ذكر الرجل الكبير

ضروري نصائح الجمال الشباب و المرأة الناضجة

كونها جميلة يمكن أن تعني الكثير من الأشياء المختلفة الكثير من الناس مختلفة. بغض النظر عن ماذا يعني لك هذا المقال يحتوي على الكثير من النصائح الرائعة على كيف يمكن أن تكون أكثر جمالا و الحفاظ على نفسك تبحث بهذه الطريقة لفترة طويلة من الوقت.

كما يمكنك الحصول على كبار السن ، تقشير يصبح أكثر أهمية الجلد الخاص بك. استخدام حمض الجليكوليك-غني كريم فرك الوجه ، أو حتى ريتينويد جل تنصل من الطبقة العليا pf خلايا الجلد الميتة والكشف عن جديد ، مشع خلايا الجلد الجديدة تحت. ويمكن أن يتم ذلك من ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع للحصول على أفضل تأثير.

زيت جوز الهند بديلا لطيفة تكلفة منتجات الترطيب. زيت جوز الهند له فوائد عديدة ، بما في ذلك التجاعيد و غرامة خط الحد ، في حين جعل بشرتك أكثر سلاسة. مع المكونات الطبيعية التي تحارب الالتهابات الفطرية والبكتيرية ، زيت جوز الهند هو أيضا فعالة ضد طفيفة أمراض الجلد مثل حب الشباب والأكزيما والصدفية.

حدد الشباك الحديد ، واحدة حجم أصغر من تجعيد الشعر تريدها. هذا سوف يساعد على ضمان أن تجعيد الشعر الخاص بك لا يعرج أو تسقط بعد وضع كل عمل في الشباك. أنها سوف تكون ضيقة قليلا في البداية ولكن بعد الانتهاء بلطف تشغيل أصابعك طريق لهم إلى الخروج منها ، ثم رذاذ الشعر إلى الكمال.

بدلا من تطبيق الرموش الصناعية التي قد تسقط في وقت ما خلال اليوم ، استخدام رمش بكرة الشعر. رمش بكرة الشعر حليقة رموشك صعودا بعيدا عن العين ، مما يجعل عينيك تبدو أكبر. تأكد من استخدام بكرة قبل تطبيق الماسكارا ، أو سيكون لديك إلى إعادة تطبيق.

استخدام القليل من تيباج على ممزق ظفر لإصلاحه. فارغة من كل الأوراق من الحقيبة. ثم تقليم بها جزء من أفرغت حقيبة كبيرة بما يكفي لتغطية الجزء الممزق من الأظافر الخاصة بك. الخطوة الأخيرة هي وضعه على منطقة مزقتها و استخدام طلاء الأظافر واضحة لتغطية ذلك.

تطبيق كريم إلى عينيك كل ليلة. الجلد حول عينيك رقيق وليس كما سميكة الجلد في مكان آخر على وجهك. وهذا يجعل الجلد حول عينيك أكثر عرضة تكون مبطنة و الجافة. الحفاظ على البشرة رطبة هو حل بسيط إلى أن الجمال مشكلة.

لا يهم كيف تعبت أو ضغط الوقت قد يكون, يجب أن لا تخطي طقوس التطهير. أكثر جفافا فوائد الجلد من سميكة ، دسم المنظفات ، في حين أن البشرة الدهنية هي الأكثر استفادة من التطهير المسكنات يغسل ، أو الحانات. جميع أنواع البشرة يمكن مبلد من تراكم المكياج العرق وخلايا الجلد الميتة.

إذا كنت تحب معين طلاء الأظافر ، ويبدأ تبدو جافة قليلا أو على وشك النفاد ، إضافة القليل من مزيل طلاء الأظافر إلى الزجاجة. يهز جيدا جدا, وسوف ينتهي بك الأمر مع وجود الوقت أسهل الحصول على بعض أكثر من ذلك.

استخدام الخيار أو ماء الورد للتخلص من الهالات تحت عينيك. الخصائص الطبيعية في هذه البنود تفتيح البشرة أصباغ تحت عينيك أثناء التبريد. استخدام القطن لينة ، ضع لوحة في ماء الورد أو عصير الخيار. بعد ذلك أغلق عينيك و مكان هذه الوسادات على عينيك لمدة 15 دقيقة تقريبا.

إذا كان لونك المفضل طلاء الأظافر يزداد فارغة و مبتذل قليلا ، إضافة بضع قطرات من مزيل طلاء الأظافر إلى إعطائها حياة جديدة! لا يجب أن نرمي نصف زجاجة فارغة من طلاء الأظافر, مجرد خلط في كمية صغيرة من العادية مزيل يهز جيدا و البولندية القديمة سوف تعمل مثل جديدة مرة أخرى.

اسفنجات المطبخ يمكن استخدامها في أغراض الاستحمام. أنها تعمل وكذلك الإسفنج مصممة تنظيف الحمام و يمكن شراؤها بكميات كبيرة, مما يعني أنك تنفق أقل من المال.

الجمال نصيحة العيون المتعبة! العين هلام يساعد على التقليل من مظهر منتفخ أو تعب العينين. تبقى هذه في الثلاجة واستخدامها للحصول على دفعة إضافية إذا كنت متعبا حقا. يمكنك أن تشعر بالتعب الشديد دون أن تظهر على وجهك. فقط تأكد من استخدام الجل على وجه نظيف.

المسام الكبيرة على الوجه هي مشكلة شائعة و يمكن أن تكون ساعدت. العمر الوراثة هي السبب في المسام الكبيرة و هناك وسيلة للمساعدة في تقليص لهم الذهاب إلى طبيب أمراض جلدية أو سبا. هناك يمكنك الحصول على اللوازم الطبية العلاج الذي سوف بلطف إزالة الطبقة العليا من الجلد الميت و تقليل حجم المسام.

إذا كنت ترتدي ماكياج كل يوم تعطي وجهك استراحة مرة كل شهر! سوف تسمح لبشرتك بالتنفس وسوف تظل سليمة. سوف ترى أن وجهك يبدو أفضل كثيرا في اليوم التالي.

عند طلاء أظافرك دائما استخدام قاعدة جيدة معطف. ليس فقط قاعدة معطف تسمح البولندية إلى التمسك أفضل أظافرك ، ولكنه يمنع أظافرك من أن تصبح مشوه ، وهو أمر شائع عند استخدام الألوان الداكنة. لأقصى قدر من البقاء في السلطة ، والبحث عن قاعدة لاصقة المعاطف التي جافة إلى حد ما مبتذل النهاية.

وجود الحكمة أن تعرف أنك جميلة ، بغض النظر عن ما كنت تبدو وكأنها في الخارج ، هو أولا وقبل كل شيء. بمجرد أن تعرف ذلك ، ثم بقية هذه المادة يمكن أن تدخل حيز اللعب كما يمكنك تنفيذ الأفكار هنا أن تكون أكثر جمالا الآن وفي المستقبل.