طريقة توسيع فتحة الفرج

نصائح لتصبح فعالة في التسويق المادة

واحدة من أفضل الأشياء عن المادة التسويق هو أنه يمكن أن يكلف كنت على الاطلاق لا المال. هذا يعني أنك سوف تضطر إلى العمل كليا عن نفسك; ومع ذلك ، يمكن أن تكون مفيدة للغاية. تكتب صلة عودة السوق نفسك ، وفقا لمواصفاتك بالضبط. محاولة موارد مختلفة و توضع جانبا كمية معينة كل يوم حملة لنفسك.

يبقيه قصيرة وحلوة. المحتوى الخاص بك ينبغي أن تكون كاملة من المشي على الأقدام الجمل ، أو قد تفقد الاهتمام من الشخص الذي كنت في أشد الحاجة – القارئ الخاص بك! في حين أن القصص هي طريقة رائعة للحصول على جهاز قارئ تشارك ومريح, يجب أن لا ينفر منهم من خلال إجبارهم على قراءة السيرة الذاتية. الحصول على نقطة!

استخدام سحب لسحب الناس. القراء يريدون أن يكون لديهم الفضول راض. إذا كنت تسأل سؤالا أو جعلها عجب في عنوان موقع الويب الخاص بك ، القراء سوف ينجذب لك من معرفة ما هو الجواب. استخدام هذا لصالحك عن طريق سحب القراء إلى موقع الويب الخاص بك ، ونأمل أنها ستلتزم الخاص بك المحتوى مثيرة للاهتمام.

وضع المواد الخاصة بك على موقع الويب الخاص بك أولا ، ما لم يكن ممنوعا. من خلال القيام بذلك ، موقع الويب الخاص بك سوف تكسب اهتمام محركات البحث وسوف رتبة عالية. الحصول على المادة فهرستها من قبل محركات البحث على موقع الويب الخاص بك أولا ثم إرسال المواد الخاصة بك في العالم لجذب المزيد من الزبائن.

تعلم كيفية كتابة المقالات بسرعة. عند كتابة أول مشروع, فقط اكتب أفكارك بسرعة كما يمكنك. لا تقلق بشأن الخاصة بك الإملائي أو النحوي كثيرا على المشروع الأول الخاص بك. تشغيل التدقيق الإملائي و قراءة المقال الخاص بك من خلال إجراء تغييرات حسب الحاجة. مع الممارسة يمكنك أن تتحول جيدة, مقالات قصيرة في 20 دقيقة أو نحو ذلك.

بعد البدء في تحقيق الأرباح ، تفكر في الاستعانة بمصادر خارجية الخاص بك كتابة المقالة المهام. وهذا يمكن أن توفر لك الكثير من الوقت و تساعدك على الحصول على المواد الطازجة. من الصعب جدا أن أكتب مقالات متعددة حول نفس الموضوع. عند توظيف مساعدة من الكتاب جيدة ، يمكنك الحصول على الطازجة وجهات النظر أيضا!

نصيحة هامة: المادة التسويق هو لإضافة المعلومات الخاصة بك موقع ومؤشر عليه قبل إرساله إلى الدلائل. سوف تكون قادرة على الحصول على العودة نهاية حركة المرور ، الأصلي المادة سوف تظهر في الفهارس من محركات البحث.

السفر المادة التسويق هو وسيلة رائعة لبناء الروابط مرة أخرى إلى موقع ويب وتصبح معروفة السلطة في هذا الموضوع. استخدام حبك من السفر الإلهام عند كتابة المقالات الخاصة بك. الناس دائما بحاجة إلى معلومات مفيدة حول الوجهات. لذلك ، إذا كان السفر هو العاطفة النظر في تقاسم المعارف الخاصة بك قبل أن تصبح موثوق صوت في كتابة السفر.

إذا كنت الحفاظ على المحتوى الخاص بك مضحك, يمكن أن يكون من السهل جلب شخص على موقع الويب الخاص بك. التأكد من أن نكتة يقرأ جيدا. بعض القصص التي فرحان عندما قال بصوت عال تقع الشقة في الطباعة. إذا كنت تجد الحق نكتة سيكون لديك مقالة جيدة.

عند بدء تشغيل أول كتابة الإعلانات فمن العظيم أن يكتب لهم كما لو كنت أكتب مقالا. والسبب في ذلك هو أن الناس تغلق على الفور عندما يرون الإعلانات ، و هم أكثر انفتاحا على قراءة القصص. بحلول الوقت الذي تنتهي القصة وسوف نرى ذلك هو إعلان ، تكون أكثر عرضة لشراء ما تقوم ببيعها.

فرد الفقرات التي يجب أن تكون بين ثلاثة وخمسة الجمل ، في حين أن المادة بكاملها يجب أن تزن ما بين 500 و 700 الكلمات. للتأكد من المواد الخاصة بك يتم قبول من قبل أكبر عدد من الدلائل ، يجب أن تحاول أن العصا مع هذه المعايير كدليل. معايير متطلبات مدونات مختلفة قليلا ، عند حوالي 300-400 الكلمات.

في المادة التسويق, نضارة هو كل شيء. وأكثر في كثير من الأحيان يمكنك كتابة محتوى فريد, أكثر في كثير من الأحيان الناس و عناكب البحث سيتم فهرسة موقع الويب الخاص بك. كما يمكنك إنشاء مقالات جديدة, لديك أيضا المزيد من المحتوى الأصلي تدور وظيفة في مكان آخر. أحاول أن أكتب شيئا جديدا كل يوم ، ثم تأخذ بعض الوقت لتقديم العديد من المواقع ممكن.

مقال رائع التسويق تلميح ننسى أن تعزيز المواد الخاصة بك. إذا كنت لا تعزيز المواد الخاصة بك, لا أحد من أي وقت مضى الحصول على فرصة قراءتها. طريقة رائعة لتعزيز المواد الخاصة بك هو من خلال ربط لهم في تويتر التحديث. يمكنك أيضا القيام بذلك على مواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى.

في الختام, المادة التسويق يمكن أن تكون 100 ٪ مجانا ، إذا كان يمكنك أن تذهب نحو ذلك بالطريقة الصحيحة. لا يمكنك الاستعانة بمصادر خارجية الخاص بك المواد ، backlinking أو المادة المقدمة و يجب استخدام خالية تماما الدلائل. فمن السهل أن تعمل من أجل نفسك و ربما يكون من المفيد على المدى الطويل. تتمتع الحرية المالية الخاصة بك!