علاج توسع فتحة المهبل

النبيذ نصائح كنت حقا بحاجة إلى محاولة الخروج

النبيذ الجيد يجعل تكملة مثالية لأي مناسبة اجتماعية. فهم النبيذ سوف تضمن لك خدمة الضيوف الخاص بك أفضل جدا كوب من النبيذ. الحفاظ على القراءة لمعرفة كل شيء عن النبيذ.

النبيذ يجب تخزينها في مكان مظلم وبارد الموقع. واحدة من أفضل الأماكن للمساعدة في النبيذ الخاص بك لا تزال جديدة إذا لم يكن لديك قبو النبيذ هو في خزانة في الطابق السفلي الخاص بك. تخزين زجاجات جانبهم بعيدا عن أي مصادر الضوء لمساعدتها تبقى طازجة.

نضع في اعتبارنا أن هذا اللون من النبيذ ليست دائما نفس لون العنب التي يتم استخدامها لتحقيق ذلك. اللون النتائج من عملية صنع النبيذ و هو الجلد من العنب المستخدمة في العملية التي تمنح الفرد النبيذ النهائية اللون.

شراء زجاجة واحدة فقط من كل النبيذ. إذا وجدت أن كنت تحب معين النبيذ كبيرة يمكن أن يكون مغريا جدا أن ترغب في شراء الكثير من ذلك في وقت واحد لتوفير المال, ولكن هذا غالبا ما يكون فكرة سيئة. بدلا من شراء واحدة فقط للتأكد من أن كنت لا تملأ القبو الخاص بك مع نوع واحد.

إذا كنت جديدا على العالم من النبيذ ، والنظر في حضور مهرجان النبيذ. المهرجانات هي وسيلة رائعة للقاء أشخاص آخرين لهم مصلحة في الخمور و حاول عدة أصناف من دون كسر البنك. يمكنك أيضا الحصول على بعض الأفكار العظيمة حول الاقتران النبيذ مع الأطعمة. متعة وجو احتفالي ينص أيضا على موعد كبير ليلا.

إذا كنت تريد أن تبدأ جمع النبيذ ، يجب أن تستثمر في قبو النبيذ الجيد. وهذا أمر مهم خاصة إذا كان لديك النبيذ مكلفة أن كنت تريد أن يكون في وقت ما في المستقبل و لا يمكن تخزينها في المطبخ الخاص بك. قبو النبيذ تحافظ على الخمر صالحة للشرب طالما كنت ترغب في تخزينها.

من أجل تذوق النبيذ, عليك أن تكون قادرة على رائحة لها. تأكد من أن أنفك واضحة قدر الإمكان قبل القيام تذوق. مرة واحدة لديك الزجاج في يدك ، الهزيل وجهك نحو ذلك أن الأنف جزئيا في الزجاج. تأكد من رائحة باستخدام كل من اليمين واليسار الأنف.

تذكر أن النبيذ المحلات التجارية يمكن أن تختلف بقدر الخمور أنفسهم. كل واحد لديه مجموعة مختلفة من أولويات قائمة المنتجات و هيكل التسعير. إذا كنت جديدة جدا النبيذ و وضع القدم في مكان أرخص زجاجة 60 دولار, يجب أن ننظر المنخفضة نهاية متجر حيث يمكنك اكتشاف الحنك الخاص بك و العلامات التجارية المفضلة لديك.

أهم الاختلافات بين النبيذ الأحمر والأبيض هي أنواع العنب التي يتم استخدامها و ألوانها. البنفسجي الأرجواني العنب وإنتاج النبيذ أن يكون قوي الجسم. الأخضر العنب تقديم النبيذ الأبيض ، عادة ما تكون أخف بكثير وهش. هناك عدد لا يحصى من الاختلافات بين كلا النوعين ، ولكن هذا هو أبسط التناقض.

لا متجرين هي نفسها بالضبط, حتى عندما كنت تبحث عن المثالي النبيذ تعرف ما عليك أن النبيذ المثالي هو و يعلم ما في مخازن التقديم. قراءة أحدث الاستعراضات والعروض المحلية تشكيلة يساعد تعطيك فكرة أفضل عن ما يكمن داخل قبو. معرفة ما يوفر المتجر سوف يساعد على تضييق عملية الاختيار إلى عدد قليل من الأسماء التي تعمل!

أسأل ما إذا كان يمكنك تذوق بعض النبيذ قبل الشراء. معظم مخازن النبيذ سوف نقدم تذوق لعملائها على أساس منتظم أو جدول زمني محدد. من خلال محاولة عدد قليل من الأصناف في المخزن ، يمكنك زيادة فرصك في المشي مع زجاجة تحب حقا. هذا هو أفضل وسيلة للتسوق من شراء عمياء.

إذا لم تكن متأكدا من ما هو نوع من النبيذ ، مثل ، فإنه سيكون فكرة جيدة للذهاب إلى تذوق النبيذ. هذا وسوف تعطيك الفرصة لتذوق مجموعة كبيرة ومتنوعة من النبيذ دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال على كامل زجاجات قد لا ترغب.

إذا كنت على موعد مع شخص ما كنت تريد إقناع ، لا من أجل النبيذ الذي لم يكن من قبل. في محاولة من أجل النبيذ التي كنت معتادا ، أو تعرف أن تحب. تكون المغامرة في الوقت الخاص بك عندما كنت لا في العامة.

عند الطهي مع النبيذ ، تذكر أن الكحول تتبخر أثناء عملية الطهي ، تاركا وراءه صحيح طعم النبيذ نفسها. لهذا السبب, فمن الحكمة اختيار النبيذ التي تستمتع نكهة. إذا كنت الطبخ مع النبيذ طعمه سيء إلى أنك لا تريد أن نكهة الوصفة الخاصة بك مع ذلك ، أليس كذلك ؟

كما يمكنك قراءة ما سبق ، هناك الكثير لنتعلمه عندما يتعلق الأمر إلى وجود تجربة رائعة مع النبيذ. تأكد من أن كنت لا نتجاهل المعلومات التي لديك المتاحة. استخدام المشورة مشترك معك بحيث يمكنك التمتع النبيذ الخاص بك مع الضيوف الخاص بك!