هل الافرازات توسع المهبل

السيطرة على نوبات الهلع و يعيشون حياة أكمل

إذا كان لديك أي وقت مضى نوبة الهلع ، يمكنك أن نقدر كم هو مهم أن تعرف كيفية التعامل معهم – أو إذا كان ذلك ممكنا ، الوقاية منها. وهنا عدد قليل من الطرق للتعامل مع الهجمات الذعر الخاص بك بحيث لا تسيطر عليك. الحصول على السيطرة مجددا مع هذه النصائح.

لمساعدتك على الحصول على من خلال نوبة الهلع من المهم أن العمل على تقنية التنفس. الاستيلاء على كيس من الورق أو كأس يديك ثم تنفس ببطء في حين تغطي فمك. هذا سوف تساعدك على الاسترخاء و الذعر الهجوم الخاص بك ينبغي أن تمر وتنتهي بسرعة جدا.

التظاهر كنت تشعر كبيرة عندما يكون لديك حالة من الذعر الهجوم. نقول بصوت عال أن كل ما يزعجك هو على ما يرام. على سبيل المثال, “قلبي ليس ترفرف! إنه الضرب تماما وعلى نحو سلس و أنا ممتن جدا لهذا!” تدور حول جسمك و نعتقد حقا في الكلمات التي تقولها و سوف تتحقق في وقت قصير.

تصبح الشخص الذي كنت بحاجة إلى أن تكون للتغلب على نوبات الهلع. إذا كنت تريد أن تكون شخصية واثقة ، تخيل أنت. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من التحكم في حياتك ، نعتقد أن لديك السيطرة الكاملة. كلما كنت تشعر في الطريق المعاكس تتوقف عما تفعله ، مسح عقلك من الأفكار السيئة, و تذكر أنك الشخص الذي تريد أن تكون.

متعة تقنية التصور عندما كنت تواجه نوبة الهلع هو أن تصبح ورقة تسقط من شجرة. تطفو على الأرض ببطء ، يتمايل ذهابا وإيابا الأرض بلطف على الأرض. دع الرياح تهب لك من خلال الغابات و التركيز على كل ما يطير الماضي على أرض الواقع.

تنظر في التقاط, “يمكنك أن تشفي حياتك” لويز هاي ومعرفة ما أعراض الذعر الهجوم أقول لك. الكتاب يصف كل أحد أعراض المشاكل وكيف الدماغ يمكن أن يؤدي إلى أن تظهر لك أن هناك شيء يحدث في حياتك, مثل حقيقة أنت لست قادرا على مناقشة مشاعرك بصراحة.

للحفاظ على نفسك الهدوء أثناء نوبة الهلع ، تبدأ على الفور في ممارسة التنفس العميق. وضع اليد شقة في المعدة و يستنشق بعمق حتى تشعر المعدة الارتفاع. ليس هذا فقط هو وسيلة فعالة للحد من التوتر, ولكن مع التركيز على تنفسك يأخذ الاهتمام الخاص بك قبالة الخاص بك مشاعر الذعر.

كثير من الناس الذين يعانون من نوبات الهلع أو اضطراب الهلع يتم العثور على الإغاثة من خلال العلاج المعرفي السلوكي. في الواقع ، تظهر الدراسات أن ما يصل إلى 80% من المرضى يتلقون الإغاثة كبيرة من الأعراض نتيجة استراتيجيات يتعلمون من خلال هذه التقنية. العلاج السلوكي المعرفي يساعد على فهم سبب الهجمات يعلمك طرق تغيير أو القضاء على السلوكيات السلبية وعمليات التفكير التي تؤدي إلى الهجمات.

إذا كان الإجهاد يؤثر عليك ، من المهم التحدث إلى شخص ما. عندما كان الناس يستخدمون الكلمات التي تجعلك مريحة ، سوف تكون قادرة على الاسترخاء. سوف تكسب المزيد من الفوائد إذا كان شخص ما سوف عناق لك. اللمسة الإنسانية في كثير من الأحيان قد الطبية تؤثر على قدرتها على الطمأنينة والراحة ، وهذا يجب أن تحصل على مساعدة من خلال أو حتى تجنب الذعر الهجوم.

تحديد الذعر الهجوم المشغلات ، إذا كان ذلك ممكنا ، لإحباط هجمات في المستقبل. المشتركة المحفزات تشمل ذكريات الأحداث المؤلمة, الأماكن, الروائح, أو حتى الصور. إذا كنت لا يمكن تجنب مكان أو الذاكرة الذي يجعلك تشعر بالذعر–الفصول الدراسية ، على سبيل المثال-أن تفعل أفضل من التركيز على اللحظة الراهنة للحفاظ على من عيش الماضي الصدمة.

تأخذ التحليل الذاتي قبل الهجوم. العثور على الأسباب الجذرية الخوف يمكن أن يكون المنير. ننظر إلى ما يسبب الخوف وتبادل هذه المخاوف العميقة مع شخص تثق به. عند مشاركة واستكشاف أسباب الخوف ، فإنه يفقد القدرة على عقلك.

تخرج التمتع بالهواء النقي ، وتغلب الذعر الهجوم الخاص بك! نبش أوراق أو الحدائق مذهلة طرق للتغلب على المخاوف والهموم سباق من خلال رأسك استخدام الطاقة المكبوتة عن شيء مفيد. انظر إلى الانتهاء عند الانتهاء من ويفخر بك الشاق!

عندما كنت تواجه نوبة الهلع ، في محاولة التفكير في شيء إيجابي. إذا كنت الحفاظ على عقلك ركز على الهجوم الفعلي الأعراض الخاصة بك سوف مجرد الحصول على أسوأ. التفكير في شيء أن يجعلك سعيدا أو حدثا إيجابيا. إذا كان يجعلك تشعر أفضل ، يمكنك حتى التحدث مع أحد أفراد أسرته حول هذه الأوقات الجيدة.

إذا كنت تشعر شدد بشكل خاص ، من المهم أن تحاول التخلص من النظام الغذائي الخاص بك الإجهاد معينة مما تسبب في الأشياء. السكر والملح نوعان من الأشياء التي يجب أن تحاول الحد في النظام الغذائي الخاص بك بحيث لم يكن لديك إلى معركة بجد مع القلق الخاص بك.

من المهم أن يشعر طفلك واثقة من أنها يمكن أن أتحدث معك عن أي شيء التي يمرون بها. العديد من الأطفال المنهكة نوبات الذعر لأنهم يشعرون كما لو أنهم لا يستطيعون التحدث إلى والديهم عن مشاعرهم لأنهم لا يفهمون.

جرب هذه النصائح للتعامل مع نوبات الهلع. كل واحد قد لا تعمل بالنسبة لك ، كل من هو مختلف. بيد أن تأخذ النصائح التي تعمل من أجلك واستخدامها للدفاع ضد الهجمات الذعر التي تهدد لك. قهر لهم وعليك أن تكون قادرة على أن تعيش حياتك مرة أخرى.