طول ذكر الرجل الطبيعي بالصور

كسب المال جيدة في سوق الأسهم عن طريق اتباع هذه النصيحة

تعلم كيفية الاستثمار في سوق الأسهم هو مهارة مفيدة لأي شخص ، كما يمكن أن توفر صندوق يوم ممطر أو وظيفية جديدة تماما! كونها مرنة مصممة جيدة في البحث يمكن أن تساعد أي شخص القيام بعمل جيد. قراءة هذه المقالة للحصول على مزيد من النصائح حول كيفية تكون ناجحة مع الاستثمارات!

لا تتبع بشكل أعمى توصيات الاستثمار الخاص بك وسيط دون القيام ببعض العناية الواجبة الخاصة بك. ضمان أن الاستثمار المسجلة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة و تجد بعض المعلومات الأساسية عن الطريقة التي الاستثمار قد أنجز في الماضي. كانت هناك حالات الغش حيث المعلومات المقدمة من قبل الوسيط كانت ملفقة.

تذكر أن أسعار الأسهم هي انعكاسات الأرباح. في المدى القصير القريب سلوك السوق سوف flucutuate اعتمادا على الأخبار و الشائعات و الاستجابات العاطفية تلك ، بدءا من الحماس إلى حالة من الذعر. في المدى الطويل الصورة ومع ذلك ، فإن أرباح الشركة مع مرور الوقت تصل الرياح تحديد ما إذا كان سعر السهم يرتفع أو ينخفض.

تهدف الاستثمار في الأسهم من الشركات التي سليمة ماليا و كسب نمو أعلى من متوسط السوق. هناك أكثر من 6 ، 000 الشركات المتداولة علنا في الولايات المتحدة أسواق الأسهم المتاحة للاختيار من بينها. غير أن تطبيق هذه المعايير يقلل من استهداف مجموعة من الأسهم فقط حوالي 200 الخيارات للاستثمار في.

إذا كنت مرتاحا في القيام بالبحوث الخاصة بك ، ثم تنظر في استخدام وسيط على الانترنت. سوف تجد أقل عمولات و رسوم المعاملات في السماسرة على الانترنت منذ كنت تفعل الكثير من العمل بنفسك. كنت تريد أن تنفق أقل قدر من المال من أجل كسب المال.

قد تحتاج أيضا إلى تجربة قصيرة بيع. القدرة على الحصول على قرض من الأسهم هو ما يجعل هذا العمل. يقترض المستثمر أسهم باستخدام اتفاق تسليم نفس عدد تلك الأسهم ، ولكن في موعد لاحق. فإن المستثمر بيع هذه الأسهم التي قد تكون أعادت شراء كلما كان سعر السهم قطرات.

إذا كنت على وشك التقاعد أو الاستثمار الخاص بك الهدف ، ثم يختار الأسهم يجب أن تكون أكثر تحفظا من المتوسط. كبيرة في أسهم الشركات أرباح الأسهم القيادية أي شركة مع انخفاض أو أي خطر الاستهلاك العاصمة كلها خيارات جيدة. وهذا أيضا هو الوقت المناسب لبدء التحول من سوق الأسهم إلى السندات أو غيرها من أصول الدخل الثابت.

إذا كنت جديدا على الاستثمار ، العمل مع وسيط. هؤلاء المهنيين لديهم سنوات من الخبرة و المعرفة من الداخل التي تتيح لهم توجيه لكم من المال الخاص بك في الاتجاه الصحيح. وسيط جيد سوف تساعدك على بناء محفظة قوية التي تلبي الاحتياجات الخاصة بك ، سواء كانت قصيرة الأجل أو طويلة الأجل.

تأكد من يمكنك البحث في أي شركة كنت تفكر في الاستثمار في. كثير من الناس نقع في خطأ شراء الأسهم في الشركة التي يظهر كبير الاحتمال. ثم الشركة تحت ينفذ والمستثمرين تخسر.

كما قلت في بداية هذا المقال, يمكن لأي شخص تعلم كيفية الاستثمار في سوق الأوراق المالية مع تقرير والمرونة. شراء عالية, بيع منخفضة المتبقية المريض كل النصائح الهامة. تذكر النصائح في هذه المقالة ، بحيث يمكنك الربح من الاستثمار في سوق الأسهم اليوم!