حجم المهبل

وضع نفسك أفضل من قدرتك

كما أن الناس قادرون على بعض الأشياء العظيمة حقا. الناس قد تكون مسؤولة عن الحروب, ولكن نحن أيضا مسؤولة عن كميات هائلة من الأعمال الخيرية التي تجري في جميع أنحاء العالم. إذا كنت تسعى للحصول على اتصال مع الجانب الجيد من الإنسانية ، وبعض التنمية الشخصية نصائح قد تساعدك على الخروج.

تحديد الأهداف هو خطوة حاسمة في تحسين حاسة الاتجاه والغرض في الحياة. الاكتئاب يغلق عليك بسهولة جدا بمجرد التخلي عن جدول زمني ملموس و غاضب السعي لتحقيق الأهداف. اختيار شيء مهم بالنسبة لك والسعي لذلك من اللحظة التي تستيقظ في الصباح. هذا يمكن تحسين الخاص بك الصحية الشاملة والمساهمة في سعادة العقلية.

جزء من أي شخصية ناجحة برنامج تطوير العثور على العاطفة. أهدافك في كل من القصير وعلى المدى الطويل يجب أن يكون محددا مع هذا في الاعتبار. الارتياح الشخصي وفاء التي تأتي من القيام بالعمل الذي تحب أن يكون هدفا في حد ذاته. وهو الهدف الذي يدعو إلى العمل تكره ، رغم ذلك ، قد يكون من الصعب تحقيقه.

كبير النفس تساعد نصيحة يمكن أن تساعدك على تغيير حياتك إلى البدء في ممارسة اليوغا. ممارسة اليوغا هو وسيلة رائعة للحصول على صالح و هو أيضا جدا العلاجية. بل هناك أشكال اليوغا التي تهدف إلى مساعدتك على الحصول على أكثر في اتصال مع نفسك.

لم يكن الشعور جيدا كما ينبغي ؟ أحيانا الاكتئاب يصيب كل واحد منا. ليس هناك طريقة للحصول على بعيدا عن ذلك. عندما كنت تشعر بالاكتئاب فقط تأخذ قليلا من الوقت من يومك للحصول على بعض التمارين الرياضية. ربما كنت يمكن أن تذهب في نزهة على الأقدام أو ركوب الدراجة. ممارسة العمل سحرية لمواجهة الاكتئاب ، وسوف يشعر على نحو أفضل على الفور.

توقف عن التفكير كثيرا عن نفسك. هذا قد يبدو غير بديهية ، ولكن عند البدء في دفع الانتباه إلى ما يمكن أن تفعله من أجل الآخرين بدلا من القلق حول نفسك كثيرا ، يمكن أن تحدث أشياء جيدة. التقدير من الآخرين عندما كنت قد فعلت الذاتي أقل الأفعال هو مجرد تتويج للعملية وعليك تحسين كيف ترى نفسك أيضا.

الإيمان ضروري رفاه الشخص. الإيمان هو الاعتقاد دون رؤية ومن ثم تعمل على المعتقد. لا يكفي أن تقول أنك لا يجب وضع الخاص بك الإيمان إلى عمل. وهذا يعني بدلا من مجرد التفكير يمكنك الحصول على أفضل تدعي أنك بذلت كله. تظهر بعض الإيمان!

لدرء الشعور بالخمول و التعب, زيادة مستوى النشاط الخاص بك مع الحد من الدهون المشبعة. هذه الدهون من الطعام المقلي وبعض منتجات اللحوم يسبب ضعف الدورة الدموية عن طريق منع الشرايين و الأوعية الدموية الصغيرة. الحفاظ على معدل ضربات القلب الخاص بك وتقييد هذه الأطعمة يخلق التفكير بشكل أسرع وأكثر طموحا الشعور داخلك.

الحفاظ على مجلة. عندما يمكنك الشروع في رحلة نحو التنمية الشخصية ، تأكد من تسجيل جميع الأفكار والمشاعر والأفكار. ليس فقط سوف يكون الفرح أن ننظر إلى الوراء عندما تصل إلى أهدافك ، ولكن يمكن أن يكون أداة مفيدة إذا كنت تجد نفسك ضلالة. يمكنك إلقاء نظرة على مجلة الخاص بك و تجد ما أدى إلى حيث أنت و انظر بالضبط كيفية الحصول على العودة إلى المسار الصحيح.

بدلا من السماح العادات الصغيرة إلى كرة الثلج في العلاقة الرئيسية-اختبار ، محاولة تقييم شريك حياتك الهجومية أو سلوك غير مرغوب فيه بشكل مختلف. على سبيل المثال, لا يستطيع الزوج لأنه لا المراحيض النظيفة إلى المعايير الصارمة. بدلا من التركيز على كيف كان يحافظ على العشب تبحث لطيفة ، أو كيف شاكرين لك أنه حتى في الملاعب!

الحياة صعبة بما فيه الكفاية البقاء على قيد الحياة جسديا دون الاضطرار إلى التعامل مع الجانب العاطفي من الأمور. ولكن الجانبين الحياة رؤساء بعقب باستمرار وفعلا تتغذى من بعضها البعض. تأكد من أنك تستخدم هذه النصائح لزيادة التنمية الشخصية الخاصة بك المهارات إذا كنت ترغب في المضي قدما في الحياة.