لتوسيع فتحة المهبل

نصائح مفيدة من أجل شراء سيارتك

شراء سيارة ليست شيئا يجب أن تأخذ على محمل الجد. سيارة التسوق يمكن أن يكون عن اختيار السيارة التي تريد ، بالطبع ، ولكن نأخذ في الاعتبار أن السيارة التي تختارها يجب أن تحمي عائلتك في حالة وقوع حادث ، يجب أن تكون قادرة على أن تحصل على حيث كنت في حاجة للذهاب. وهنا بعض الحكمة الاقتراحات في الاعتبار عند التسوق السيارة.

لم يذهب مع مجموعة سعر سيارة عندما كنت تسوق سيارة. عادة الناس السعر الأشياء مع العلم أنها سوف تضطر إلى خفض عندما يحصل المشتري. إذا كنت تدفع نقدا ، فإنه لا يضر أن نقول لهم أن إما. الناس أن نرى الكثير من المال من المرجح أن ندعه يذهب أقل.

لا تحصل على قلبك على نموذج معين من السيارات عندما كنت تسوق سيارة. كنت بحاجة إلى ترك الخيارات مفتوحة بحيث يمكنك الحصول على أفضل صفقة ممكنة. نفس السيارة كنت قد قررت أن كنت تريد قد لا يكون أفضل خيار متاح في ذلك الوقت كنت على استعداد لشراء.

معرفة الضمانات المختلفة المتوفرة. كنت لا تريد أن تنفق بضعة آلاف من الدولارات على الضمان التي لن تغطي الإصلاحات التي تحدث بشكل شائع. بدلا من ذلك, متجر خارج الوكالة إلى العثور على واحد التي سوف تغطي بعض الإصلاحات على سعر أفضل.

عند شراء سيارة مستعملة ، تكون حذرا جدا حول كيفية تنظيف السيارة. العديد من السيارات مندوبي المبيعات المهنية عمال النظافة الذين يمكن أن تجعل قطعة من الخردة تبدو العلامة التجارية الجديدة. دائما الحصول على فحص السيارة من قبل ميكانيكي. حتى لو كان يبدو رائعا, ميكانيكي سوف تكون قادرة على الفور أي من القضايا الكبرى.

حتى قبل أن يخرج من الباب للذهاب إلى مختلف وكلاء للبحث عن السيارات شراء القيام بالواجبات المنزلية الخاصة بك. إذا كان لديك سيارة معينة وتقديم نموذج التي كنت تفكر في شراء ، والقيام ببعض البحوث الأساسية. كانت هناك العديد من تذكر لهذه المركبات. ماذا الحاليين والسابقين أصحاب هذا نموذج نقول عن السيارة ؟

تأكد من أن تأخذ الوقت الخاص بك. حتى لو كنت متحمس جدا حول شراء سيارة ، لا ينفد و شراء في نفس اليوم. تأكد من أن كنت قد اتخذت من الوقت لإجراء البحوث على السلامة الإصلاحات وغيرها من العوامل قبل أن تفعل شيئا قد تندمين.

إحضار نسخة احتياطية من مفاتيح معك إلى صفقة. عندما يسألون عن مفاتيح التجارة في منحهم قطع الغيار. بعض الوكلاء سوف تستخدم مفاتيح سيارتك إلى رهينة يمكنك إذا كان يتم الاتفاق. كنت ترغب في تجنب هذا ، لذلك تأكد من أن لديك القدرة على الخروج من الوكالة في أي وقت دون أن تسأل عن المفاتيح الخاصة بك.

نهاية كل شهر ميلادي هو أفضل وقت لشراء السيارات. الباعة في معظم الوكلاء في محاولة للوصول إلى حصة الشهر سوف ترغب في بيع العديد من السيارات كما أنها يمكن أن. قرب نهاية الشهر قد قبض بائع خلف على حصته وذلك على استعداد للمساومة صفقة أفضل من المعتاد.

سيارتك هو جزء كبير من حياتك. كنت في حاجة الى السيارة التي يمكن أن تساعدك على أن تبقي لكم آمنة ، تبدو جيدة و توفير المال. اختيارك سوف يكون معك لفترة طويلة ، لذلك من المهم أن تفعل ما تستطيع للتأكد من اختيارك جيد. استخدام النصائح هنا سوف تكون متأكدا من أن جعل الخيار الأفضل بالنسبة لك.