هل النساء يحبون الذكر الكبير

تعزيز الذاكرة الخاصة بك: الحيل التي تعمل حقا

تحسين الاحتفاظ الذاكرة الخاصة بك يمكن أن تساعدك في نواح كثيرة. ولها تأثير إيجابي على الأعمال التجارية الخاصة بك ممارسات الهوايات الشخصية الخاصة بك ، بل قد يساعد على محاربة العجز المعرفي عند التقدم في العمر. هناك العديد من النصائح تحسين الذاكرة ، مع عدد قليل من كونها أقوى من غيرها. في هذه المقالة سوف نناقش بعض من أفضل, أسرع و أسهل الطرق لتحسين الذاكرة الخاصة بك وظيفة.

يجب أن نضع قائمة من الأشياء التي تحتاج إلى الحصول على متجر البقالة. عن طريق الحفاظ على قائمة سوف تعلم بالضبط ما هو أن تحتاج إلى الحصول على. هذا سيوفر لك الكثير من الوقت من يتجول بلا هدف ، وكذلك المال, مرة كنت في المتجر. مرة واحدة المنزل ، وسوف يساعد أيضا في الحفاظ على المنظمة منذ كنت سوف لا يكون لديك الكثير من مضاعفات من الأشياء التي كنت تعتقد كنت في حاجة.

الشيء الوحيد الذي ثبت للمساعدة في الحفاظ على الذاكرة الخاصة بك وظيفة الدماغ مع مرور الوقت ، هو التنشئة الاجتماعية. وجود قوي و الكثير من التفاعل و الحوار مع العائلة والأصدقاء سوف تساعد على الحفاظ على الذاكرة الخاصة بك تتدفق بحرية على حد سواء الآن كما كنت في السن أيضا.

إذا كنت تبحث لتحسين الذاكرة الخاصة بك قليلا ، ثم استخدام المعرفة التي لديك من خلال تعليم الآخرين. القيام بذلك يجعل الدماغ النار بطريقة مختلفة, و هذا يساعد في زيادة الذاكرة. الحيلة هي أن يعلم شيئا أن كنت مهتما حقا في المشاركة.

من أجل أن تتذكر أين وضعت الأشياء ، انها فكرة جيدة لتنظيم ممتلكاتك. من خلال وجود سلع مماثلة وضعت معا, كنت لا داعي للقلق حول الهرولة حول يبحثون عن الأشياء. يمكنك أيضا محاولة وضع العلامات صناديق أو حاويات تخزين, كتابة ما هو في كل مربع. هذا هو المعقول ، إذا كان لديك ذاكرة جيدة أو لا.

العمل على الحصول على كميات كافية من النوم. الحصول على بعض النوم يساعد كل من المدى القصير والطويل الذاكرة. العقل متعب أكبر مشكلة وإذ تشير إلى الحقائق والأرقام. الحصول على أكبر قدر من جودة النوم كما كنت في حاجة إلى المساعدة على تحسين وظائف الذاكرة.

فمن الأهمية بمكان أن تناول وجبة الإفطار إذا كنت تحاول تحسين الذاكرة الخاصة بك. العديد من الأطباء والعاملين في المهن الصحية وقد وجدت أن تناول وجبة الإفطار وقود العقل بعد لا بعد أن أكل لعدة ساعات بسبب النوم. حتى لو كان وعاء من الفاكهة ، تأكد من أن لا تخطي وجبة الإفطار.

إلى ارتكاب أفضل الأسماء إلى الذاكرة ، كرر اسم الشخص بعد مقدمة ، و محاولة الخروج بشيء عن الشخص التي قد تساعدك على تذكر اسمه أو اسمها. إذا كنت تلبية بوب الذي يذكر أنه يتمتع الصيد ، قد ربط اسمه مع بوبر مثل تلك المستخدمة على خط الصيد ، على سبيل المثال.

الحصول على الكثير من الممارسة سوف تساعد الذاكرة الخاصة بك. ممارسة يحسن تدفق الدم في جميع أنحاء الجسم بما في ذلك الدماغ. هذا ويمكن تنشيط عقلك وتحسين قدرته على تذكر. حتى مسافة قصيرة سيرا على الأقدام لمدة عشر دقائق يمكن أن تزيد من الدورة الدموية. الهواء النقي يستيقظ الدماغ يبقى في حالة تأهب ، مما يحسن قدرة الذاكرة.

معلومات سرية كبيرة التي يمكن أن تساعدك على تحسين الذاكرة الخاصة بك للتأكد من أنك تحصل على ما يكفي من الدهون الصحية في النظام الغذائي الخاص بك التي تحتوي على أوميغا-3. هذه الدهون صحية كبيرة لأنها تدعم صحة الدماغ. يمكنك العثور على أوميغا-3 في السلمون وبذور الكتان ، أو يمكنك أن تأخذ مجرد الملحق زيت السمك.

في محاولة لحفظ الأشياء في مجموعات من 7. ووفقا للدراسات الإنسان قدرة الذاكرة على المدى القصير ، أو (STM) 7 ، إضافة أو ناقص 2. هذا هو السبب في البشر حفظ أشياء أفضل في مجموعات من 7. هذا هو السبب أيضا ، على سبيل المثال ، رقم الهاتف الخاص بك هو سبعة أرقام.

تحسين وظيفة الذاكرة الخاصة بك هو قيمة في الحياة. الممارسات التجارية الخاصة بك سوف يحسن و سوف تستمتع الهوايات الشخصية أكثر. إيجاد طرق لتحسين الذاكرة الخاصة بك يمكن أن تكون مهمة معرفة أي نصائح العمل هو دائما مفيدة. في هذه المادة ونحن قد قدمت لك بعض النصائح المجربة والحقيقية التي سوف تساعد على تحسين الذاكرة الخاصة بك. استخدامها ومشاهدة كما يمكنك تجربة فوائد.