صور اكبر قضيب

نصائح بسيطة عن كيفية التخلص من عدوى الخميرة

ويمكن القول أن معظم النساء سوف تعاني من الألم والإحباط من أنثوي واحد على الأقل في حياتهم. عامل واحد في هذه المسألة هو أن الكثيرين لا يعرفون ما ينبغي أن يتعلق عدوى الخميرة. هذه المادة سوف تعطي المعلومات اللازمة لمساعدتك على تعلم كل شيء عن عدوى الخميرة وكيفية التعامل معهم.

التحدث إلى الطبيب. في حين أنه من المغري محاولة ننتظر الطبيب يمكن اعطائك العلاج المناسب والتأكد من عدم وجود مشكلة أكثر خطورة. راجع طبيبك في أقرب وقت لديك أعراض عدوى الخميرة و سوف يتعافى بسرعة أكبر.

تسريع الخاص بك عادات النظافة الشخصية يمكن أن تساعد على منع تكرار عدوى الخميرة. بعد استخدام الحمام ، يجب تجنب المسح من الخلف إلى الخط. بدلا من ذلك, يجب عليك أن تفعل العكس. هذا يمنع انتشار البكتيريا و الخميرة التي قد يتم نقلها من منطقة الشرج إلى المهبل. المسح بشكل صحيح و بدقة يمكن أن توفر لك قدرا كبيرا من الانزعاج.

تأكد من جفاف نفسك جيدا جدا بعد الاستحمام والاستحمام لمنع عدوى الخميرة. الخميرة تزدهر في البيئات الرطبة ، بما في ذلك طيات الجلد وجدت تقريبا في أي مكان على الجسم. يربت بلطف على الجلد الجاف مع منشفة ماصة ، ومن ثم تطبيق مسحوق الجسم إلى هذه المناطق لاستيعاب المزيد من الرطوبة.

واحد من الأعداء كبيرة من الخميرة هو الثوم. كعلاج المنزل, لا يوجد شيء أفضل. لا تستخدم الثوم الخام ، ولكن شراء بعض أقراص الثوم وتضاف الى المهبل كل بضع ساعات للحصول على بعض الإغاثة مهدئا. قراءة التسمية من الثوم علامات التبويب استخدام فقط تلك التي هي نقية وطبيعية.

إذا كنت تعاني من التهابات الخميرة ، تأكد من أنك تحصل على الكثير من النوم كل ليلة. الحرمان من النوم المزمن يقلل من دفاعات الجسم, و هذا يجعلك أكثر عرضة الحصول على العدوى. إعادة ترتيب الجدول الزمني الخاص بك للتأكد من أن كنت تحصل على 7 إلى 9 ساعات من النوم كل ليلة.

علاج خفيف عدوى الخميرة مع عادي, اللبن غير المحلى. يمكنك تجميد اللبن في حشا تطبيقها أو أصابع قفازات مطاطية تجعل من السهل إدراج ومهدئا التحاميل. يمكنك أيضا استخدام حقنة لتطبيق اللبن. ارتداء فوطة طويلة مع هذا العلاج للحفاظ على الفوضى إلى الحد الأدنى.

نصيحة هامة لمنع حدوث عدوى الخميرة هو تجنب العالقة في الرطب السباحة لفترة طويلة من الوقت. قبل الخروج من الرطب المايوه في أقرب وقت ممكن بعد السباحة, لديك القدرة على حرمان الخميرة دافئة رطبة البيئة التي تزدهر.

تجنب الاصطناعية والملابس الضيقة. ضيق الملابس وخاصة الملابس الداخلية, الفخاخ الرطوبة ويرفع درجة حرارة الجسم ، وكذلك تقيد تدفق الهواء. الخميرة يزدهر في ظروف الدفء و الرطوبة ، لذلك من المهم بصفة خاصة أن ارتداء الملابس الداخلية المصنوعة من تنفس, الأقمشة الطبيعية. الملابس الخاصة بك يجب أن تكون مصنوعة من القطن أو غيرها من المواد تنفس ، و يجب أن يكون نوبة مريحة.

الغسل هو السبب الأكثر شيوعا من عدوى الخميرة. على الرغم من أن هذا يطهر ، وسوف تتدهور الطبقة الخارجية من المهبل. الغسل يمكن رمي الجسم توازنه. عندما يسقط من التوازن ، التهابات الخميرة أكثر من المحتمل أن يحدث.

الخروج من العرق الخاص بك تجريب الملابس في أقرب وقت ممكن. تفوح منه رائحة العرق تجريب الملابس يسبب الجسم يتعرض إلى بيئة رطبة. عندما مثل هذه البيئة موجودة في منطقة المهبل ، يمكن أن تكون النتيجة مؤلمة وغير مريحة عدوى الخميرة. إحضار الملابس الرياضية ، وتغيير في أقرب وقت كنت قادرا على.

هناك العديد من أكثر من وصفة طبية العلاجات التي تعمل بشكل جيد مع عدوى الخميرة. وتشمل هذه Ticonazole, ميكونازول, Butoconazole و كلوتريمازول. استخدامها عن طريق تدليك بلطف في المنطقة المتضررة على كمية من أيام الموصى بها في الاتجاهات. ومع ذلك ، من المهم تجنب هذه المنتجات إذا كنت حامل حاليا.

الكثير من النساء لديهم عدوى الخميرة. إن كنت تعرف المزيد عنهم, فمن الأسهل للتعامل معهم. تذكر ما تعلمته هنا و تأكد من طباعة هذه المقالة أن يبقيه.