هل الولادة الطبيعية توسع المهبل

نصائح حول كيفية تحقيق النجاح في التسويق عبر الهاتف المحمول

في كل تاريخ التسويق ، عدد قليل من تقنيات التسويق قد تأتي أقرب إلى تقديم لمسة شخصية مثل التسويق المحمول. الأجهزة النقالة هي العناصر التي معظم الناس إما الحفاظ على أشخاصهم أو في الأفق معظم ساعات يقظته. هذه المادة سوف نبني على هذه المعلومات وتعطيك بعض النصائح المفيدة لجعل هذا النوع من الشبكات تعمل لك.

جعل الرسائل ذات الصلة. هذا هو أهم جانب من جوانب التسويق المحمول. نص الرسالة يمكن أن تكون شخصية جدا أنه يقطع شخص ما بغض النظر عن ما هي في منتصف القيام. تجنب إعادة تحديد الأهداف البريد الإلكتروني. رسالتك يجب أن تكون قصيرة جدا ذات الصلة للجمهور الذين يتم إرسالهم إلى.

نقدم خصومات خاصة أو قيمة التسويق المحمول الخاص بك العملاء. لأن المحمول أتباعه عادة ما تتطلب من العملاء خيار الحصول على المعلومات جعلها جديرة بالاهتمام بالنسبة لهم للتسجيل. من خلال تقديم خصومات أكبر أو أفضل من تلك المتاحة من خلال موقع الويب الخاص بك أو الطباعة والتسويق, يمكنك زيادة عدد العملاء المسجلين في البرنامج.

الحصول على موقع الويب الخاص بك ودية المحمول! نلقي نظرة على موقع الويب الخاص بك على جهاز محمول. لا تحب ما ترى ؟ لا أكثر حتى تحصل على موقع الويب الخاص بك على الهاتف المحمول سهلة الاستخدام منصة. نظرة على نظام إدارة المحتوى الخاص بك لمعرفة ما إذا كان يقدم المحمول المساعد, أو التحدث إلى الإعلان الرقمي وكالة بناء الحل بالنسبة لك. وفي كلتا الحالتين ، من المهم أن تجعل موقع الويب الخاص بك تبدو المهنية وجذابة على الأجهزة النقالة!

دمج التسويق المحمول إلى أنواع أخرى من التسويق. المحمول يعمل بشكل أفضل عندما تعادل مع أشياء أخرى مثل الطباعة ، التلفزيون ، الراديو ، والعروض الحية. تأكد من أن دمج 2-د الرموز الشريطية أو استجابة سريعة رموز في الطباعة الخاصة بك للمساعدة في دفع حركة المرور إلى موقع الجوال الخاص بك. لديك فرصا لا نهاية لها.

تقديم المكافآت الفورية. مع التسويق عبر الهاتف المحمول يمكنك إعطاء العملاء ما يريدون ، دون تأخير. وجود تأخير يمكن أن تجعل الأشياء تفقد قيمتها أو الطلب. الناس سوف تشارك في حملة التسويق الخاصة بك على أمل الحصول على وعد الثواب. وأسرع تحصل على مكافأة ، أسعد.

لا ترسل رسالة لم يطلب. هذه غير المرغوب فيها نصوص معروفة بأنها غير مرغوب فيها ، وأنها يمكن أن يسبب الكثير من المشاكل بالنسبة لك. إغراق غير قانوني في معظم الحالات ، إذا نص شخص دون إذن صريح ، يمكنك مواجهة الغرامات الباهظة وغيرها من القضايا الرئيسية.

حتى لو كان شخص يشترك الرسائل الخاصة بك, قد لا تزال ترغب في إلغاء الاشتراك لأي سبب من الأسباب ، بحيث تجعل من السهل بالنسبة لهم للقيام بذلك. في كل رسالة ترسل عن طريق التسويق عبر الهاتف المحمول ، تأكد من أنك بما في ذلك إلغاء الارتباط حتى أن الناس يمكن أن تختار إذا اختاروا.

تأكد من إرسال الرسائل النصية في أوقات معقولة. بغض النظر عن كيف مغريا العرض أو كيف تحريضية الرسالة قد يكون العملاء غير المرجح أن نقدر خارج ساعات النص.

على الرغم من أن عدد مستخدمي الهاتف النقال في تزايد مستمر ، هذا لا يعني أنك يمكن أن تأخذ الجوال الخاص بك حملة تسويق خارج منها مكانة مجرد الإعلان إلى سوق أكبر. كنت لا تزال بحاجة إلى البقاء ضمن حدود السوق الخاصة بك. سوف تجد أن أي مكانة يحصل أكبر ، ولكن محاولة جذب الناس من الخارج هو مجرد جهد ضائع.

جانبا على الأقل يوم واحد في الشهر هذا مكرسة بالكامل عرض الإحصائيات الخاصة بك و فعالية الحملة الخاصة بك إذا كنت ترغب في ضبط بشكل صحيح كما تذهب على طول. كنت ربما يكون من الأفضل القيام بذلك كل أسبوعين ، ولكن مرة واحدة في الشهر على الأرجح أكثر واقعية بالنسبة مشغول المسوقين.

عند التسويق على شبكة الجوال ، يجب الحفاظ على رسائل قصيرة وإلى هذه النقطة. الناس يستخدمون هواتفهم لأنهم لم يكن لديك الوقت للجلوس أمام الكمبيوتر و الاسترخاء. لذلك كثير من الناس في عجلة ، وتريد أن تظهر الزبائن أن تفهم ذلك و لن تكون عبئا عليها.

لتلخيص, لديك فرصة للتواصل مع الناس على النطاق الشخصي التي هي على خلاف ذلك لم يسمع به في التسويق. استخدام النصائح المقدمة هنا في هذه المادة لضمان أن يتم تقديم محتوى غير مرغوب فيه إلى العملاء ذات الصلة إلى الرسالة التي تحاول أن ترسل.