طريقة تكبير الذكر

محرك البحث الأمثل الأوامر والنواهي بالنسبة للشخص العادي

أفضل طريقة لنمو الأعمال التجارية الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من مواقع الويب الخاصة بك محرك البحث الأمثل. هناك العديد من النصائح البسيطة التي سوف تساعدك على جعل موقع الويب الخاص بك بسهولة يمكن الوصول إليها في البحث. اتبع النصائح في هذه المقالة للتأكد من أنك جلب جمهور واسع الخاص بك الأعمال المنزلية على شبكة الإنترنت.

إضافة محتوى جديد إلى موقع الويب الخاص بك بانتظام هو وسيلة رائعة لتحسين تصنيفات محرك البحث الخاص بك. هذا هو جديد ومحتوى جديد يجعل موقعك يبدو أكثر أهمية محركات البحث. وجود محتوى جديد أيضا يجعل موقعك يبدو أكثر ملاءمة للمستخدمين ، والتي سوف تزيد من فرص الناس في الارتباط بها ، والتي من شأنها أيضا تحسين تصنيفات محرك البحث الخاص بك.

يجب أن تحاول الحصول على العديد من صفحات ويب أخرى رابط لك ممكن. وجود المزيد من المواقع على شبكة الإنترنت التي تربط لك يساعد في طريقتين الأولى أن الزواحف والعناكب يمكن العثور على المحتوى الخاص بك بسهولة أكبر. ثانيا, يمكنك زيادة حركة المرور الخاصة بك, خاصة إذا كنت ترتبط مع عدد كبير من سمعة الموقع. وجود وصلات إلى مواقع جيدة يزيد من سمعة الخاص بك وسوف يؤدي أكثر ملاءمة محرك البحث التصنيف.

عند تحسين موقع الويب الخاص بك ، تأكد من تحسين وصف meta. يعتقد بعض الخبراء أن الكلمة العلامات الفوقية هي تقريبا لا قيمة لها اليوم ، كما أن محركات البحث لم تعد تستخدمها ، ولكن هذا الوصف عادة ما تظهر تحت عنوان الصفحة الخاصة بك على صفحة النتائج ، فهي تشارك أيضا في عملية الفهرسة.

استخدام الكلمات المفتاحية في عنوان الصفحة الخاصة بك. إذا كان عنوان URL الخاص بك هو الكامل من الرموز أو الشخصيات التي نادرا ما بحثت الصفحة لن رتبة عالية كما تريد. بما في ذلك الكلمات الرئيسية ذات الصلة يحسن صفحة حركة المرور.

لجعل المحتوى الخاص بك على الإنترنت أكثر وضوحا ، نشر معلومات جديدة خلال ساعات الذروة. هذا يعني أنه إذا كان غيرها من المدونين أو أصحاب المواقع كلها نشر هذه الاشياء الجديدة في الصباح و المساء بعد العمل ، ثم يجب أن تهدف بعد الظهر. نشر في هذه الأوقات يعني هناك منافسة أقل الشعوب اهتماما أكبر فرصة رؤية الأشياء الخاصة بك.

وكقاعدة عامة من الإبهام, عناكب محركات البحث تتجاهل المواقع التي تحتوي على الصفحات المكررة. وجود الصفحات المكررة قد تعطيك المزيد من محتوى الكلمة ، ولكن قد أيضا الحصول على تجاهلها. هذا بالتأكيد يمكن أن تأتي بنتائج عكسية. تأكد من أن كل الصفحات الخاصة بك هي فريدة من نوعها ومبتكرة حتى يتسنى لك أن تكون وجدت.

الحفاظ على المحتوى من موقع الويب الخاص بك سهلة الاستعمال. بما في ذلك إمكانية الوصول وظائف مثل القدرة على تكبير الخطوط يمكن أن تساعد على موقع الويب الخاص بك رتبة أعلى. موقع الويب الخاص بك ينبغي أن لا يكون من السهل على القراء ، محركات البحث كذلك.

استخدام الموارد الخارجية إلى المسار الخاص بك رتبة. وهذا قد يبدو وكأنه شيء بسيط القيام به بنفسك ، ولكن الترتيب الخاص بك في محركات البحث تتغير باستمرار. باستخدام مورد خارجي يعني عادة أنها سوف تتبع الترتيب الخاص بك لبضع ساعات أو أيام ، تقريرا إلى الوراء حيث متوسط يجلس.

فتح موقع الويب الخاص بك في نافذة المتصفح للتحقق من وجود أخطاء. كنت تريد أن تقرأ من خلال كل شيء للتأكد من أن الكلمات هي واضحة أن موقع الويب الخاص بك لا يبدو أن تكون غير مرغوب فيها. الزواحف سوف نرى فقط ما نظرتم في متصفح نصي ، لذلك هو فكرة جيدة أن ننظر إلى هذا بنفسك.

إضافة الكلمات الرئيسية الخاصة بك إلى مرساة النص الخاص بك المدرجة روابط. الروابط بند آخر أن محركات البحث رتبة أعلى في أهمية عن النصوص العادية. أكثر الأماكن أهمية المحرك الذي كنت وضعت الكلمات الرئيسية الخاصة بك ، وارتفاع وسوف قيمة تلك الكلمات في تحديد أين موقع الويب الخاص بك يجب أن تكون في الترتيب.

قبل الترويج لأي منتج أو خدمة على موقع الويب الخاص بك ، تأكد من أن تجرب ذلك بنفسك أولا. تحقق مع الأشخاص الآخرين الذين استخدموا المنتج لمعرفة ما تفكر في ذلك و تأكد من الشركة ذات السمعة الطيبة. انها أسهل بكثير بصراحة يوصي بشيء عندما يكون لديك خبرة مع ذلك.

هناك بحث الدائمة الأدوات المتاحة التي سوف تتيح لك بسهولة رصد حيث الويب الخاص بك الزوار القادمين من عبارات البحث التي تستخدم لتحديد موقع لك. تأكد من التحقق من هذه المعلومات على أساس منتظم بحيث يمكنك تغيير استراتيجيات استهداف إذا لزم الأمر.

في محاولة لتحسين نتائج محرك البحث الخاص بك سوف يكون تمرين في الإحباط إذا كنت اختيار الكلمات الرئيسية التي هي عامة جدا. استخدام كلمات محددة إلى تقييد المنافسة وزيادة تأثير جهود التحسين. على سبيل المثال, بل هو أصعب بكثير من رفع الترتيب الخاص بك في “مبيعات السيارات” من “استخدام الفاخرة مبيعات السيارات في لكسينغتون كنتاكي.”

باستخدام النصائح في هذه المقالة ، يمكنك التأكد من أن الأعمال التجارية الخاصة بك سوف يأتي في معظم عمليات البحث على شبكة الإنترنت ممكن. عن طريق تحسين شروط البحث الخاصة بك لموقع الويب الخاص بك سوف يأتي كحلقة في العديد من النتائج التي سوف تنتشر اسم الشركة أن الكثير من العملاء المحتملين.