عمليات تكبير الذكر في الامارات

كيف تعد نفسك تكون خبير في التأمين على الحياة

إذا كان لديك أسئلة حول التأمين على الحياة ، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. هذا المقال هو الكامل من الكثير من نصائح رائعة, نصائح واقتراحات حول كيفية استخدام شرائه والحصول على أفضل صفقة. قراءة في امتصاص المعرفة عليك أن تكون سعيدا فعلتم.

عندما كنت تفكر في مقدار التأمين على الحياة إلى الشراء ، انها فكرة جيدة للحصول على ما لا يقل عن ثمانية أو عشرة أضعاف المبلغ من الدخل السنوي الخاص بك. مع هذا المبلغ ، إذا كان هناك شيء يحدث لك ، التوابع الخاصة بك سوف تكون قادرة على الاستثمار بحكمة والاستمرار في رعاية نفقات المعيشة على المدى الطويل.

عند شراء التأمين على الحياة ، فمن الأفضل أن تحصل عليه من المستشار المالي بدلا من وسيط. اللجنة التي وسطاء التأمين العمل يمكن تحفيزهم محاولة لبيع لكم التأمين أكثر مما تحتاج. غير أن المستشارين الماليين يتم دفع رسوم العادية لكل سياسة بيعها. ولذلك المستشارين الماليين لا تملك نفس أنواع المبيعات حوافز السماسرة القيام به ، ويكون أقل الدافع لتوجيه القرار في اتجاه واحد أو آخر.

مجرد الحصول على التغطية التأمينية المناسبة لعائلتك. قد يستغرق بعض الوقت لمعرفة بالضبط كم من المال سوف تحتاج لتغطية النفقات وتوفير عائلتك لكن الوقت الإضافي الذي قضى يستحق ذلك جيدا. تحتاج إلى النظر في الرهن العقاري الخاص بك التكاليف والضرائب على الممتلكات ، كلية التعليم و زوجك التقاعد جنبا إلى جنب مع التضخم عند معرفة مدى التغطية.

عند شراء بوليصة التأمين على الحياة فمن الأهمية بمكان أن كنت تماما 100% صادقة عند الإجابة على الأسئلة حول التاريخ الطبي الماضي وغيرها من البنود المطروحة مثل تعاطي المخدرات. شركة التأمين يمكن أن يكون رفض إذا كان أي وقت مضى قرر أن المعلومات الأولية المقدمة غير صحيح.

مرة واحدة كنت قد قررت كنت بحاجة إلى التأمين على الحياة ، القادمة تحتاج إلى معرفة كم تحتاج إليها. وهناك العديد من الآلات الحاسبة على الانترنت يمكنك استخدام بعض الصيغ الأخرى وكيل التأمين يمكن أن تساعدك مع. إذا كنت تريد الرقم الملعب بسرعة ، تأخذ راتبك و اضربها 8. هذا وسوف تعطيك تقدير مقدار التأمين على الحياة التي تحتاج إليها.

واحدة من أهم العوامل عند اتخاذ قرار بشأن بوليصة التأمين على الحياة هو اختيار الشركة التي تحصل عليه. هناك العديد من الشركات التي تقدم التأمين على الحياة و تقدم بعض السياسات في خصومات كبيرة مقارنة مع الآخرين. ومع ذلك ، ليس كل الشركات ماليا مستقرا بما فيه الكفاية موثوق سداد المطالبات المستقبلية على التأمين الخاص بك. هذه الشركات عموما خفض التصنيف الائتماني. على الرغم من أن الحصول على صفقة جيدة مقابل المال الخاص بك هو المهم, بل هو أبعد من المهم اختيار شركة ذات تصنيف ائتماني عال كما أنها من المرجح أن يكون حول للوفاء بمسؤولياتها.

يجب الحذر من المستشار الذي يدعي معرفة كل شيء قبل شراء التأمين على الحياة. مستشار الذي يجيب كل واحد من الأسئلة الخاصة بك دون البحث عن أي شيء ، فمن المحتمل أن أنه أو أنها غير صحيحة حول بعض التفاصيل. بسبب سياسات التأمين هي معقدة جدا ، حتى أرفع التأمين المستشارين لا نعرف كل شيء دون البحث.

بعض الناس في محاولة الاستلقاء على التأمين وتطبيقاتها في نهاية المطاف فقدان التأمين على الحياة بمجرد أن الكذب هو عرضة للخطر. لا تكذب أبدا على التطبيق الخاص بك. شخص ما سوف تجد أن كنت فقط تحاول توفير المال ، ومن ثم تفقد أقساط التأمين الخاص بك و السياسة كلها في غمضة عين بدون اللجوء.

إذا كنت اختيار تصنيف AAA الشركة أن تفعل الأعمال التجارية الخاصة بك مع قد تكون بخيبة أمل. لأن هذه الشركات قلقون جدا مع الحفاظ على تشوبه شائبة التصنيفات الائتمانية ، فهي للغاية خاصة حول الذين سوف تمنح السياسة. في الأساس يجب أن يكون ‘الصورة من الصحة والشباب.

يجب عليك التأكد من أن كنت تعمل على خفض مستويات الكوليسترول وضغط الدم ، قبل تطبيق أي التأمين على الحياة. بعض الأدوية يمكن أن تساعد في إصلاح هذه المشاكل في نهاية المطاف إنقاذ لك الكثير من الوقت والمال في هذه العملية. هو في مصلحة الخاصة بك للحصول على هذه المشاكل تحت السيطرة ، على أية حال ، من أجل التمتع بحياة أطول.

عندما كنت شراء بوليصة التأمين على الحياة, كنت بحاجة للتأكد من أنك تعطي دقيق وشامل المعلومات في أقرب وقت ممكن. إذا كنت لا تعطي المعلومات الصحيحة ، بوليصة التأمين الخاصة بك سوف تكون باطلة. ونتيجة لذلك ، إذا مت السياسة الخاصة بك لن تكون مجدية إلى عائلتك.

لا ننسى لضبط التأمين على الحياة الخاصة بك كلما تغييرات كبيرة تحدث في حياتك. الزواج والعجز الطلاق أو موت أحد أفراد الأسرة إنجاب الأطفال أو رعاية شيخ أن كل أثر التأمين على الحياة الخاصة بك الاحتياجات. التحدث مع وكيل التأمين الخاص بك أو الشركة بمجرد هذه التغيرات تنشأ لمعرفة كيفية ضبط السياسة الخاصة بك أو إنشاء واحدة جديدة.

هل تشعر أنك أكثر حكمة الآن ؟ التأمين على الحياة ليس فقط الناس مع الكثير من الديون ، أو الأشخاص الذين لديهم الكثير من المال. يمكنك أن تأخذ المعلومات التي قرأت هنا ووضع ذلك في الحياة الخاصة بك عن طريق تحديد ما إذا كنت بحاجة إلى التأمين على الحياة وكيفية التعامل معها.