هل تحب المراة الذكر الكبير ام الصغير

البحث الخاص بك هو أكثر ، عظيم نصائح التسويق عبر البريد الإلكتروني إلى الأمام!

إذا كنت في الأعمال تجارية على إنترنت مالك ، ربما القفز في أي فرصة تحصل على جذب المزيد من العملاء عن انخفاض الاستثمارات. إذا كان هذا هو الحال, التسويق عبر البريد الإلكتروني هو بالضبط ما تحتاجه! هذه المادة سوف تظهر لك كيفية الاستفادة من هذا لا يصدق التسويق الفرصة للحصول على المزيد من العملاء دون كسر البنك.

تأكد من جميع الألوان التي تستخدم في البريد الإلكتروني الخاص بك محايدة. إذا الألوان لطيف جدا ، فإن العميل قد لا ترغب في قراءة المقال. من ناحية أخرى, إذا كانت الألوان مشرقة جدا ، يمكن أن يحبط القارئ. في محاولة لعصا مع الألوان المحايدة مثل الأسود والرمادي والأبيض.

دائما الحصول على إذن قبل إرسال رسائل التسويق عبر البريد الإلكتروني إلى العملاء المحتملين. إرسال الرسائل بسرعة هل المسمى مرسلي البريد المزعج. الحصول على الإذن لإرسال الرسائل الخاصة بك لا يجب أن يكون صعبا ؛ نقدم شيئا ذا قيمة إلى العملاء في مقابل القدرة على البريد الإلكتروني لهم ، مثل خصم القسيمة ، أو غيرها من الاشتراك حافز.

إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى الأشخاص الذين هم على دراية مع طلب الإخطارات الخاصة بك. البريدية الناس الذين ليسوا على دراية مع أو المنتج الخاص بك يمكن أن تبدو وكأنها غير مرغوب فيها. الناس لن تعترف العلامة التجارية الخاصة بك وسوف لا أثق على الإطلاق. رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك سوف لا يكون حتى فتحت. لا نضيع الوقت الخاص بك البريد الإلكتروني من الناس كنت لا تعرف.

لا تستخدم علامات الدولار في الموضوع أو الجسم من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك إلا إذا كنت تستخدم واحد فقط للدلالة على كمية محددة من العملة. هذا الإضراب العديد من المستلمين بأنها غير سلوكي, و العديد من مرشحات البريد المزعج تلقائيا القمامة رسائل البريد الإلكتروني التي تتضمن سلاسل الأحرف مثل “$$$.”

التخطيط الاستراتيجي عند رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك سوف تخرج. الناس لا ترغب في الحصول على رسائل البريد الإلكتروني في أوقات غير مناسبة ، وخاصة إذا كان شيء ما لديهم للعمل على وجه السرعة. أن ترو من خلال جعل العروض الخاصة بك مريحة وسهلة للناس للاستفادة من, وسيكون لديك المزيد من المبيعات مما كنت خلاف ذلك.

الشركة حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني يجب أن يكون خيار إلغاء الاشتراك بالنسبة للأشخاص الذين لم تعد ترغب في تلقي رسائل منك. لديك لدفع ثمن التسويق عبر البريد الإلكتروني, ولكن رخيصة. إلى جانب أنه ترك المستخدمين دون طريقة سهلة لإزالة أنفسهم من القائمة الخاصة بك قد يسبب لهم تسمية التقرير الخاص بك رسائل البريد المزعج ، والتي يمكن أن تكون ضارة إلى سمعة الخاص بك ويمكن أن يؤدي إلى عقوبات أو القائمة السوداء من المجال الخاص بك.

بدلا من شراء أو استئجار القائمة البريدية ، بناء الخاصة بك من الألف إلى الياء. يمكنك القيام بذلك عن طريق بما في ذلك أشكال التقيد في على موقع الويب الخاص بك, جمع بطاقات الأعمال في الاتفاقيات أو غيرها من صناعة الأحداث ، وتشجيع المشتركين لتبادل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك مع الآخرين ، والتي يمكن كسب المزيد من المشتركين.

