا كان طفلك تظهر أية أعراض الربو ، تأكد من أن كنت تأخذ منهم إلى الطبيب على الفور. بداية العلاج في سن مبكرة يمكن أن تساعد طفلك على العيش حياة أطول وأكثر صحة. تأكد من أن طفلك الطبيب بالتحقق من الربو سنويا خلال الفحوصات.

أن الربو العلاج أو الدواء قد يكون زيادة قليلا إذا كنت تعاني من حساسية حمى القش أو البرد. الكثير من الأمراض يمكن أن تسبب الربو الخاص بك إلى اشتعال سيئة للغاية ، مما أدى إلى ضرورة زيادة علاج الربو. فمن الممكن طبيبك سوف ترغب في إضافة مزيد من العلاجات الخاصة بك برنامج العلاج حتى تقف على قدميك مرة أخرى.

الرطبة بيئة المنزل هو بيئة صحية العفن والعفن إلى تطوير. هذه هي المواد الضارة التي يمكن أن تؤدي إلى نوبات الربو. سوف تستفيد كثيرا من الحفاظ على الرطوبة من الهواء في منزلك. باستخدام مزيل خلال الطقس البارد و تشغيل أجهزة تكييف الهواء الخاص بك عندما يحصل على الطقس الحار مرة أخرى يمكن أن تساعد على الحفاظ على رطوبة الخروج من منزلك لضمان الربو تحت السيطرة.

الربو الخاص بك لا ينبغي أن يكون من أي وقت مضى قلل أو الاستخفاف. حفظ الخاص بك الربو تحت السيطرة حرفيا يمكن أن تعني الفرق بين الحياة والموت ، بسبب الهجمات يمكن أن تكون قاتلة. تأكد دائما أن تأخذ الاستنشاق مع الابتعاد عن ما يؤدي الهجمات الخاص بك. نأمل, باستخدام النصائح في هذه المقالة الأعراض الخاصة بك سوف يحسن و يمكنك الحصول على مزيد من السيطرة على الربو.