ما اسباب توسع المهبل

كرة السلة المعرفة تحدد لك وبصرف النظر عن الحشد

كرة السلة حقا انفجرت في شعبية في جميع أنحاء العالم في السنوات العشرين الماضية وربما كنت شخص مفتون هذه اللعبة. إذا كنت تبحث عن نصائح رائعة لمساعدتك على فهم أفضل كرة السلة ثم كنت في المكان الصحيح. المقال أدناه كبيرة النصائح التي هي بسيطة لفهم.

ممارسة ضرب الخاص بك حرتين. هذه الصور قد تبدو سهلة, ولكن يمكن أن يكون من الصعب جدا. تقنية التالية ينبغي أن يمارس في كثير من الأحيان. السيطرة على الكرة مع رأسك. التركيز على الكرة و تصور أنه ذاهب نحو الهدف. اطلاق النار على كرة السلة تماما كما رأيت في عقلك.

دائما حماية الكرة عندما تكون في حوزته. الحفاظ على الخاص بك سال لعابه قبالة إلى الجانب من جسمك تجعل من الصعب على لاعب آخر لسرقة الكرة. في حين تريد عموما لتجنب المراوغة أمامك ، يمكنك القيام بذلك إذا كان هناك أي لاعبين آخرين في المنطقة المجاورة مباشرة.

العمل على أن تصبح أكثر ذكاء لاعب كرة السلة بدلا من محاولة السيطرة قليل ذكي يلعب. سوف خصومك في نهاية المطاف معرفة يلعب, ولكن سيكون لديك صعوبة إذا كانوا لا يمكن أن نتوقع العامة الخاصة بك قدرة اللعب. تعلم أن يكون من المستغرب ، سريعة التفكير و أكثر مرونة في قدرتك على الحصول على الكرة والعمل المحكمة.

لا مجرد ممارسة الجريمة. على خلاف بعض الرياضات الأخرى, كرة السلة اللاعبين بحاجة للعب كل من الهجوم والدفاع باستمرار. لا توجد فواصل في لعبة مطلق النار كبيرة يمكن أن ينفي له أو لها فائدة الفريق من خلال كونها فقيرة جدا المدافع. كنت بحاجة إلى أن تصبح جيدة على طرفي الملعب.

تذكر أن الحكام لا أرى قبض أو استدعاء كل شيء. وأنت تسير في الحصول على عرقلة في بعض الأحيان و لا تسمع صافرة. فقط تذكر أن يعمل في كلا الاتجاهين. يمكنك أيضا الحصول على بعيدا مع بعض الأخطاء التي لا يسمى. احترام الحكام, ولكن تذكر أن لا تحديد الفائز والخاسر.

مشاهدة المسجلة الخاصة بك ألعاب, والبحث عن المناطق الضعيفة. هل ترى كيف يمكن التعامل مع الوضع بشكل مختلف ؟ لا تكون حاسمة جدا ، ولكن لا تكون صادقة. أحيانا يكون من المفيد أن ننظر إلى نفسك الطريقة التي تبدو حقا وليس مثلك أنت.

إذا كنت تريد أن تصبح أفضل لاعب كرة السلة وممارسة ساعديك و معصميك كلما يمكن لكم ربما. هذا وسوف تساعد بشكل كبير مع تسليم الكرة والسيطرة عليها. قوي دريبلير دائما قوي الساعدين. الممارسة المعصم تجعيد الشعر في ممارسة روتينية الخاص بك لتحسين الساعد و المعصم قوة.

تلعب الكامل-كرة السلة المحكمة كلما استطعت. إذا كنت تحب اللعب, ثم ربما كنت أعرف نصف دزينة من المواقع حيث يمكنك أن تلعب الكرة في الشوارع أو في الملعب pick-up games. في حين أن هذه هي جيدة, أنها لا تعطيك ممارسة أو تجربة النزول إلى المحكمة كلها. هذه المسائل يفطر الحالات الهجومية والدفاعية على حد سواء.

