توسيع فتحة الشرج

انظر هنا للحصول على المشورة كبيرة حول إدارة السمعة

الحفاظ على السمعة التجارية واقفا على قدميه و صادق هو العمل الشاق لأن هناك الكثير من الأمور تسير ضدك هناك. إذا كان لديك كافح لبناء الأعمال التجارية وسمعة ، ثم ربما كنت أتساءل ما يمكن أن تفعله على نحو أفضل. كنت على وشك أن معرفة كما يمكنك معرفة المزيد عن الأعمال إدارة السمعة.

قبل وضع الكثير من الجهد في إدارة السمعة على الانترنت, تحقق لمعرفة ما إذا كان أي. البحث عن الأعمال التجارية الخاصة بك مع جوجل و Bing. هل نتائج سلبية يأتي ؟ هل المواقع والمدونات تدير عملك تظهر فقط على عدد قليل أو لا شيء على الإطلاق ؟ الإجابة نعم على أي سؤال يعني أن لديك من العمل.

رصد سمعتك الشخصية أو الأعمال التجارية من المهم جدا أن إدارة السمعة عبر الإنترنت. إعداد تنبيهات تلقائية يحدث حين. استخدام Trackur ورصد هذا و تنبيهات Google إلى إرسال إشعارات عندما يكون المحتوى الجديد يأتي. بهذه الطريقة يمكنك أن تعرف في اليوم التالي للغاية, إن لم يكن عاجلا ، عندما يتحدث شخص ما عن لك.

حاول البحث عن الشركة الخاصة بك على الانترنت مثل الزبائن. فمن الممكن أن تفعل البحث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد تسفر عن نتائج مختلفة جدا من الزبائن المحتملين. هذا قد يكون راجعا إلى خيارات التخصيص. حاول إيقاف تشغيل هذه الخيارات للحصول على فكرة أفضل من نتائج محرك البحث الخاص بك.

تجمع الناس التي تبحث عن موقع الويب الخاص بك مباشرة إلى موقع الويب الخاص بك. يمكنك القيام بذلك عن طريق استخدام اسم شركتك و غيرها من الكلمات في كثير من الأحيان على موقع الويب الخاص بك ممكن دون أن يكون مزعج. هذا سيجلب الباحثين بدلا من المواقع سلبية و ممكن صادقة الآراء.

عندما كنت وردا على تعليق سلبي أو استعراض عن الشركة الخاصة بك ، تأكد من أن استخدام لهجة مهنية بطريقة محترمة. هدفك هو الفوز على الناس على الجانب الخاص بك. إذا كنت تأتي عبر السبر الاحترام الملصق الأصلي ، قد خطر مما يجعل الأمر أسوأ بالنسبة للشركة الخاصة بك.

إذا كنت تقرأ تعليق سلبي حول الأعمال التجارية الخاصة بك, فمن المفهوم أن تحصل على الاستياء في الكاتب ، خاصة عند الكاتب وتمتد الحقيقة. أفضل شيء يمكنك القيام به هو النهج في الطريقة. عندما يقرأ الناس ما حد قال أنها يمكن أن تأتي إلى استنتاجاتهم الخاصة.

إن الشركة أخطأت في حساب الزبائن ، لا تحاول التستر عليه. زبائنك سوف عادة معرفة ما يجري. أعترف خطأ الخاص بك و بكل تواضع نعتذر عن ذلك. العملاء عادة ما تكون متسامح جدا, خاصة إذا كنت على استعداد للتعويض عن الخطأ.

إذا كنت ترغب في تحسين سمعة الشركة الخاصة بك ، والنظر في الحصول على المزيد من المشاركة مع المجتمع في العمل التطوعي. المستهلكين مثل الشركات التي تأخذ المسؤولية الاجتماعية على محمل الجد. عن طريق التبرع بالوقت أو المال إلى المجتمع المحلي الخاص بك, كنت في وضع إيجابي على سمعة الشركة الخاصة بك و سوف نرى أن العملاء.

رصد ما هي المعلومات التي يمكنك استخدامها على شبكة الإنترنت. لا يمكنك أن تكون متأكد من كيفية استخدامها في وقت لاحق ، لذا كن حذرا. توخي الحذر بغض النظر عن عدد أو عدد قليل من الناس استخدام حساباتك وسائل الاعلام الاجتماعية.

حتى إذا كان العميل يتصل بك لا أساس له شكوى ضد الشركة الخاصة بك ، تأكد من عدم رفض شكواه بسهولة. يجب أن نعترف دائما و شكرا العميل أخذ الوقت للاتصال بك. نقدم لمواصلة التحقيق. تقدم أن يعطيه شيئا إضافيا عن مشاكله. وهذا سوف يقلل احتمال انه سوف بسوء عملك حول دائرته الاجتماعية.

على الرغم من أنه يبدو من الواضح أن العديد من الناس يفشل باستمرار رصد العلامة التجارية على الانترنت على الانترنت. ويمكن أن تستغرق وقتا طويلا جدا, حتى تحصل على بعض المساعدة في رصد بنشاط الشركة الخاصة بك بلوق, مواقع وسائل الإعلام الاجتماعية ونتائج البحث. الاستثمار في العلامة التجارية رصد الأدوات التي تجعل العملية أسهل وأقل كثيفة العمالة.

عند التعامل مع الانترنت المنازعات ، تأكد من الهدوء وتجنب السخرية. مجرد عصا الحقائق في متناول اليد. إذا كان هناك جزء من المشكلة التي هو في الواقع خطأ ، يجب عليك أن تعتذر عن الجزء الخاص بك في المشكلة. أقترح حل الصعوبة خارج الخط من خلال مكالمة هاتفية أو رسائل البريد الإلكتروني. هذا سوف يساعد في تعزيز سمعتك على الإنترنت تسمح لك للعمل بشكل مكثف على المشكلة في متناول اليد.

تتبع كيفية التعامل مع كل شكوى, صراع أو مشكلة أن يأتي في طريقك. أكتب نوع من الشكوى و ما هي الخطوات التي اتخذت لحل المشكلة. يحيط علما بما أنواع من الإجراءات التي تعمل و التي لا. هذا سوف تساعدك على وضع استراتيجية للمستقبل بحيث يمكنك الحفاظ على سمعتك على الانترنت مع سهولة أكبر.

الأمر يتطلب بعض الوقت لبناء متين السمعة التجارية التي هي حقا جديرة بالثقة. عليك أن تبدأ بهذه الطريقة من البداية تعرف ماذا تفعل ، ولكن قاعدة العملاء الخاصة بك يبني الثقة. يجب حماية هذه العلاقة تتضمن نصائح تعلمته في عملك اليومي سمعة الإدارة.