سبب توسع المهبل

الصلبة جيدة المشورة حول وورد أن أي شخص يمكن استخدام

هل لديك ما تقوله في العالم ؟ وقد تم التدوين شيء يجب النظر فيها ؟ وورد أصبحت شعبية المدونات القياسية على شبكة الانترنت و سوف يكون فكرة جيدة لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع قبل البدء في التدوين. هذه المادة ويحدد بعض النصائح الجيدة التي يمكن أن تبدأ أو تساعدك في طريقك.

تأكد من البقاء على رأس التحديثات! العديد من التحديثات إضافات أو وورد نفسها الأمن القائم على معنى موقع الويب الخاص بك يمكن أن تتعرض للخطر إذا كنت لا تحديث البرنامج. إذا كان يقول لك تحديث جديد متاح ، تثبيته في أقرب وقت ممكن لحماية موقعك من الأذى.

تحقق من إضافات إلى العثور على الأدوات البسيطة التي من شأنها جعل موقع الويب الخاص بك أو بلوق أفضل. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة تقويم الجانب شريط قوائم من أجل تبادل الأحداث التي من شأنها أن تكون مثيرة للاهتمام للقراء. يمكنك أيضا العثور على العديد من الإضافات التي توفر التحكم للدعاية تحول موقعك إلى الإيرادات صانع.

الحفاظ على الخاص بك permalinks نظيفة ومفهومة. وهذا يعني يجب أن ننظر في الرابط الثابت مربع في كل مرة كنت وضعت مشاركة جديدة. لا عنوان URL معنى ؟ هل يساعد من وجهة نظر كبار المسئولين الاقتصاديين? إن لم يكن, انقر عليها و تغييرها حتى الكمال.

والانتباه إلى تذييل الصفحة الخاصة بك. الجزء السفلي من الصفحة الخاصة بك لا يجب أن تكون مساحة مهدرة. بدلا من وضعها في رابط مهم أو العمل في بضع كلمات حول من أنت وماذا تفعل. يمكنك حتى استخدام تذييل أن أقول الزوار أكثر قليلا عن الموقع نفسه.

قد تستثمر الكثير من الوقت في تحرير موقع وورد الخاص بك فقط للحصول على فكرة أن لا شيء من ذلك تم حفظها. هناك طريقة سهلة لضمان تم إجراء تغييرات. للتعامل مع هذه المشكلة ، مسح ذاكرة المتصفح. محاولة الضغط على “التحول” أثناء تحديث لعرض التغييرات.

الصور جعل بلوق الخاص بك تبدو جميلة; ومع ذلك ، فإن الصور يمكن أن تساعد أيضا على موقع الويب الخاص بك رتبة أعلى بين محركات البحث. واحدة من أسهل الطرق للقيام بذلك هو أن إضافة كلمات رئيسية إلى علامة العنوان الخاص بك و العلامات البديلة. كل من هذه العلامات يجب أن تحتوي على دقة الكلمات الرئيسية من أجل ترتيب موقعك بشكل مناسب.

انظر إلى مواضيع أخرى على وورد الخاص بك بلوق. متأكد وورد تأتي مثبتة مسبقا مع عدد قليل من موضوعات ممتازة, ولكن هناك العديد من الخيارات هناك. كثيرة هي حرة ثم هناك مواضيع متميزة كذلك. هذه الموضوعات المتميزة هي مصممة بشكل جيد جدا و تمكنك من إضافة أكثر تقدما جوانب بلوق الخاص بك مع سهولة مثل الإضافات التجارة الإلكترونية.

يكون من السهل العثور على المكتبة. الوقت هو المال و كنت لا تحتاج إلى التحقق طن من المجلدات للعثور على شيء واحد. فمن السهل أن تجد الأشياء في موضوع وورد الخاص بك عندما يكون كل شيء في واحدة متكاملة مجلد. هذا يجعل من البحث من خلال مكتبة الوسائط الخاصة بك أسهل بكثير لأنه يتضمن إدخال الكلمات الرئيسية للحصول على ما تبحث عنه.

تعرف على وورد الخاص بك محرر WYSIWYG. عندما تكتب مشاركة جديدة سترى شريط صغير يمر عبر منطقة إدخال النص. هذا هو محرر WYSIWYG – يعني ما تضغط سيحدث مهما النص يجب تسليط الضوء عليها. إذا اخترت جريئة في محرر النص الذي اخترته سوف تصبح جريئة. انها مماثلة باستخدام Microsoft Word.

وجود الموضوع على موقع وورد الخاص بك يمكن أن تجعل أكثر من ذلك بكثير المهنية. هناك الكثير من المواقع التي تتيح لك تحميل ثيمات مجانا. ومع ذلك ، فمن المهم جدا أن تقوم بتحميل ثيمات من مصدر موثوق به. عدم القيام بذلك يمكن أن يؤدي كنت تثبيت قديمة أو الرموز الخبيثة.

التحكم جامحة غير مرغوب فيها ليس عن طريق إيقاف التعليقات ، ولكن عن طريق تثبيت البرنامج المساعد المناسب. Aksimet مكافحة البريد المزعج البرنامج المساعد هو استثنائي في الحفاظ على موقع الويب الخاص بك على. يمكنك أيضا إضافة اختبار Recaptcha الذي يضيف كلمة التحقق إلى مربع التعليقات على موقع الويب الخاص بك ، وضمان السير لا يمكن ترك رسالة.

تتضمن تقاسم الاجتماعية المساعد وورد الخاص بك بلوق. دمج وسائل الاعلام الاجتماعية مع بلوق الخاص بك سوف تكون نعمة كبيرة على حركة المرور الخاصة بك. يمكن للمستخدمين مشاركة على الفور المادة الخاصة بك من خلال Facebook, Twitter وغيرها من المواقع الاجتماعية. ابحث عن البرنامج المساعد من شأنها أن تسمح تروق وتبادل لأن كلا سوف تكون مفيدة.

لا ننسى أن الإعداد بشكل صحيح وورد الخاص بك الصفحة التوقيت. تحت صفحة الإعدادات العامة, خذ وقتك وتأكد من أن التوقيت يمثل بشكل صحيح حيث يقيم. هذا يمكن أن يكون مهمة جدا الأوقات والتواريخ يتم نشر جنبا إلى جنب مع الوظائف الخاصة بك. عدم وجود السليم تاريخ ختم يمكن أن أترك لكم في التفاف الوقت.

الآن بعد أن كنت الحصول على المزيد من التبصر في وورد ، يجب أن يشعر بمزيد من الثقة حول الشروع في العمل مع ذلك. تأخذ ما تعلمته هنا تبدأ التدوين الخاص بك منفعة شخصية أو إذا كنت ترغب في, الخوض في عالم التسويق على الإنترنت. وورد يمكن أن تساعدك على أن تكون ناجحة.