فتح المهبل

كيفية علاج فعال والتعامل مع القلق الخاص بك

القلق هو أكثر من مجرد كونها قليلا متوتر و عصبي قليلا. القلق هو الخطيرة والمدمرة في حالة تصيب الملايين من الناس كل يوم. إذا كنت واحدا من هؤلاء الناس ، يرجى قراءة بعض الكلمات المفيدة من الحكمة التي يمكن أن تخفف القلق من حياتك.

إذا كان لديك مشكلة القلق ، ثم عليك أن خفض السكر والكافيين. في بعض الأحيان هذه الأمور يمكن أن تجعلك تشعر أكثر عصبية من المعتاد. إذا كان يجب أن يكون الكافيين أو السكر, ثم على الأقل. النظام الغذائي الخاص بك يلعب دورا حاسما في كيفية الرد على القلق.

التفكير في أفكار سعيدة. إذا كان لديك مشاكل في النوم ليلا بسبب القلق و التفكير في كل شيء جيد في حياتك الأشياء الإيجابية كنت تنوي القيام به في اليوم التالي. في حين أنه قد يبدو من الصعب القيام به في البداية ، وكلما كنت تفعل ذلك ، وأكثر سوف تعتاد على ذلك.

التفكير بشكل إيجابي عن الحياة. النظر في وضع قائمة من هذه الأشياء قبل النوم و عند الاستيقاظ في الصباح. إذا كان يمكنك التركيز على الإيجابية ، وسوف مطاردة تلك الأفكار السلبية التي تؤدي إلى القلق.

التمرين هو دائما وسيلة رائعة لجعل القلق الخاص بك يذهب بعيدا. انها حقا يمكن أن تساعدك على التعامل مع القلق ، لأن ممارسة النشرات الاندورفين. هذه الاندورفين تعزيز صحي سعيد عقل الذي معارك القلق الخاص بك بشكل رائع. ممارسة الرياضة في الصباح تبدأ يومك المثالي إذا كنت يمكن أن تجد الوقت.

إذا كنت تواجه مستويات عالية من القلق, كنت بحاجة للتأكد من أن كنت تحصل على قسط كاف من النوم كل يوم. عندما يكون الجسم والحرمان من النوم, سيجعل الخاص بك الغدد الكظرية العمل بجد. إذا يجب أن تأخذ قيلولة قصيرة خلال النهار إلى مساعدة الجسم على عدم استخدام الكثير من الأدرينالين على الاستمرار.

التحدث إلى شخص ما عن مشاعرك سواء كان أحد أفراد أسرته أو الطبيب. عقد كل من مشاعرك في فقط سوف تجعل مشاعرك سوءا. الخطوة الأولى في خفض القلق والشعور بشكل أفضل حول نفسك في كثير من الأحيان إلى مشاركة مشاعرك مع شخص يمكنك الثقة.

للمساعدة في السيطرة على القلق ، في محاولة للعثور على الأشياء أو الأشخاص التي تجعلك تضحك أكثر. هذا ويمكن أن تشمل مشاهدة فيلم الكوميديا, قراءة مضحك أو كتاب أو ببساطة نقول النكات مع الأصدقاء. سوف تجد القلق الخاص بك أن تكون أكثر من ذلك بكثير التحكم عندما تشعر أكثر بهيجة.

كتابة قائمة اليومية القلق المشغلات. القادم منفصلة قائمة في المشغلات التي يمكنك تجنب و المشغلات التي لا يمكن تجنبها. محاولة التركيز على تغيير الأشياء ، لا تقلق بشأن الأشياء التي يمكن أن تتغير أبدا.

تقليل النيكوتين و الكحول. وهو اعتقاد خاطئ أنها سوف تساعدك على الاسترخاء. في الواقع, أنها يمكن أن تزيد من القلق. استخدام أكثر صحة تقنيات الاسترخاء نظام غذائي صحي بدلا من ذلك.

تقليل مستوى القلق من قبل وطلب المساعدة من الآخرين عند الحاجة إليها. كثير من الناس يشعرون أن طلب المساعدة هو علامة على الضعف ، ولكن هو في الواقع ذكي جدا عندما تكون المهام أكثر مما يمكنك التعامل معها. تفويض المهام المناسبة إلى الآخرين سوف تبقى القلق تحت السيطرة.

عندما تشعر أنك مستويات القلق هي الخروج عن السيطرة ، البحث عن الانحرافات. قضاء بعض الوقت مع ذويهم في المشاركة في الأنشطة الترفيهية. هذا سوف يجبرك على التركيز على الجوانب الإيجابية بدلا من السلبية و قد جعل تلك مشاكل القلق تذهب بعيدا لحظة.

عندما تبدأ في الشعور بالإرهاق أو القلق ، تعطي لنفسك الوقت. القيام ببعض اليوغا, تلعب الموسيقى لطيف ، وتعلم تقنيات الاسترخاء ، أو الحصول على تدليك. اتخاذ خطوة إلى الوراء ، واستعادت رباطة الجأش الخاص بك يجب أن يتوقف الهجوم في مساراتها ، قبل أن يتحول إلى كامل في مهب القلق الهجوم.

القلق يمكن أن يكون هذا العبء الثقيل على الدب ، على ما يبدو. نأمل أن كنت قد وجدت بعض النصائح في هذه المقالة التي سوف تساعدك على الخروج من القلق الخاص بك إلى حياة أكثر صحة وأكثر سعادة. إذا لزم الأمر ، تسعى مصدر خارجي على أحد أن التعامل مع المشاكل الناجمة عن القلق وحده.