توسع المهبل بعد الولاده الثالثه

ما يجب أن تعرفه عن التعلم الغيتار

هل تجد نفسك الاستماع إلى الموسيقى ، متمنيا أن لديك القدرة على العزف على الغيتار ؟ إذا أجبت بنعم ، ما الذي يمنعك من فعل ذلك ؟ تعلم العزف على الغيتار لا يجب أن يكون صعبا. هذه الأفكار التي تحصل.

عندما تعلم العزف على الغيتار ، في محاولة لإيجاد سبل البقاء بدافع. المهارات الخاصة بك لن تتحسن عندما كنت تشعر بالملل من القيام بذلك. حاول تحديد أهداف قصيرة الأجل التي يمكن لك تحقيق في مستوى المهارات الخاصة بك. عندما تصل إلى أهدافك ، يجب أن تكافئ نفسك. طريقة أخرى للبقاء دوافع خلال ممارسة مع صديق.

الحفاظ على نفسك دوافع سياسية. كثير من الناس يعتقدون أنهم يرغبون في تعلم كيفية العزف على الغيتار. شراء الغيتار, ممارسة لبضعة أسابيع ، ثم يشق صك في الجزء الخلفي من خزانة لجمع الغبار. في محاولة للحفاظ على نفسك متحمسا تعلم العزف. لا تدع نفسك الحصول على الإحباط.

الاستماع إلى الموسيقى. واحدة من أفضل الطرق لتعلم أي شيء لمشاهدة المهنية في العمل. الاستماع إلى الموسيقى حقا في محاولة واحدة من العزف على الجيتار. تحديد كيف هم يلعبون و إيلاء اهتمام وثيق إلى تقنية. يمكنك أن تتعلم الكثير فقط من الاستماع ومشاهدة لعب الآخرين.

التفكير في الحصول على الدروس الرسمية. مثل الكثير من الناس ، يمكنك تعلم الغيتار الخاص بك, ولكن هناك أوقات عندما نلاحظ وجود شخص كنت العب يمكن أن تكون هامة. أنها يمكن أن تساعدك مع النمط الخاص بك وتظهر لك سبل تحسين. عليك أيضا أن تكون قادرة على طرح خبيرا بعض الأسئلة.

إذا قطعة من المواد التي تثبت صعبة للغاية ، إبطاء كل شيء إلى أسفل. قد تشعر بطبيعة الحال يميل إلى اللعب بسرعة لكن ذلك لن يؤدي إلا إلى جعل الأمور أكثر صعوبة بالنسبة لك في النهاية. الحصول على تعليق من المرور بسرعة بطيئة ثم تدريجيا وتيرة الخاصة بك. سوف يفاجأ في مدى سهولة عملية التعلم يصبح بالنسبة لك!

الخطوة الأولى في تعلم العزف على الغيتار هو فهم أجزاء من الصك. بهذه الطريقة سوف تكون على استعداد للبدء في فهم موازين الحبال سلسلة الأسماء.

إذا كنت تريد أن تتعلم العزف على الغيتار و هي تفكر في شراء واحدة, تنظر في شراء واحدة مستعملة تستخدم الغيتار سوف تعطيك المزيد من الدوي المال الخاص بك وسوف توفر لك كسرها. إذا كنت لا تملك المال لشراء واحدة ، يمكنك استئجار واحد مقابل رسم شهري صغير من متجر الموسيقى.

جعل ممارسة روتينية لنفسك. تعلم العزف على الغيتار يمكن أن تأخذ وقتا أطول حتى إذا دورات الممارسة الخاصة بك ليست مركزة. خطة دورات الممارسة الخاصة بك في وقت مبكر. وتكييفها لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. تأكد من أنهم مثيرة للاهتمام ولكن التركيز على المناطق المشكلة. إيجاد توازن لطيف بين التكرار و تعلم أشياء جديدة.

بمجرد أن تبدأ في السيطرة على أساسيات العزف على الجيتار, كنت قد يميل إلى التركيز على واحد النوع من الموسيقى. ومع ذلك ، فإنه هو أفضل بكثير من فكرة للحفاظ على تحدي نفسك إلى تعلم أنماط جديدة من الموسيقى بحيث الغيتار الخاص بك مهارات المكرر كما يمكنك أن تصبح أكثر تنوعا الفنان.

الاستماع إلى أنماط مختلفة من الموسيقى. لا تخافوا أن تتفرع من النوع المفضل لديك من الموسيقى. يمكنك أن تتعلم الكثير من الاستماع إلى كل أنواع الأغاني. الاستماع إلى العديد من أنماط مختلفة من الموسيقى. تعلم ما لديه لهذا العرض والحصول على مستوحاة من ذلك.

العناية الصك الخاص بك هو جزء من كونك لاعب الغيتار. فهم الطريقة الصحيحة لتنظيف ورعاية الصك الخاص بك سوف تأكد من أن لديها حياة طويلة. تعرف على ما يمكنك تنظيفه وتغيير سلاسل الخاص بك و لحن لها. وهذا سوف يسمح لك أن يكون دائما أداة انك فخور.

في محاولة للاسترخاء قبل الممارسة. يجري بالتوتر قبل جلسة الممارسة يمكن أن تحد من مدى إنتاجية أنت. حاول الاسترخاء قبل الممارسة. التأمل أو المشي. تنفس بعمق و تمتد. العثور على تقنية الاسترخاء التي يعمل للكم. فإنه يمكن أن تحدث فرقا كبيرا.

قبل أخذ دروس الغيتار مع المعلم ، تقرر ما إذا كنت تريد أن تتعلم في المنزل أو في المعلم الاستوديو. إذا كان لديك جدول أعماله المزدحم, أخذ الدروس في المنزل يوفر لك إضافة السفر والوقت الذي يستغرقه للوصول إلى الاستوديو. من ناحية أخرى, الذهاب إلى استوديو لتعلم يمكن أن يكون أقل تشتيت أكثر إلهاما من التعلم في المنزل.

تأخذ من الوقت للاستماع إلى الموسيقى. كنت قد سمعت اغنية مليون مرة ولكن بمجرد أن تتعلم العزف على الغيتار ، يمكنك أشياء كثيرة في الأغنية التي لم تلتقط من قبل. حتى تأخذ من الوقت للاستماع إلى الأغاني مألوفة و سوف تكسب أنت حسنات تقدير جديد بالنسبة لهم.

الناس الصغار والكبار على حد سواء يمكن أن تتعلم العزف على الغيتار. هذا هو السبب في الغيتار هو خيار ممتاز كأداة موسيقية شابة أو عجوز و للناس من مستويات متفاوتة من المواهب. أنها يمكن أن تستخدم للعب موسيقى الروك والأغاني الشعبية ، أو حتى القطع الكلاسيكية. استخدام كل من هذه النصائح كبيرة على العزف الآن!