هل البنت تحب الذكر الكبير

تقنيات تركيب نجاح حملة التسويق المحمول

إذا كنت ترغب في كسب بعض المال على الجانب ، ثم ربما التسويق المحمول. الكثير من الناس ترغب في الحصول على في التسويق عبر الهاتف المحمول ، لكنها لم تكن متأكدا من أين تبدأ. تستخدم هذه المقالة كدليل لمساعدتك على طريقك إلى هاتفك المحمول أهداف التسويق.

لا يمكن أن يكون لديك شبكة تسويق الأعمال التجارية من دون الهاتف الخليوي. دوونلين الخاص بك المحتملة علامة المنبثقة تحتاج أن تشعر أنك متاحة خلال ساعات العمل العادية ، الهاتف الخليوي سوف تعطيك مرونة تمكنه من الخروج والتعرف على أشخاص دون في عداد المفقودين مكالمة واحدة. الهاتف الذكي سوف تسمح لك أيضا لالتقاط البريد الإلكتروني على الذهاب.

تعزيز الرسائل النصية الخاصة بك مع غيرها من أشكال الاتصالات. الاستفادة من التسويق متعدد القنوات. شكل الاتصالات ليست كافية بالنسبة للجمهور اليوم. كل نمط من الاتصال لديها مجموعة من إيجابيات وسلبيات. هذا هو السبب في أنه من الأفضل استخدام أكثر من واحد. محاولة إرسال البريد المباشر, البريد الإلكتروني و نص صحيح قبل أن يحدث شيء مهم.

تذكر أن الرسائل النصية ينبغي حقا أن تستخدم للاحتفاظ العملاء. العملاء بالفعل شراء من أنت عادة ما تكون أكثر استعدادا لتلقي الرسائل المباشرة من جديدة. استخدام هذا لصالحك من خلال تقديم عروض خاصة للعملاء الحاليين. وسوف تشعر خاصة من تلقي المزيد من الاهتمام.

دائما في محاولة للحفاظ على هاتفك المحمول رسائل مقتضبة. الناس على هذه الخطوة تحتاج الرسائل التي تقطع إلى النقطة بسرعة وبشكل حاسم. الهواتف النقالة أيضا شاشات صغيرة نسبيا لذا فمن الضروري أن خياط الرسائل الخاصة بك لتعكس هذا العامل المحدد. باتباع هذه النصيحة سوف تكون قادرة على الوصول إلى المزيد من الناس مع أكثر كفاءة الرسالة.

المزيد والمزيد من الناس يقومون غالبية تصفح الإنترنت مباشرة من أجهزتهم النقالة بدلا من الكمبيوتر. هذا هو الضروري أن نعرف لأنه إذا لم يكن الإعلان المباشر الجهود نحو التسويق المحمول ، ثم أنت تماما في عداد المفقودين على وجه الخصوص جمهور كبير.

تبقى الرسائل النصية, الشبكة الاجتماعية مشاركات و رسائل البريد الإلكتروني قصيرة وموجزة. إذا كانت الرسالة طويلة جدا, الناس يميلون إلى استبعاد ذلك على الفور. الرسالة صيحة تكون قصيرة عاجلة تحتوي على مكالمة من العمل. فإنه لا ينبغي أن يكون ربع صفحة الإعلان ، ولكن بدلا من ذلك رسالة قصيرة تهدف إلى تنبيه المستهلكين من خصومات أو عروض ترويجية أخرى.

إذا كنت حقا ترغب في تحويل المبيعات والتسويق المحمول, العمل بجد لجعل زيارة موقع الويب الخاص بك تجربة ممتعة للناس. لأن معظم مستخدمي الهاتف الجوال على الذهاب المستخدمين, أنهم أكثر ميلا إلى تصفح بسرعة من خلال مواقع متعددة من مستخدمي الكمبيوتر. إعطائهم سببا حول عصا.

تأكد من أن شركتك والعلامة التجارية على الفور التعرف عليها من بداية المحمول رسالة التسويق. إذا كان الخاص بك المستهلكين على الرغم من قراءة النص بأكمله لمعرفة ما هي الشركة من أنها سوف يكون ازعاج وربما يرون أنها متستر حيلة تسويقية.

إرسال الرسائل النصية في التسويق المحمول هو فكرة عظيمة, ولكن تريد التأكد من أن هذه الرسائل ليست ذات طبيعة تجارية. الرسائل التي ترسلها يجب أن تتحدث إلى القيمة والمنفعة ، لكنها يجب أن تكون أكثر ودية الجانب وليس ذلك بكثير على الجانب التجاري.

وضع وجود على شخصيات قصص الابطال الخارقين و أماكن Google المحمول المسوق. هذه تعتمد على الموقع صفحات ضخمة على الاطلاق و يمكن أن تساعد حقا لكم إلى زيادة إجمالي وجود شبكة الإنترنت. لا تهمل استخدام موقع الشبكات القائمة. فقط لأن الشبكة العالمية لا يعني أنك لا ينبغي أن تركز أيضا الجهود الخاصة بك محليا.

إبلاغ الجمهور من تكرار الرسائل سوف يتم إرسالها. منحهم خيارات إذا كانوا لا يريدون الرسائل في كثير من الأحيان كما كنت ترغب في إرسالها. آخر شيء تريد القيام به هو أن تصبح الآفات الذي يرسل الرسائل اليومية ، عندما جمهورك يعلمك أنها تفضل الأسبوعية الرسائل. تردد التوقعات يمكن أن تساعد في هذا.

أفضل نص الرسالة التي ترسلها سوف يكون غير التجارية ذات الصلة. أنها سوف تكون قصيرة و الروابط للعملاء الخاص بك من شأنها أن تكون ذات قيمة. كنت لا تريد أن تظهر أن تعطي لهم سوى بيع أرض الملعب. الحفاظ على النصوص الخاصة بك إلى حد لذلك كنت لا يقصف الزبائن.

عندما يتم إرسال رسالة نصية ، من المهم أن تحصل على الحق في هذه النقطة. العميل الخاص بك أن أقول لماذا الرسائل, ما هو نوع من الصفقة التي تقدم لك ، كيف أنها سوف تساعد بها, و أيضا كيفية الاستفادة من الصفقة. هذا وسوف يغادر الزبائن أسعد كثيرا لأنك لست مجرد إضاعة وقتهم.

بناء والتفرد الوضع في التسويق المحمول الخاص بك. الأجهزة النقالة نفسها أصبحت الطموحة. الهواتف والأجهزة اللوحية و حتى بعض تطبيقات الجوال أصبحت من رموز الحالة. تحذو حذوها مع التسويق المحمول الخاص بك من خلال تقديم المحتوى الحصري المحمول الخاص بك القراء أو شعبية متاحة فقط لأولئك الذين اشتركوا عن رسائل الجوال.

فهم أفضل من التسويق المحمول يجب أن تعطيك الثقة التي تحتاج إلى أن تكون قادرة على الوصول إلى أهدافك مع الحماس والإثارة. نضع في اعتبارنا أن هناك الكثير من المعلومات المتاحة ، حتى تكون على استعداد للتعلم ومحاولة أشياء جديدة للحصول على النجاح.