كيف تطول القضيب

لا تدع الحساسية السيطرة على حياتك

بالنسبة للعديد من الأفراد ، الحساسية هي أكثر من مجرد موسمية مشكلة. فهي مشكلة مدار السنة ، نتيجة محبطة و غير مريح الأعراض التي من الصعب العيش مع. إذا كنت شخص الذي يعاني من الحساسية لديك لم يتم العثور على الإغاثة حتى الآن, قد تجد الإجابات التي كنت تبحث عن.

إذا كنت تستطيع ، لا تضع كبيرة والموكيت أو السجاد في منزلك. السجاد من المستحيل تقريبا إلى نظيفة تماما و الألياف تمسك الغبار عث, وبر, حبوب اللقاح وغيرها من المواد التي هي مزعجة جدا الذين يعانون من الحساسية. مجرد الحصول على الأرضيات التي يمكن أن تكون بسهولة اقتحموا أو اجتاحت.

هناك الكثير من أدوية الحساسية المتاحة ، وبعضها تباع دون وصفة طبية وغيرها متوفرة فقط مع وصفة طبية من الطبيب. اسأل الطبيب إذا كان لديك حزمة عينة; وإلا, شراء أصغر حزمة يمكنك. هذا سوف أعطيكم فكرة عن ما إذا كان أو لم يكن المنتج سوف تعمل من أجلك. إذا كان لا, أنت لم تستثمر الكثير من المال.

إذا كنت تعتمد بشكل كبير على الاحتقان الأنفي لعلاج أعراض حساسية الأنف قد تكون في خطر تعاني من تأثير انتعاش. عندما يحدث هذا, قد تواجه إضافية التورم والاحمرار. إذا أصبحت مدمنا على هذه الأدوية ، يجب عليك محاولة تجنب استخدامها لمدة 72 ساعة في كل مرة. خلال هذا الوقت, التبديل إلى مضادات للحد من التورم الناجم عن الانسحاب.

إلا إذا كان الربو و الحساسية الشديدة ، قد تشعر أن هناك أي سبب يدعو إلى زيارة طبيب مختص للحصول على العلاج. لا تبيعي نفسك المزمنة الصفير طفيف ضيق في التنفس يمكن أن تؤثر سلبا على نوعية الحياة الخاصة بك. في كل مرة كنت تواجه حتى خفيفة صعوبة في التنفس ؛ الرئتين والعضلات العمل بجد وبسرعة يؤدي إلى التعب.

إذا كنت تعاني من الحساسية الموسمية, مكان جيد للبدء ستكون المحاولة أكثر من الأدوية المضادة. تأكد من اختيار الدواء الذي هو نوع معين من الحساسية. إذا كنت غير متأكد ، وهناك أدوية علاج جميع أنواع مختلفة من الحساسية. دائما تأكد من اتباع الإرشادات الموجودة على العبوة.

حاول استخدام مزيل الرطوبة في منزلك والحفاظ على الرطوبة في المنزل أقل من 45 في المئة. هذا الإعداد سوف تمنع أي نمو العفن في منزلك والحفاظ عليه حساسية بيئة آمنة لك ولعائلتك. يمكنك شراء الرطوبة متر في أي هارد وير المتجر.

بينما كان يقود سيارته إلى المدرسة أو العمل خلال ذروة موسم الحساسية, مجموعة سيارتك وحدة تكييف الهواء إلى “إعادة توزيع.” هذا الإعداد ينظف يبرد الهواء دون الرسم في حبوب اللقاح أو الجراثيم من الخارج. كلما كنت تأخذ سيارتك في تغيير الزيت ، اطلب من ميكانيكي إلى استبدال فلتر الهواء الخاص بك.

للحد من حجم المواد المسببة للحساسية في المنزل الخاص بك, النظر في تغيير الإطار الحالي الخاص بك أغطية. الستائر الأفقية الرئيسية للحساسية المجرمين و من المعروف أن جمع المواد المسببة للحساسية على سطح الستائر. بدلا من ذلك اختيار نافذة الضمادات المصنوعة من المواد الاصطناعية مثل الاكريليك أو النايلون. قابل للغسل ظلال الدوارة هي خيار جيد آخر.

إذا كنت تجد نفسك لديه حساسية من شيء جديد ، فإنه يمكن أن يكون من الصعب جدا اكتشاف بالضبط ما هو عليه. هذا ينطبق بشكل خاص من حساسية الجلد ، على الرغم من أنه يمكن أن يكون أي نوع. التحدث إلى المهنية الطبية لتشغيل مجموعة من الاختبارات ، واكتشاف بالضبط ما يسبب رد فعل.

الناس الذين يعانون من الحساسية تحتاج إلى التفكير في التعاقد مع شخص ما لجز العشب وغيرها من أنشطة البستنة في جميع أنحاء المنزل. كل من هذه الأنشطة سوف تعرض الناس إلى حبوب اللقاح والغبار. إذا كنت تستطيع استئجار شخص للقيام بذلك بالنسبة لك ، ثم هذا هو حل كبير. إذا كنت لا تستطيع استئجار شخص ما ، ثم ارتداء قناع أثناء القيام بهذه الأنشطة.

أي وقت مضى عندما كنت تنظيف المنزل الخاص بك, استخدام قناع الغبار. هذا وسوف تساعد على الحفاظ على بعيدا الغبار وحبوب اللقاح والغبار العث التي تنتشر في الهواء, كما يمكنك من تنظيف النظام الخاص بك. معظم محلات السوبر ماركت في مواد التنظيف الممر. إذا كانوا لا, تحسين المنزل محلات بيع بكميات كبيرة.

الحساسية هي أكثر من مجرد الموسمية مشكلة بالنسبة إلى البعض. هناك العديد من الأفراد الذين يعانون من لهم على مدار السنة, و يبحثون دائما عن تدابير تخفيف هذا العمل. كتب هذا المقال بالنسبة لأولئك الذين يعانون. إذا كنت واحدا منهم, يستغرق بعض الوقت لإعادة النظر فيه مرة أخرى ، وتنفيذ بعض من هذه النصائح في حياتك أن تجد الإغاثة التي تحتاج إليها.