ذكري صغير كيف اكبره

لا تحصل على حين غرة عندما يتعلق الأمر التأمين على الحياة

تعلم بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على اختيار أفضل التأمين على الحياة الخاصة بك الأسرة. يمكنك معرفة كل ما تحتاجه لكي لا تقع في السياسة الفخاخ كيفية توفير المال عن طريق اختيار موفر جيد الذي يقدم خطة مع تغطية كبيرة. انها ليست مخيفة جدا بمجرد أن تعرف الأساسيات.

عندما كنت تخطط لشراء بوليصة التأمين على الحياة, اختيار وسيط مستقل. وسطاء المستقلة عموما يمكن أن توفر المزيد من التحديد في مجال السياسة تكلفة من الوسيط الذي يعمل حصرا على شركة التأمين الخاصة. شركة وسطاء تقتصر على منتجات الشركة تبيع ، ويمكن أيضا أن تكون دفعت من قبل الشركة يوصي منتج معين.

لا تعتمد على التأمين على الحياة الخطط المقدمة من قبل صاحب العمل الخاص بك. التغطية المقدمة من قبل المجموعة الأجل خطط التأمين على الحياة أن العديد من أرباب العمل لإخراج قد لا تلبي جميع احتياجات التأمين على الحياة. أيضا ، إذا تركت عملك, يمكنك عادة لا تأخذ الخاص بك التأمين على الحياة السياسة.

لتوفير بعض المال والنظر في التحول إلى السنوي أقساط التأمين على الحياة بدلا من شهرية أقساط التأمين على الحياة. بعض شركات التأمين سوف تهمة لكم رسوم إضافية إذا كنت دفع الأقساط الشهرية ، لذا ، إذا أمكن ، دفع الأقساط السنوية الخاصة بك في دفعة واحدة في بداية كل عام.

فمن الأفضل للحفاظ على صحتك إذا كنت تخطط لشراء بوليصة تأمين جديدة. تكاليف تغطية التأمين على الحياة يمكن أن يكون نوعا ما حاد. الناس الذين خيارات نمط الحياة الفقيرة قد خطر على الصحة في نهاية المطاف سوف تدفع أكثر للحصول على خطة التأمين. قبل الاستثمار في التأمين على الحياة السياسة ، يجب أن تبذل جهدا في أن تكون صحية قدر الإمكان. العمل على تحسين النظام الغذائي الخاص بك ، فقدان الوزن و القيام بكل ما عليك القيام به. هذا سوف تقليل التكاليف بشكل كبير.

قبل أن تلتزم خطة تأمين على الحياة, الحصول على العديد من عروض الأسعار من شركات مختلفة. كل شركة لديها مختلف العوامل التي تأخذ في الاعتبار قبل إعطاء اقتباس. إذا كنت مدخنا ، يمكن أن تكون كبيرة وليس فروق أسعار من شركة إلى أخرى ، حتى تأخذ الوقت ، واستعراض العديد من يقتبس قبل أن تقرر لشراء.

عند متابعة وسيط تعطيك خيارات التأمين على الحياة السياسة, يجب أن لا تقبل واحدة الاجتماع التوصية. هذا هو لأنه بعد اجتماعات واحدة, وسيط بتحليل الوضع الخاص بك بعناية والنظر في جميع الخيارات بالنسبة لك. لذلك يجب أن لا يقبل العرض مواصلة البحث الخاص بك.

معظم شركات التأمين على الحياة تتطلب منك اتخاذ الفحص الطبي قبل أنها تعطيك تغطية. فإنها تبدو في ضغط الدم ومستويات الكوليسترول في الدم ، رسم القلب الخاص بك معدل ضربات القلب والنشاط العديد من المؤشرات الأخرى التي تكشف عن وجود أي نوع من أمراض أو عوامل الخطر. يمكنك أداء أفضل في الاختبار حتى تضع نفسك في أعلى معدل الصف من خلال تناول الأطعمة قليلة الدسم لمدة يومين قبل الاختبار الخاصة بك. شرب المزيد من الماء للحفاظ على ترطيب و تجنب الكحول لمدة ثلاثة إلى أربعة أيام قبل الاختبار. أيضا, تأكد من الحصول على الكثير من النوم لهذا الأسبوع التي تسبق الامتحان.

شركات التأمين على الحياة في كثير من الأحيان تهمة مدخني السجائر ضعف المعتاد قسط. وسيلة للحد من التكلفة الشهرية الخاصة بك التأمين على الإقلاع عن التدخين إذا كنت مدخنا. طريقة أخرى لجلب قسط التأمين الخاص بك إلى أسفل إلى البقاء في الشكل. جسديا, غير المدخنين في أقل خطر لتطوير مرض من الأمراض.

معظم سياسات التأمين على الحياة هي عقود طويلة الأجل. وهذا يعني أنه بمجرد توقيع العقد ، يمكن أن تجعل المدفوعات نحو السياسة. ولذلك, عندما يمكنك الحصول على التأمين على الحياة ، تأكد من أن لديك فهم راسخ من الاحتياجات الخاصة بك ، ما كنت تلقي و التي سوف تكون قادرة على تحمل المدفوعات الخاصة بك. إذا كان هناك أي شيء كنت لا تفهم, لا العقد نفسك السياسة. طرح الأسئلة أولا.

البحث شركة التأمين. تحتاج إلى شراء التأمين على الحياة الخاصة بك من خلال شركة موثوق بها: بهذه الطريقة يمكنك أن تكون متأكدا من أنه في حال وفاة الخاص بك ، المستفيدين الخاص بك سوف تتلقى في الواقع ما استحقاقها. وهناك عدد من الوكالات أن معدل الشركات من حيث السلامة المالية والاعتمادية. تقييم المؤمن القدرة على الدفع في الوقت المحدد وتلبية جميع الالتزامات المالية. الرئيسية الأربعة وكالات موديز ، ستاندرد آند بورز, A. M. أفضل فيتش.

كما يمكنك أن ترى, شراء أفضل بوليصة التأمين على الحياة التي تستطيع أن تعمل أفضل بالنسبة لك ولعائلتك ليست صعبة كما قد يبدو. فإنه يتطلب فقط القيام بالبحث الحصول على الوثائق من أجل طرح الكثير من الأسئلة. العمل سيؤتي ثماره بمجرد أن ترى كيف أنها يمكن أن تساعد في المستقبل.