تكبير القضىب بزيت الزيتون بالصور

وقد أقفال عليك الحب مع هذه نصائح للعناية بالشعر

أسرع و أسهل طريقة لتحديث مظهرك من خلال العناية بالشعر. تغيير بنية الشعر الخاص بك يمكن أن تساعدك على الشعور بشكل أفضل عن نفسك. إذا كنت تستخدم هذه نصائح للعناية بالشعر يمكنك أن تعطي لنفسك نظرة يبرز الجمال الداخلي الخاص بك.

إذا كان لديك الشعر الجاف, النظر في خفض عدد مرات غسل شعرك كل أسبوع. عند شامبو الشعر الخاص بك ، تجريدها من الزيوت الطبيعية التي تساعد على الحفاظ على شعر حريري وناعم. البحث عن المنتجات التي من شأنها أن تسمح لك للحفاظ على شعرك نظيفة دون غسله.

إذا كان مكيف لا تبقي الشعر لينة ، كما أنه ينبغي النظر في استخدام منعم الشعر كذلك. جيد إجازة في مكيف يمكن تطبيقها الحق في الخروج من الحمام, و سوف يمنح شعرك الرطوبة فإنه يشتهي. قد ترغب أيضا في محاولة تكييف عميق العلاج.

هل أنت على علم بأن مكيف ينبغي أبدا أن يكون تطبيقها على جذور شعرك ؟ هذا هو لأنه لا يمكن جعلها ثقيلة تزن عليهم ، مما تسبب في نظرة مسطحة. فقط إضافة البلسم على شعرك من منتصف طول لأسفل إلى الجزء السفلي من أهدافها للحصول على أفضل النتائج.

إذا كنت تجد نفسك تتعامل مع الشعر المجعد و لا يمكن السيطرة عليها مجعد الشعر ، النظر في محاولة لا براز أو لو-بو الأسلوب. هذه العناية بالشعر الأسلوب ينطوي على استخدام فقط مكيف لغسل الشعر الخاص بك على أساس منتظم. الشعر المجعد يحتاج الزيوت للحفاظ على الشكل والأسلوب ، حتى الشامبو والتي قطاع النفط بعيدا يمكن أن يسبب كل يوم يكون يوم الشعر السيئ. التبديل إلى استخدام مكيف على أساس منتظم غسل الشعر بالشامبو مرة واحدة فقط في الأسبوع.

تلك مع مجعد الشعر يجب تجنب تصفيف الشعر مع الحرارة بانتظام. الحديد التي تصل إلى أكثر من أربع مائة درجة في الواقع يمكن أن يغير بشكل دائم لوالب من تجعيد الشعر الخاص بك. وهذا يخلق تجعيد الشعر التي ليست موحدة ، ويستمر في الاعتماد على مكواة الشعر أو مجفف الشعر. تعلم أن تحب تجعيد الشعر الخاص بك و سوف مكافأة لكم مع الثقة!

التقليل من استخدام مجفف الشعر. ضربة المجففات استخدام الحرارة التي يمكن أن تكون ضارة جدا على الشعر الخاص بك. بدلا من ذلك, اتركي شعرك يجف في الهواء كلما كان ذلك ممكنا. لا عقد المجفف في مكان واحد لفترة طويلة جدا. تأكد دائما من استخدام مجفف الشعر على انخفاض ، بارد الإعداد. إلى تجفيف شعرك بسرعة ، قبل استخدام مجفف الشعر يجب أن منشفة جافة ذلك قبل اليد.

في حين أن الأصدقاء قد تكون سهلة مصدر للمساعدة في العناية بالشعر الخاصة بك ، وجعلها نقطة لزيارة المهني, بانتظام. على الرغم من أن القصد من الأصدقاء أو المعارف قد يكون حسن النية ، أخطاء يمكن أن يحدث, و في كثير من الأحيان أكثر تكلفة على الصحيح ، مما التجميل المهنية قد يكلفك في المقام الأول.

غسل شعرك عندما يبدو القذرة. بعض الناس يصرون على غسل الشعر يوميا. هذا يمكن أن يسبب المزيد من الضرر من أنها سوف تساعد. فإنه يمكن أن يسبب شعرك وفروة الرأس الجافة. عادة ما شعر الشخص يحتاج فقط إلى غسلها مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.

أن يكون أفخم الشعر, كل شيء يبدأ مع الأكل الصحي! يجب تناول الأطعمة المغذية ، وخاصة الأطعمة التي تحتوي على الفيتامينات A و E. أنها تساعد تعطيك شعر لامع! أيضا يجب التأكد من تناول الكثير من البروتين ، البروتين يعزز نمو الشعر الصحي. اثنين من مصادر كبيرة من البروتين والمكسرات والبيض.

التقليل من خطر تلف الشعر أن الشمس الأسباب. هناك المنتجات التي تحتوي على واقي الشمس على شعرك. قبعة هو خيار آخر يمكنك محاولة الخروج. لقد سمعنا جميعا عن حماية الجلد من أضرار أشعة الشمس ، ولكن حماية شعرك من التلف مهم جدا. لك الشعر يمكن أن يكون في خطر فقط مثل الجلد عندما يتعرض لأشعة الشمس.

العناية بالشعر هو شيء مخاوف الجميع. وجود مظهر معين هو أمر مهم بالنسبة لنا. في حين أنه قد يشعرون بعدم الارتياح إلى دفع المغلف ، تجريب أنماط الشعر هو وسيلة رائعة لمعرفة المزيد عن شخصيتك. تبقى هذه المعرفة في العقل, و يمكنك جعل العناية بالشعر العمل بالنسبة لك!