كيفية قياس طول القضىب الطبيعي

الفوز التعليم المنزلي النصائح والحيل يجب أن تقرأ

هو المنزلي الخاص بك الفصول الدراسية كل ما يمكن أن يكون ؟ هل يمكنك أن تفعل شيئا أكثر لجعلها أكثر بسلاسة ؟ بالطبع يمكنك! هذه المادة سوف تساعدك على معرفة ما سوف تتخذ لجعل التعليم أطفالك أفضل على جميع الجبهات ، وضمان أفضل تعلم ممكن.

عندما يكون طفلك لديه سؤال لا إجابة عليه فورا! تبين لهم كيفية البحث الإجابة من تلقاء نفسها ، حتى يتمكنوا من معرفة كيفية القيام بذلك عندما كنت لا حول. هناك العديد من المواقع التي تقدم معلومات بسيطة الأطفال من أي سن يمكن أن نفهم حتى نقطة لهم في هذا الاتجاه.

ننظر إلى التعليم المنزلي قوانين الدولة الخاصة بك. القوانين المتعلقة التعليم المنزلي تختلف حسب الدولة, حتى تعرف ما دولتكم الولايات. بعض الدول تتطلب منك أن تثبت الكفاءة في المواد الدراسية. في بعض الدول هناك حاجة الآباء إلى تسجيل المدارس الخاصة.

أنت تستطيع أن تستقيل من عملك والمنزلي? هل خلق الميزانية إلى معرفة ؟ مشروع الميزانية الحالية الخاصة بك الدخل والنفقات. الآن إزالة الدخل من الشخص الذي سوف يكون البقاء في المنزل. كما تشمل تكلفة اللوازم مثل الدرس مواد الكتابة والورق وغيرها. يمكنك أن تحمله الآن ؟

تحتاج إلى التفكير بشكل خلاق بقدر تجربة التعليم المنزلي. هناك الكثير من النفقات المرتبطة البيت والمدرسة الطريق ، ولكن الكثير منها يمكن الحد من القرارات الخاصة بك أو تعديل الموارد المتاحة. على سبيل المثال ، فإنه من السهل لجعل البطاقات التعليمية و قابلة لإعادة الاستخدام الرسوم البيانية من قبل الترقق مؤشر بطاقات الرسوم البيانية الورق. الحصول على أطفالك أن تساعدك على جعل الموارد التي تحتاج إليها ، كما أنها يمكن أن ينتهي وجود الكثير من المرح.

تحتاج إلى تعيين جانبا من المال من أجل الوطن اللوازم المدرسية. يجب أن تكون قادرة على الحصول على فكرة عن ما سوف تحتاج إلى شراء ما الرحلات سوف تحتاج إلى أن تأخذ قبل بداية العام ، مما يعني أنك يمكن أن الخطة كم. إضافية الاعتبار أن لديه مجموعة من دولار لكل طفل كنت المنزلي. تعطي قليلا من حرية التصرف في الميزانية الخاصة بك عن الاحتياجات غير متوقعة أو تكاليف.

إذا كنت أحد الوالدين التعليم المنزلي الذي يعمل أيضا في المنزل ، تأكد من الحصول على ما يكفي من الوقت لأسفل. سوف تعمل بشكل أفضل على حد سواء الوالدين و المعلم بهذه الطريقة. تحاول أن تفعل الكثير في يوم واحد سوف أترك لكم البالية وأقل قدرة على التركيز على الأدوار الخاصة بك.

أي جهد تنفق على إنشاء التعليم المنزلي أنشطة للأطفال الصغار لا يضيع. قبل البدء في التعليم المنزلي ، حاول قضاء بعض الوقت مع واحد الخاص بك قليلا. احتياطي بعض الألعاب والمواد مثل كتب التلوين وأقلام تلوين ورقة للمدرسة استخدام الوقت. استخدام تقديرك عند تحديد ما هو آمن وفعال لطفلك.

الطلاب في الفصول الدراسية النموذجية تجسد مجموعة متنوعة من أساليب التعلم. بيد أن الآباء متعددة بالبيت الأطفال في كثير من الأحيان نغفل عن حقيقة أن أساليب التعلم يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا من أحد الأخوة. النمط الذي يعمل أقدم طفلك قد تكون غير فعالة للتدريس الخاص بك أصغر. لا تحاول قطع الزوايا باستخدام طريقة واحدة لجميع الطلاب — الأشقاء أو غير ذلك.

إذا كان السبب الوحيد الذي كنت لا تريد أن البيت والمدرسة أطفالك لأنك خائف من أنها لن تحصل على التنشئة الاجتماعية التي يحتاجون إليها ، تعرف أنه يمكنك العمل حول هذا. كنت قد تكون قادرة على العثور على مجموعات في منطقتك التي تسمح للأطفال الذين هم في المنزل دراستهم للحصول على معا واللعب. إذا كان المجال الخاص بك لا يكون هذا ، يمكنك دائما تجلب لهم إلى الحديقة أو يكون لهم الانضمام إلى الرياضة لتلبية واللعب مع الأطفال الآخرين.

قراءة هذه المادة كانت الخطوة الأولى نحو تحسين منزلك تعليم أطفالك. تهانينا! انه لشيء رائع أن يعرف تهتم كثيرا حول لهم ان كنت سوف تأخذ من الوقت لتعلم نفسك. أن أطفالك سوف ينتهي كما استثنائية كما كنت أحلم.