توسيع المهبل للعروس

تداول العملات الأجنبية – كل ما تحتاج إلى معرفته حول السوق

ليس هناك ما يضمن عندما يتعلق الأمر تداول العملات الأجنبية ، ولكن وجود الحق في المعلومات يمكن أن تعطي جهودك فرصة أكبر للنجاح. عندما كنت تعرف بالذكاء ، يمكنك التحرك مع زيادة الثقة والمضي قدما في كل ما تبقى. يستغرق بضع دقائق للبحث عن معلومة في المقالة أدناه التي يمكن أن تحدث فرقا كبيرا.

تحد نفسك فقط عدد قليل من الأسواق في البداية. اختيار عدد قليل من الأسواق إلى العمل مع سوف تسمح لك أن تركز على التعلم. المعرفة هي أحد مفاتيح تشغيل ناجح في سوق الفوركس. لذا تحد نفسك سوف تسمح لك أن تصبح خبيرا في اختيار العملات.

قبل التداول ، تأكد من أن أموالك من أجل أن تستطيع الانخراط في تداول العملات. كنت لا تريد الخاص بك المالية أن يكون العامل الذي يقرر متى يجب أن الدخول والخروج. دون التمويل المناسب لك ، لا يمكن أن يكون حقا في ازدحام إذا كان السوق يأخذ المنعطف.

إذا كنت مبتدئا في الفوركس الأعمال التجارية ، من المهم أن تجد الوسيط الذي يناسبك. إذا كنت لا تجد وسيط لديه أهداف في الخط مع ما هي أهدافك وقتك الذي تقضيه في السوق سوف يكون من الصعب.

تذكر أنه لا توجد أسرار لتصبح تاجر فوركس ناجح. جعل المال في تجارة الفوركس هو كل شيء عن البحث الجاد و قليلا من الحظ. لا يوجد وسيط أو الكتاب الإلكتروني من شأنها أن تعطيك كل أسرار ضرب سوق الفوركس بين عشية وضحاها ، لذا لا تشتري في تلك النظم.

التداول الآلي يمكن أن تكون مفيدة جزء من استراتيجية الخاص بك في وقت مبكر خاصة في مهنة التداول الخاص بك. هذا لا يعني بالضرورة أنك في حاجة الحاسوب الآلي. يمكنك ارتكاب اتخاذ نفس القرار في كل مرة يتم تقديمك مع حالة معينة. هذا يمكن أن تساعدك على التخلص من ردود الفعل العاطفية والتمسك خطة طويلة الأجل.

إذا كنت في نهاية المطاف مع خسارة كبيرة ، الخروج لفترة من الوقت. تأخذ استراحة. العديد من تجار الفوركس يخسرون مرأى من التداول خطط عندما ضرب مع خسارة كبيرة. أنهم في نهاية المطاف في محاولة” ؟ الحصول على الانتقام على السوق من خلال العمل حصريا مع نفس العملة التي تم استخدامها في وقت الخسارة في محاولة للتعافي.

الكثير من تداول المبتدئين الحصول على متحمس بشكل مفرط و الجشع عندما بدأت للتو ، مما أدى إلى جعل الإهمال ، وأحيانا مدمرة القرارات. يجب عليك أيضا تجنب الذعر التداول. هو مفتاح لا تسمح لعواطفك أن تتحكم القرارات التجارية الخاصة بك. استخدام المعرفة و المنطق فقط عند اتخاذ هذه القرارات.

عند التداول ، والحفاظ على الأرباح الخاصة بك فتح و تشغيل. وهذا يستلزم ترك السوق المفتوح طالما أنت التربح. قبل القيام بذلك ، تأكد من أن لديك استراتيجية خروج جيدة عندما ستؤول إليه حتى لا تفقد ما حصل. حاول تشغيل أكثر من واحد السوق المفتوحة وإغلاق السابقة بحيث يمكنك الاستمرار في كسب من خلال الأحدث منها وتجنب الخسائر من قبل كبار السن.

واحدة من أفضل النصائح لتجار الفوركس هو البقاء في الممر الخاص بك. وبعبارة أخرى, لا تحاول القيام بكثير أو مفرط محفوفة بالمخاطر. محاولة الخروج مع أكثر أمانا إلى حد ما استراتيجية التداول والتمسك بها. تجنب اتخاذ أي خسر مبالغ بجعل أكثر عدوانية الصفقات.

وهي فكرة ذكية جدا للمبتدئين لبدء التداول في زوج العملات الخاصة بك الأمة. والسبب في ذلك يرجع إلى المحمومة والمتنوع من سوق الصرف الأجنبي. إذا كنت تفضل عدم القيام بذلك ، ثم القادم أفضل شيء يمكنك القيام به هو التجارة الأكثر تداولا السائل زوج العملات.

تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون معقدة وصعبة الفهم. عندما كنت ترغب في جعل التحرك الخاص بك ، وجعلها الذكية. المعلومات المفيدة في المادة المذكورة أعلاه قد تعطيك حافة تحتاج إلى تلبية الأهداف الخاصة بك مع الثقة و وضع لكم في السيطرة على النجاح في بداية اليوم.