عملية توسيع المهبل

قلق أسنانك ؟ قراءة هذه النصيحة

يحتاج الأطفال أفضل رعاية الأسنان لضمان أسنان البالغين محمية. في الواقع ، لم يكن مشاكل خطيرة تؤثر على الكلام أو القدرة على تناول الطعام ، فم الطفل صغير جدا على ذلك. قبل وجود أي الأسنان التصحيحات يتم ذلك ، انتظر حتى الأطفال الأكبر سنا.

بغية تحقيق أقصى قدر من فعالية تنظيف الأسنان بالفرشاة ، تأكد للحفاظ على فرشاة الأسنان في الزاوية الصحيحة. يجب أن تكون فرشاة عقد في 45 درجة من خط اللثة. هذه الزاوية يسمح فرشاة تصل إلى المناطق الواقعة بين خط اللثة و الأسنان. البلاك يميل إلى تتراكم في هذه المناطق باستخدام الزاوية المناسبة يمكن أن يساعد في التقليل من هذا.

التحدث إلى طبيب الأسنان أو اللثة على الفور إذا كان فمك ينزف بعد أن فرشاة الأسنان الخاصة بك. اللثة التي تنزف قد يعني أن لديك أمراض اللثة, و هذا يمكن أن يسبب لك الكثير من المشاكل إذا كنت لا التعامل معها. وهذا يمكن أن تجعلك تفقد أسنانك والحصول على العدوى.

هل مجرد كسر الأسنان ؟ الشيء الأول الذي كنت بحاجة إلى القيام به هو الحصول على اتصال مع طبيب الأسنان الخاص بك. بعد الحصول على اتصال معهم ، شطف فمك بالماء الدافئ. ثم استخدام كمادة باردة على المنطقة للحد من التورم و نقصان أي ألم.

تأكد من الأدوات التي تستخدم لتنظيف الأسنان المناسبة لاحتياجاتك. العثور على فرشاة ذات شعر ناعم أن يشعر جيدة في فمك (ليست كبيرة جدا أو صغيرة جدا). اختيار معجون أسنان يحتوي على الفلورايد التي كنت مرتاحا مع. إذا كنت لا تعتقد أنك تقوم بعمل جيد بالفرشاة ، تفكر في الحصول إلكترونية فرشاة من شأنها أن تفعل الكثير من العمل بالنسبة لك.

من المهم تعليم الأطفال أهمية العناية الجيدة بالأسنان في أقرب وقت ممكن. تساعدهم على فهم لماذا بالفرشاة المهم كيف تحافظ على الأسنان نظيفة. إقامة جيدة في وقت مبكر عادات سيتم تعيين مؤسسة طفلك العناية بأسنانهم كما يتقدمون في السن.

إذا كان لديك التهاب اللثة أو كنت عرضة لذلك ، من المهم أن يمكنك تجنب الأطعمة الساخنة والمشروبات. هذه الأطعمة والمشروبات تتسبب فقط في اللثة التهاب و تهيج مشاكل لديك بالفعل. إذا كان هذا هو مشكلة بالنسبة لك ، والتمسك إما بارد أو دافئ الأطعمة والمشروبات.

تحقق مع ذويهم إذا كنت في حاجة إلى طبيب جيد. أسأل عن طبيب الأسنان الأخلاق التقنيات المستخدمة و الأسعار للحصول على فكرة أفضل عن ما يمكن توقعه. كما تسأل عن طبيب الأسنان الممارسات المالية لمساعدتك على اتخاذ القرار الصحيح.

احترس عند استخدام أي من المنتجات التي تحتوي على السكر, لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى تسوس الأسنان. في حين أن العديد من الناس يعتقدون من الحلوى وغيرها من الحلويات مثل الجناة فقط ، يجب أيضا أن تكون قلقة بشأن استهلاك العلكة قطرات السعال والمشروبات أي شيء آخر يحتوي على كمية كبيرة من السكر.

أطباء الأسنان لا تبقى مجرد ابتسامتك جميلة, أنها في الواقع يمكن أن ينقذ حياتك! الرعاية الصحية عن طريق الفم المهنيين المدربين للبحث عن علامات المنذرة من بعض الأمراض مثل السرطان ، فقط عن طريق فحص فمك. زيارة طبيب الأسنان بشكل منتظم من أجل تنظيف سريع وخبير أكثر من مرة واحدة التي يمكن أن تؤتي ثمارها كبيرة جدا بالنسبة لك.

مثبت الأطعمة رهيب على الأسنان ، ولكن هذا ليس فقط السكرية اللثة أو الحلوى. في الواقع, الموز تحمل طن من السكر و التمسك الأسنان, مما يؤدي إلى مشاكل. البطاطس المقلية تحمل نفس المخاطر ، بالإضافة إلى أنها تأتي مع الدهون غير الصحية و طن من الصوديوم. في محاولة لتجنب كل إذا كنت لا تستطيع الفرشاة مباشرة بعد تناول الطعام.

فمن المهم أن تأخذ الرعاية الجيدة من اللثة بالإضافة إلى الأسنان. هذا هو المكان الأعصاب ، لذلك هذا هو مجال الأسنان التي هي الأكثر عرضة للخطر. إذا كان لديك اللثة القضايا ، قد يكون لديك مشاكل مع أسنانك. اتخاذ أي مخاوف الأسنان الخاص بك فريق.

تنظيف الأسنان مرتين في اليوم هو وسيلة رائعة للحفاظ على مشاكل الفم في الخليج. أول فرشاة في الصباح ينظف كل شيء, والتي قد جفت في فمك بين عشية وضحاها. في المرة القادمة سيكون بعد وجبات الطعام, وبعد ذلك فقط قبل النوم.

إذا كنت أكره الخيط, النظر في استخدام الأسنان نظافة بدلا من الخيط السلسلة. هذه المكانس تبدو مثل البلاستيك يختار أو العصي ، فهي أسهل بكثير للتعامل مع من السلسلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام غير الخيط جانب أساسي الأسنان اختيار للوصول إلى الزوايا التي يصعب الوصول إليها. أنها قد تكلف أكثر قليلا من الخيط ، لكنها تستحق ذلك!

بعد تناول شيء الحمضية ، لا فرشاة الحق بعيدا. كما كنت تأكل أو تشرب شيئا الحمضية, المينا يلين. هذا يمكن أن يؤدي إلى ضرر إذا كنت فرشاة على الفور.

فقد ذكر في وقت سابق الآباء والأمهات غالبا ما يشعرون بأن الأطفال الصغار بحاجة الأقواس. الأطفال في هذه السن استمرار النمو في كل وقت ، وهو ما يعني أن أفواههم. إذا كان عليك الانتظار حتى الأطفال قليلا من كبار السن ، المشكلة قد تعمل نفسها.