تكبير عضو

أسهل وأنجح خطة فقدان الوزن من أي وقت مضى!

كم مرة قلت لنفسك “أنا لن تكون قادرة على انقاص الوزن – ما فائدة المحاولة؟” أنت لست وحدك في نضالكم. العديد من الأميركيين يتم الخلط حول طرق فعالة لتسليط جنيه غير المرغوب فيها ، و العديد من المفاهيم الخاطئة حول كيفية إنقاص الوزن بشكل فعال موجودة. لذلك إذا كنت تشعر بالحيرة ، قراءة!

وزن جيد أن تساعد في السيطرة على الوزن الخاص بك هو قطع يتناول وجبات خفيفة. كنت تريد أن الآخذ في أقل من السعرات الحرارية من حرق الخاص بك و تناول وجبات خفيفة بين الوجبات يخالف هذا. قد لا تفكر في الأمر كثيرا, لكن كل الكعكة أو رقاقة تأكله يصل. وإذا كنت لا تأخذ في سعرات حرارية أقل مما كنت حرق, لن تفقد أي وزن.

البقاء نشطا هو أفضل وسيلة تسليط بعض جنيه. أي شيء يمكنك القيام به سوف يحرق المزيد من السعرات الحرارية مما يجري الأريكة البطاطا. الذهاب في نزهة على الأقدام أو ركوب الدراجة! التخلي عن نصف ساعة من التلفزيون لبعض متواضعة ممارسة كل ما هو مطلوب.

جعل الخاص بك وجبة خفيفة حزم و الاحتفاظ بها معك لدرء الجوع الهجمات. عن طريق الحفاظ على صحية منخفضة السعرات الحرارية في الوجبات الخفيفة, تستطيع تجنب أن تتوقف عند آلة البيع. حاول عناصر مثل اللوز الخام ، الجبن ومقرمشات الحبوب الكاملة, للحفاظ على كامل دون السعرات الحرارية الزائدة.

طريقة رائعة تساعدك على فقدان الوزن هي تحديد جميع السعرات الحرارية يمكنك تناول الطعام في يوم واحد باستخدام الآلة الحاسبة. مع دقيقة عدد السعرات الحرارية سوف تأكل باستخدام آلة حاسبة ، عليك أن تكون على دراية حيث تحتاج إلى أن يكون من حيث فقدان الوزن.

يجب تناول الطعام الصحي على مدار اليوم بأكمله من أجل البقاء في صحة جيدة. فمن الأهمية بمكان أن تناول عدة وجبات صغيرة بدلا من 2-3 وجبات كبيرة مثل اليوم ترتدي. هذا يساعد على التمثيل الغذائي في الجسم تبقى عالية طوال اليوم.

طلب المساعدة عند الحاجة إليها. إذا كنت تحاول فقدان الوزن قد وصلت إلى هضبة ، يمكن أن يكون من المفيد التحدث إلى شخص ما عن ذلك. يمكنك الحصول على اتصال مع مدرب أو حتى مجرد صديق الذي فقد الوزن في الماضي. يتحدث عن كيف كنت تشعر وطلب المساعدة سوف تساعدك على الاستمرار في رحلة فقدان الوزن الخاص بك.

وسيلة مفيدة لانقاص الوزن هو أن تبدأ في قراءة الملصقات على الطعام الذي تأكله. وبذلك سوف تجعلك تدرك الخير والشر المواد الكيميائية في الغذاء الخاص بك. قراءة التسميات أيضا يطلع لك كمية السعرات الحرارية التي سوف يكون طويلا. هذه المعرفة يمكن أن يكون deterent إلى الأكل غير الصحية ، والتي يمكن أن تؤدي إلى فقدان الوزن.

فقدان وزن كبير تلميح إلى التحرك باستمرار. حتى إذا كنت لا تفعل الكثير ، وقد أظهرت الدراسات أن الناس الذين لا يمكن أن تبقى لا تزال تميل إلى أن تكون أرق. لذلك ، يجب أن نغتنم كل فرصة للتحرك. إذا كنت جالسا على جهاز الكمبيوتر لساعات طويلة, الوقوف والمشي كل ساعة أو نحو ذلك.

تناول سمك السلمون و خلط هذا مع تجريب الروتينية سوف تساعدك على حرق الدهون. سمك السلمون يتم تحميلها مع الأحماض الدهنية أوميغا-3 التي ابدأ الهيئات حرق الدهون القدرات. يعمل على جدول زمني منتظم أيضا حرق الكثير من الدهون ، وذلك عن طريق القيام اثنين من هذه الأشياء البسيطة ، سوف تحصل على مكافأة ضخمة.

واحد طريقة لانقاص الوزن و لا تزال تشعر الكامل لإضافة المزيد من الفواكه إلى النظام الغذائي الخاص بك. يجب تناول الفاكهة على الأقل مرتين في اليوم. الفاكهة لا تحتوي على الدهون و هو يتكون معظمها من الماء. إلا إذا كنت مصابا بمرض السكر ، لا تقلق بشأن الفاكهة العد الكربوهيدرات لأنه هو نوع جيد من الكربوهيدرات التي تحتوي على الكثير من الألياف صحية.

قبل حزمة المفضلة لديك وجبة خفيفة صحية في أجزاء المناسبة. عند القيام بذلك يمكنك بسهولة الاستيلاء على وجبة خفيفة صحية في جميع الأوقات. وسوف يساعد أيضا لأنه سوف يكون قبل اخرجها الخاص بك سوف تكون أقل عرضة أكثر تنغمس على وجبة خفيفة المفضلة لديك. قليلا قبل التعبئة والتغليف سوف تساعد في فقدان الوزن الخاص بك على طول الحق.

الآيس كريم هو واحد من أكثر الأطعمة المغرية التي يمكنك أن تأكل ، والتي سوف تحتاج إلى تجنب إذا كنت تحاول فقدان الوزن. بدلا من ذلك, حاول أن انخفاض الدهون في الآيس كريم أو اللبن قليل الدسم إذا كنت تحاول لتلبية الرغبة الشديدة الخاص بك بينما تتمسك برنامج فقدان الوزن الخاص بك.

قبل الآن كنت قد أدركت أن فقدان الوزن فعالة ليس فقط قابلة للتنفيذ يمكن التحكم فيها الهدف ، ولكن الأمر أبسط من ذلك بكثير لتحقيق أكثر من كثير من الناس يعتقدون. ببساطة من خلال تنفيذ عدد قليل من الاستراتيجيات والنصائح معظم الناس قادرة على انقاص الوزن في بيئة صحية ثابتة و هي قادرة على الحفاظ على الوزن قبالة.