عملية تطويل الذكر

بحاجة إلى مساعدة مع الأبوة والأمومة ؟ جرب هذه النصائح

أن تصبح أحد الوالدين هي واحدة من الأكثر تميزا و تجارب مثيرة في حياة الشخص. ومع ذلك ، فإنه من الشائع بالنسبة للآباء والأمهات عدة أسئلة أو مخاوف تتعلق الأبوة والأمومة الأطفال و تربيتهم بشكل فعال. تحتوي هذه المقالة على عدد من النصائح حول الأبوة والأمومة التي من شأنها أن تساعد أي من الوالدين في رعاية الطفل.

عند شراء مقعد سيارة الطفل ، من المهم أن تفعل البحوث الخاصة بك أولا. وهذا لأن العديد من مقاعد السيارات تم استدعاء لأسباب تتعلق بالسلامة وكنت ترغب في التأكد من أن طفلك لا يتم وضع في واحدة من هذه. يمكنك البحث على الانترنت للحصول على مقعد السيارة تذكر.

عندما يسقط الطفل والمطبات رؤوسهم, لا تسمح لهم بالذهاب إلى النوم لمدة ساعة على الأقل. هذا هو لأنك تريد مراقبة الأعراض التي قد يكون طفلك يعاني من نزيف داخلي. بعض الأعراض تشمل الارتباك, الارتباك, الصداع والدوخة الشكاوى ، وعدم وضوح الرؤية. إذا كان طفلك يعاني من هذه الأعراض ، وجلب له/لها إلى غرفة الطوارئ.

تأكد من أن تنتظر على الأقل 3 إلى 4 أسابيع قبل إدخال الطفل إلى الزجاجة. القيام بذلك في وقت سابق يمكن أن يربك الطفل و سوف تقلل من إدرار الحليب للرضاعة. الهيئات النسائية في إنتاج الحليب على أساس الطلب. لذا في كثير من الأحيان أنك الملحق مع زجاجة الحليب أقل سوف تنتج.

إذا كان طفلك أو طفل صغير يعاني من الإسهال ، تأكد من أن تعطي لهم Pedialyte والكثير من السوائل. تماما مثل البالغين و الأطفال الرضع و الأطفال الصغار الحصول على المجففة بعد أن كان الإسهال المفرط الذي يمكن أن يسبب مشاكل صحية خطيرة. إذا كان طفلك يعاني من الإسهال لأكثر من بضعة أيام ، وجلب له أو لها إلى الطبيب.

حتى إذا كان الطفل المريض يبدأ في إظهار علامات على الشعور بشكل أفضل بعد أيام قليلة من المضادات الحيوية ، يجب عليك اتباع أوامر الطبيب بالضبط و الانتهاء من دورة العلاج. إذا كان طفلك لا ينتهي كامل الجرعات خطة إضعاف البكتيريا قد تظل في النظام و تصبح مقاومة للمضادات الحيوية.

طريقة فعالة لإيقاف نوبة يتم تجاهل ذلك ، من الصعب كما قد يكون بالنسبة لك. الأطفال عادة رمي نوبات الغضب للحصول على الاهتمام. لو كنت أقف بجانب الطفل بينما هو رمي نوبة ، كنت تعطي له جمهور وانه لن يكون هناك حافز تتوقف. فقط تأكد من أن الطفل في منطقة حيث انه لا يضر نفسه و تترك له وحده. عندما يرى أن له نوبة الغضب هو عدم الحصول على ارتفاع من أنت ، وقال انه سوف تتوقف في نهاية المطاف.

تذكر أن مكافأة السلوك الجيد مع الثناء والتقدير. الأطفال عادة ما نسمع المزيد من التأنيب على سوء السلوك من الثناء على السلوك الجيد و التي قد تصبح غير مشجعة لهم. ومع ذلك ، إذا كنت الثناء عليهم محددة من السلوك الجيد أنها أظهرت ثقتهم سيتم رفع و سوف يحمل السلوك الجيد في كثير من الأحيان.

كبير نصيحة الأبوة والأمومة هو أن لا تكون شفافة جدا عندما تكون غاضبة أو متوترة. عندما يرى طفلك أنك غاضب أو متوتر ، وأنها سوف تبدأ في الشعور بالقلق أنفسهم, و هذا يمكن أن يؤدي إلى خطورة العاطفة المشاكل في المستقبل. دائما حاول أن تبقى هادئا حول الأطفال الخاص بك.

إذا كان طفلك يحب أن يأخذ منامة حفاضات قبالة بينما هم في السرير أو غير المراقب ، حاول هذا أنيق قليل الحيلة. قطع القدمين من زوج قديم من فوتسي منامه ووضعها على طفلك إلى الوراء. وسوف تجعل من ذلك أنهم لا يستطيعون فك الضغط عليهم.

على الرغم من أنه قد يكون غير مريح الموضوع للآباء والأمهات لمناقشة ، فمن المهم جدا أن تتحدث مع أطفالك حول المخدرات في حين أنها لا تزال شابة. هذا الطريق بمجرد ضرب عمر عند ضغط الأقران هو شائع ، لأنهم يعلمون أن المخدرات ليست جيدة بالنسبة لهم.

كما نوقش في بداية المقال ، الأبوة والأمومة يمكن أن تكون تجربة مثيرة. إلا أن العديد من الآباء لديهم مخاوف بشأن أفضل الطرق لتربية الطفل للتأكد من أنهم يتمتعون بصحة جيدة وسعيدة ممكن. استخدم هذا المقال النصائح والحيل لمساعدتك في تربية طفل سليم.