دائما تبقي عينيك عندما المراوغة في كرة السلة. تحتاج إلى أن تبحث عن الكثير من الأشياء عند المراوغة. في البداية عليك أن تكون قادرا على رؤية زملائه مفتوحة تمريرة جيدة. أنت أيضا تريد أن تبحث عن أي نقاط ضعف في الدفاع ، خاصة التي تمر بمرحلة انتقالية.

إذا كنت يمكن أن أستخدم كلتا اليدين ، سوف تكون خطرا على الفريق المنافس. يمكنك الذهاب إلى اليسار أو اليمين حولها الحارس دون الحاجة إلى القلق حول فقدان الكرة. ممارسة المراوغة بكلتا يديه في نفس الوقت لبناء المهارات الخاصة بك دون يحدق في الكرة.

تبقى منخفضة عندما كنت العب الدفاع. وهذا يساعد يقفز بك تصبح أسرع و أفضل حالا رد فعل الشخص قبل أكثر بساطة. البقاء دائما في السليم موقف الدفاع. إذا كنت تجد أن عليك أن تتخلى عن موقفك للقيام ببعض الحجب ، نعود إلى تشكيل بأسرع ما يمكن.

عندما يتعلق الأمر إلى كرة السلة, معظم اللاعبين تريد أن تنفق الكثير من الوقت على المحكمة ممكن. شيء واحد من شأنها أن تزيد من الوقت في اللعب هو أن تسأل مدربك ما يمكنك القيام به لمساعدة الفريق على تحقيق النجاح. هذا يدل على المدرب أن قيمة نجاح الفريق على النجاح الشخصي الخاص بك. عندما الموسم إلى نهايته ، تأكد من أن تسأل المدرب الخاص بك المهارات التي يجب العمل على في بداية الموسم أن يكون أكبر الأصول في الفريق.

لا أعتقد أن النار يجب أن يكون مثاليا إلى اتخاذها. الكثير من الرماة جيدة باستمرار تذكير أنفسهم أن معيار الهدف هو كبيرة بما يكفي لاتخاذ اثنين من الكرات في وقت واحد. هناك أيضا ظهار أنه في بعض الأحيان يعطي محظوظ ترتد. على أن يترك هامش جيد من أجل خطأ حيث يمكنك جعل أقل من الكمال النار ولا يزال الحصول على نقاط.

إبقاء الركبتين عازمة بينما المراوغة. واقفا بينما المراوغة سوف تجعل من الأسهل بكثير للحصول على الخصم لسرقة الكرة من أنت. سوف تكسب الكثير من السيطرة على الكرة عن طريق ثني الركبتين قليلا.

المشي على كل من جانبي قدميك بقدر ما تستطيع من أجل تعزيز الكاحلين. وهذا يعني المشي على السطح الخارجي قدميك لفترة من الوقت ثم التبديل و المشي على الدواخل. المتابعة مع الخطوات في المقام الأول على أصابع قدميك ثم الكعب. هذا يساعد على منع أو التقليل من التواء الكاحل التي هي من بين أكثر شيوعا كرة السلة إصابات.

كن حذرا عند محاولة الحصول على كرة مرتدة من تسديدة طويلة جدا. الكثير من الطاقة يذهب إلى إطلاق الكرة في الهواء بعيدا ، وهذا غالبا ما يؤدي إلى قوية جدا متابعات بمجرد أن يضرب الكرة بصماته. أنها عادة الذهاب البرية و يمكن أن يضر بك إذا كنت في الطريق.

فهم لعبة كرة السلة هو بسيط جدا عندما يكون لديك شخص يعلمك الأساسيات. بعد قراءة المقال أعلاه الآن يجب أن يكون لديك فهم متين من الأساسيات ، التي نأمل أن تجعل من الأسهل بالنسبة لك لمتابعة المباراة. إبقاء هذه المادة قريبة المرة القادمة كنت أشاهد كرة السلة أن تساعدك على الحصول على المزيد من التمتع من اللعبة.