كم طول العضو الذكرى الطبيعى

عظيم تخفيف الحساسية تدابير لكل شخص

نموذجية تظهر أعراض الحساسية في العينين, العطس, السعال, حكة في الحلق وسيلان الأنف. قد يكون مفاجأة لمعظم الناس أن هذه الأعراض تحدث عند تغير المواسم. اقرأ المزيد عن بعض النصائح حول كيفية تجنب الخاص بك مسببات الحساسية.

قبل أن تقوم خطط قضاء يوم في الهواء الطلق ، زيارة AAAAI الوطنية الحساسية مكتب موقع إدخال الرمز البريدي الخاص بك للعثور على ما يصل إلى أحدث المعلومات بشأن اليومية العفن وحبوب اللقاح التهم. وهذا هو أيضا مورد مفيد جدا في اختيار وجهة عطلة الخاص بك المقبل. من الصعب أن تمتع نفسك عندما كنت تقاتل من الحساسية.

تجنب خط تجفيف الملابس الخاصة بك ، أو البياضات إذا كنت تعاني من الحساسية ، خصوصا خلال فصل الربيع. في حين أن رائحة ويشعر الطازجة خط الغسيل المجفف يمكن أن يكون علاج. فإنه يمكن أيضا أن يجعلك تعيسا عندما وجهتم في حبوب اللقاح من الهواء الطلق. استخدام مجفف الملابس عند مستويات حبوب اللقاح هي في ذروتها.

مشاهدة توقعات الطقس المحلية لمعرفة ما إذا حبوب اللقاح عالية لهذا اليوم. إذا كان كذلك فمن الأفضل أن تقلل من الوقت الذي يقضيه في الهواء الطلق. إذا كنت لا تريد أن تذهب في الهواء الطلق ، تأكد من أنه ليس بين الساعة 5 و 10 صباحا هذا هو الوقت المناسب عندما حبوب اللقاح عالية.

الاستحمام وغسل شعرك قبل الذهاب إلى الفراش كل ليلة. صدق أو لا تصدق, حبوب اللقاح يمكن أن وجمع في الشعر على الجسم. مما تسبب الحساسية تزداد سوءا بين عشية وضحاها. يجب التأكد من غسل الجسم و الشعر جيدا قبل الذهاب إلى السرير. ويمكن الوقاية من هذا يحدث.

يجب التأكد من غسل شعرك على الفور عند الدخول إذا كنت تعاني من الحساسية و كان هناك حبوب اللقاح خارج. كنت لا تريد أن تسمح حبوب اللقاح إلى البقاء في شعرك لفترة طويلة جدا, كما يمكن أن تؤدي إلى أعراض الحساسية. فمن الأفضل أن يغسل الشعر مرتين.

إذا كان لديك خطورة حساسية من النحل بعض الأطعمة أو النباتات ، في محاولة للحفاظ على إمدادات من مضادات الهيستامين في محفظتك أو السيارة. في حال كنت بعيدا عن المساعدة الطبية و تتعرض للحساسية التي يمكن أن تسبب رد فعل خطير ، سوف تكون مسلحة تسليحا جيدا. عليك أن تكون على استعداد لوقف أي مشكلة يمكن أن يكون خطرا أو يسبب مشاكل خطيرة في التنفس.

بالنسبة لكثير من الأطفال الذين يعانون من الحساسية الغذائية ، فإن أفضل حل بالنسبة لهم لجلب طعام الغداء إلى المدرسة. ليس هناك من سبب بالنسبة لهم يجب أن تأخذ فرصة من تناول شيء أنها قد تكون حساسية في غرفة تناول الغداء في المدرسة. حزمة الغداء حتى تعرف ما هي تناول الطعام.

تأكد من تنظيف كل سطح في المنزل الخاص بك على أساس منتظم. إذا كنت أحد الذين يعانون من الحساسية ، تأكد من ارتداء قناع أثناء التنظيف. منذ كنت سوف يكون التحريك المواد المسببة للحساسية كما كنت نظيفة القناع سوف تساعد على إبقاء لكم من التنفس.

حاول استخدام الوسائد الاصطناعية بدلا من تلك المصنوعة من المواد الطبيعية. عث الغبار سوف تذهب إلى هذه الوسائد الماضي أكثر من تلك المصنوعة من المواد الطبيعية. عليك أن تغسل لهم في كل وقت من أجل التخلص من أي أمراض الحساسية التي قد تحدث ولكنها لا تزال أفضل بالنسبة لك.

عند تجنب الأشياء التي تجعلك حساسية جسمك شكرا لك بالبقاء العادي. إلا أنه يمكن أن يكون من الصعب التعامل مع حبوب اللقاح ووبر الحيوانات الأليفة لأن هذه الأمور من الصعب البقاء بعيدا عن. لذا تطبيق ما تعلمته و جعل مستقبل أفضل لنفسك.