تأكد من حملة البريد الإلكتروني الخاص بك يطابق العلامة التجارية الخاصة بك. استخدام نفس الشعارات, الخطوط, الألوان وكذلك مماثل المراسلة على غرار ما القراء يمكن أن تجد على موقع الويب الخاص بك. وهذا يساعد على استقبال البريد الإلكتروني الخاص بك يشعر بالراحة مع المحتوى ويجعلهم أكثر عرضة فتحه.

لا تقلق بشأن مكافحة البريد المزعج تصفية عند إنشاء رسائل البريد الإلكتروني والتسويق. أنت لا تحتاج إلى تجنب أي عبارات أو استخدام الغريبة الإملاء و علامات الترقيم في كلمات مثل “الحرة”. طالما كنت لا يتم إرسال الرسائل غير المرغوب فيها لديك بالفعل مسح البريد المزعج تصفية العقبة. أكتب للناس بدلا من الآلات.

جعل رسائل البريد الإلكتروني الشخصية حقا. لا مجرد استخدام أسمائهم في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك اللعب على احتياجاتهم ورغباتهم. تحتاج إلى فهم الزبائن و لماذا اختاروا في القائمة الخاصة بك. عندما تتحدث معهم شخصيا ، فإنهم سوف يشعرون بمزيد من الراحة القيام بأعمال تجارية مع لكم.

عند تصميم النموذج الخاص بك التقيد في, لا قبل خانات الاختيار بشكل افتراضي. وترك الصناديق دون رادع يضمن أن العملاء بنشاط في عملية الاشتراك ، مما يجعلها أكثر عرضة الاشتراك فقط عن محتوى أنها حقا ترغب في الحصول عليها. وهذا يوفر للعملاء الخاص بك من المتاعب من إلغاء تحديد مربعات أن لا مصلحة لهم ، ويعزز الثقة بك.

وتبين البحوث أن هناك ثلاث رسائل البريد الإلكتروني هي الأكثر أهمية. أول عروض مقدمة دعوة للتسجيل و إعطاء الإذن لتلقي مزيد من التواصل. الثاني يعرض العملاء مع توقعات محددة مثل كوبونات وعروض الخصم أو النشرات الإخبارية. الثالث البريد الإلكتروني من شأنه أن يحقق هذه التوقعات في شكل خصومات وحوافز أخرى.

إبقاء جوانب هامة من الرسائل الخاصة بك “فوق أضعاف”. هذا “أضعاف” يشير إلى المنطقة التي يتم معاينتها في برنامج البريد الإلكتروني. أي شيء المهم أن تكون مرتبة مع هذا “أضعاف” في الاعتبار. العديد من القراء استخدام هذه معاينة الرسالة قبل أن تقرر فتحه. إبقاء أي شيء مهم في هذا المجال بحيث لا يجب أن انتقل إلى العثور عليه.

التحقق من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك عبر مختلف مزودي خدمات البريد الإلكتروني لمعرفة كيف تبدو. عند القيام بذلك, عليك أن تكون قادرا على التأكد من أن رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك القياسية يكفي أن تكون متوافقة مع البريد الإلكتروني الأكثر شعبية القراء. يكون شاملا قدر الإمكان عند القيام بذلك, حتى أن كنت لا تفوت أي شريحة من الزبائن.

استخدام متعدد جزء الترميز عند إرسال رسائل البريد الإلكتروني التسويق ، من أجل الاستيلاء على حصة أكبر من السوق. هذه هي رسائل البريد الإلكتروني التي تشمل كلا من HTML والنص العادي المحتوى ، بحيث سيتم عرض مناسب بغض النظر عن الخيار الذي المستلم الحسنات. جهد إضافي أن هذا يتطلب يستحق ذلك ، إذ ليس كل من المشتركين الخاص بك سوف تكون قادرة على قراءة رسائل البريد الإلكتروني HTML و بسرعة إلغاء الاشتراك من HTML-قائمة فقط.

كما يمكنك أن ترى, التسويق عبر البريد الإلكتروني هو شيء أن كل الأعمال يجب أن تنطوي على نفسها في ضوء نتائج رائعة على مثل هذه التكلفة المنخفضة. النصائح في هذه المقالة يجب أن تعطى لك نقطة أساسية يمكن من خلالها تنمو نجاح استراتيجية التسويق الإلكتروني التي سيتم العمل من أجل الأعمال التجارية الخاصة بك. حظا سعيدا!