توسيع الفرج

تعلم كيفية الحد من الأرق قبل استخدام هذه النصائح

يمكن أن يكون محبطا حقا أن تكون المؤرق. الأرق يمكن أن يكون لها تأثير في كل جوانب حياتك. الأرق يمكن أن يكون محبطا حقا. هذا يجعل من المهم أن تأخذ الرعاية من ذلك. ابدأ باستخدام هذه النصائح لمساعدتك مع الأرق.

شرب بعض الشاي مهدئا أو الحليب الدافئ قبل الذهاب إلى السرير. البابونج و الخزامى جيدة للغاية الشاي العشبية الخيارات التي سوف تساعدك على الاسترخاء. لا تأكل أي شيء قريب جدا من وقت النوم. في كثير من الأحيان عندما تشعر بالجوع ليلا الجسم الخاص بك هو حقا متعب فقط حتى الاستماع إليها والحصول على السرير.

كثير من الناس أقسم البسكويت و الحليب تستعد للحصول على ليلة نوم جيدة. الفكرة هي أن الكربوهيدرات في ملفات تعريف الارتباط ، و ل تريبتوفان في الحليب حمل النعاس. محاولة إعطائها. أسوأ ما يمكن أن يحدث هو أن تحصل على أكل الكعك والحليب في وقت النوم!

حاول تناول وجبة خفيفة لتعويض مشاكل الأرق. لا شيء ثقيل أو المتطرفة, فقط عدد قليل من البسكويت أو قطعة من الخبز المحمص ينبغي أن تفعل خدعة. عندما تقاتل مع الأرق ، معتدلة خفيفة يمكن أن تساعد على وضع الجسم أكثر سهولة ، مما يساعدك على النوم.

لرؤية الطبيب. قد لا تكون قادرة على العثور على الأرق الخاص بك على الخاص بك, قد تحتاج المهنية للمساعدة. يمكن للطبيب التأكد من أن ليس هناك أخرى كامنة تسبب لك أن تفوت النوم. وقال انه يمكن أن تساعدك أيضا محاولة بعض النوم الدواء إذا لزم الأمر.

حاول ممارسة ومتعبة نفسك جسديا. الأرق آثار الناس في المستقرة خطوط العمل في كثير من الأحيان. فمن الضروري في بعض الأحيان أن تتعب جسمك لتحقيق الراحة اللازمة يوميا. على الأقل محاولة المشي بضعة أميال عند الانتهاء من العمل.

غرفة النوم يجب أن تكون مريحة من أجل أن يفضي إلى الحصول على النوم بسهولة. الضوء والضوضاء يجب أن تخفض لجعله أسهل للذهاب إلى النوم. مشرق يعرض على منبهات ينبغي تجنبها. الحصول على فراش لائق يدعم جسمك جيدا.

بذلك النشاط في الدماغ مثل عد الأغنام. نعم إنه قديم تزوج حكاية, ولكن من الناحية الفنية فإنه يمكن أن تساعدك على النوم. إنه الدماغ الذهول تجربة عد ببطء تلك الأغنام ، و التي يمكن أن تساعد الجسم على الاسترخاء. قد يبدو سخيفا ولكن يعطي هو محاولة لمعرفة ما اذا كان يعمل للكم.

محاولة ثني أصابع القدم الخاص بك عندما كنت تقاتل من الأرق. قد يبدو مثل بسيط (سخيفة) الشيء لكن تو التلوي في الواقع يساعد على كامل الجسم على الاسترخاء مثل تدليك القدم. إذا كنت مستلقيا في السرير الذين يعانون من قلة النوم ، لماذا لا يعطي هو محاولة لمعرفة ما اذا كان يعمل للكم.

استخدام مشغل الصوت, ويفضل أن يكون واحد مع جهاز توقيت ، لمساعدتك على النوم في المساء. اختيار الموسيقى التي هي لينة ومريحة. هناك الكثير من المنتجات في السوق التي تم تصميمها لمساعدة الناس في الحصول على أكثر راحة النوم في الليل. قد تجد أن الأصوات الأخرى من الموسيقى تساعدك أيضا.

يجب أن تذهب إلى الفراش كل ليلة في وقت معين. قد لا تحب الروتين ، ولكن جسمك لا. الجسم يعمل بشكل أفضل على جدول زمني محدد. إذا كنت تضع على النوم في وقت ثابت من المساء ، ثم جسمك يعرف متى تبدأ اغلاق كل ليلة.

غرفة النوم الخاصة بك يجب أن تكون بيئة يساعدك على الحصول على النوم وعدم البقاء مستيقظا. تأكد من أن الإضاءة في غرفة النوم الخاصة بك هو مناسب ، الضوضاء والحد الأدنى درجة الحرارة معتدلة. السرير الخاص بك يجب أن تكون مريحة لك والمساعدة على النوم الخاصة بك. إذا كان الخاص بك الحيوانات الأليفة عادة ما ينام معك لكن أصواتا أثناء الليل ، ربما تأخذ الحيوانات الأليفة الخاص بك في مكان آخر للنوم.

البدء في ممارسة التمارين الرياضية بانتظام لمكافحة الأرق. كثير من الناس يواجهون الضغط والتوتر طوال اليوم. دون بيان جيد, هذه المشاعر يمكن أن مجمع السرير الوقت يقترب. مجموعة منتظمة من المشي أو الجري أو ممارسة الرياضة لفترة قصيرة كل يوم ، يمكن التخفيف من هذه التوترات تسمح العقل والجسم على الاسترخاء بشكل صحيح.

إذا كنت تتناولين المكملات 5 بالمشاركه لمساعدتك في النوم ، 100mg منهم قد تكون كافية بالنسبة لك للحصول على النوم. حتى هذا انخفاض جرعة أثبت الناس يعانون من الاكتئاب النوم أسهل. التحدث مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك قبل محاولة هذا.

الأضواء الساطعة من شاشة الكمبيوتر, الهاتف الخليوي والتلفزيون يمكن أن يسبب الأرق. أنها تحفز الدماغ بنفس الطريقة كما يجري في الهواء الطلق في يوم مشمس. وهذا يجعل الدماغ أعتقد أنه وضح النهار. على الأقل ساعة قبل أن تذهب إلى السرير ، إيقاف هذه الأجهزة الإلكترونية و يعطي الدماغ فرصة لضبط.

بعد أن أدرك مدى سوء الأرق يمكن أن يكون لك ، في محاولة للقضاء عليه. الأرق لا ينبغي أن السيطرة على حياتك كلها. تتضمن هذه النصائح في حياتك تساعدك في نهاية المطاف للإفراج عن عقد الأرق. البقاء على أصابع قدميك وأنها سوف تذهب بعيدا في وقت قريب.