علاج لتكبير القضيب

تريد أن تعرف كل شيء عن الفيتامينات ؟ معرفة المزيد هنا

ما هو شعورك الخاص بك أفضل ؟ كنت تكافح مع إجراء تغييرات على نمط حياتك من أجل تحسين صحتك ؟ الوقت قد حان بالنسبة لك أن تبدأ في محاولة المكملات الغذائية ، حتى قراءة كل النصائح حول الفيتامينات والمعادن الواردة أدناه لمعرفة المزيد.

منذ الفيتامينات يجب معالجتها و امتصاصه من قبل الجسم ، يجب أن تكون دائما على بينة من كيفية الفيتامينات والمكملات الغذائية سوف تتفاعل مع بعضها البعض. الحديد يمتص جيدا مع فيتامين C ، ولكن يتم تثبيط امتصاص الكالسيوم. وهذا يعني تجنب الألبان في غضون نصف ساعة من تكملة الحديد, و يجب تجنب الكالسيوم ومضادات الحموضة خلال هذا الوقت.

تأخذ المكملات الغذائية. هذا من شأنه أن تشمل فيتامين E و omega3 الأحماض الدهنية. هذه الفيتامينات هي كبيرة مع الأطعمة التي هي أعلى في محتواها من الدهون.

للحصول على ما يكفي من فيتامين D ، شرب الحليب و الخروج في الشمس. إذا لم تكن الشمس شخص أو الحليب الخمر ، الملحق فيتامين د قد يكون بالنسبة لك. هذا سوف تتوقف العظام من أن تصبح هشة.

إذا كنت تخطط لاتخاذ أي الفيتامينات والمعادن ، يجب أن تحاول أن الجدول الزمني لها حول تناول وجبات الطعام. عند تناول وهضم الطعام في المعدة يتم إنتاج حمض. هذا يمكن أن يساعد في كسر أي الفيتامينات كنت تستهلك ، الأمر الذي يعني أنها سوف تكون أكثر فعالية.

في بعض الأحيان, نحن فقط لا يمكن أن الجدول الزمني في وجبة جيدة. عن طريق تناول الفيتامينات والمعادن,s كنت السماح الجسم على العمل كما يجب حرق كل الدهون سيئة نستهلك و لا لهضم الأطعمة التي يتم تحميلها مع للسخرية المواد الكيميائية والمواد الحافظة مما يؤدي إلى صحة لك.

واحدة من أكبر القضايا التي تواجه الأطفال اليوم هو نقص في الفيتامينات والمعادن في الوجبات الغذائية. ونحن في كثير من الأحيان الاستيلاء على صندوق وجبة ونرى أنهم يدعون انها صحية عندما الحقيقة هي العناصر السيئة في كثير من الأحيان تفوق جيدة. ضمان أن كنت المكمل الغذائي للطفل مع كل الفيتامينات والمعادن.

تأكد من اختيار المشروبات الخاصة بك بحكمة. محاولة تجنب شرب الكثير من القهوة أو الشاي أو الصودا. هذه المشروبات تحتوي على الكافيين الذي يمكن أن تبقي جسمك من امتصاص بعض الفيتامينات والمعادن مثل الحديد. أنها يمكن أيضا أن يسبب لك زيادة إفراز الفيتامينات القابلة للذوبان في الماء في البول.

إذا كنت مدخنا ، يجب تجنب تناول أي من المكملات الغذائية التي تحتوي على الكاروتين. كانت هناك العديد من الدراسات التي أجريت أن تظهر كاروتين يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بسرطان الرئة. لأن السجائر يمكن أن تضيف إلى هذه المخاطر ، فإنه سيكون من الأفضل إذا كنت تجنب أخذ كاروتين إذا كنت تخطط لمواصلة التدخين.

قبل البدء في تناول أي من المكملات الغذائية في كل شيء ، عليك التحدث مع طبيبك حول ما يجري اختبارها نقص المواد الغذائية. إذا كنت لا تفعل هذا أولا ، قد يكون في عداد المفقودين على القضايا الرئيسية التي تسبب لك أن تشعر أقل من رائعة. الحصول على هذا المنجز ومن ثم شراء المكملات الغذائية الخاصة بك.

هل لديك بالفعل بعض المغذيات? إذا لم تكن متأكدا ، تحتاج إلى زيارة الطبيب لإجراء اختبار الدم لمعرفة ذلك. سواء كان B12 أو الكالسيوم ، معرفة ما هي المواد الغذائية التي تحتاج إلى الأكبر حتى على مساعدتك بسرعة يشعر على نحو أفضل من أي وقت مضى.

إذا لاحظت أن كنت قد تم الشعور الغريب بعد أخذ معينة من الفيتامينات والمعادن ، فإنه سيكون فكرة جيدة بالنسبة لك أن تترك وحدها. يعتقد كثير من الناس أن الفيتامينات لها أي آثار جانبية, ولكن ليست هذه هي الحقيقة. بدلا من التعامل مع الآثار السيئة ، عليك أن تبحث عن طريقة أخرى للحصول على ما تحتاجه.

إذا كنت تفقد شعرك ، الزنك قد يكون الملحق تحتاج إليها. نقص الزنك يؤدي إلى تساقط الشعر ، وهو ما يعني أن ضمان أن يكون لديك ما يكفي في النظام الخاص بك يمكن أن تساعدك على وقف المزيد من ترقق الشعر. مجرد التقاط الملحق وإضافته إلى النظام اليومي الخاص بك.

الفيتامينات ليست أبدا بديلا عن تناول الغذائية واتباع نظام غذائي صحي. قبل البدء بتناول مكملات فيتامين ، هو فكرة حكيمة التحدث إلى طبيب الأسرة الخاص بك. بعض المكملات الغذائية يمكن أن تتفاعل مع الأدوية التي تتناولها. البعض الآخر قد يسبب اضطراب في المعدة عندما تؤخذ دون طعام. الطبيب الخاص بك يمكن أن تعطيك النصائح حول الفيتامينات التي هي حق لكم.

إذا وجدت أن تناول المكملات الغذائية الخاصة بك يترك لك الشعور بالغثيان ، تأكد من أن تأخذ مع الغذاء. تناول الفيتامينات والمعادن على الريق يمكن بسهولة يخل ذلك ، حتى تأخذ منهم فقط مع وجبة بدلا من ذلك. في الواقع, تقسيمها بين وجبات الطعام الخاصة بك يمكن أن تعزز امتصاص.

الآن عليك أن تعرف ما يلزم يشعرون بقدر كبير ، يجب أن تتخذ إجراءات لضمان البدء في استخدام هذه النصيحة. اتبع جميع النصائح كنت قد قرأت هنا من أجل تعزيز الصحة الخاص بك مرة واحدة وإلى الأبد. إذا كان أي من القضايا الجديدة المحاصيل ، قراءة ثانية و وأد لها في مهدها!