هل كثرة الممارسة توسع المهبل

تعلم المهارات التي يمكن أن تساعدك على التعامل مع الاكتئاب

الاكتئاب في بعض الأحيان يمكن أن ينظر إليها من هذا شيء سلبي. هناك دلالة الأمر الذي يجعل الكثير من الناس يشعرون بعدم الارتياح الاعتراف بأنهم هم من الاكتئاب. النصائح في هذه المقالة بعض النصائح كبيرة بالنسبة لك للتفكير حول ما إذا كان أو لم يكن هو لك أن الاكتئاب أو شخص تعرفه.

إذا كنت تسير الدواء الطريق لعلاج الاكتئاب الخاص بك ، حاول الكثير من الأدوية المختلفة قبل التخلي. بل هو قليلا المعروفة حقيقة أن الناس الذين قد ساعدت الأدوية المضادة للاكتئاب قد حاول في المتوسط أربعة أدوية مختلفة للعثور على واحد التي عملت بالنسبة لهم.

إذا كنت تعاني من الاكتئاب ، بعد أن الحيوانات الأليفة يمكن أن تساعد على التخفيف من هذا الشرط. وقد أظهرت الدراسات أن الأفراد الذين يمتلكون حيوانات أليفة هم أقل عرضة للإصابة بالاكتئاب. وجود الحيوانات الأليفة سوف تساعدك على الشعور بالعزلة أقل. لأن الحيوانات الأليفة بحاجة إلى الرعاية ، وسوف تشعر شعور يجري الحاجة. الشعور اللازمة يمكن أن تكون قوية ترياق الذين يعانون من الاكتئاب.

عندما علم أسباب محددة من الاكتئاب الخاص بك العمل أن تفعل شيئا عنهم. إذا كان انعدام الثقة بسبب اللياقة البدنية الخاص بك هو المشكلة ، على سبيل المثال ، وتحسين الشكل الخاص بك. الحصول على المطحنة الخاص بك والخروج مع خطة تجريب.

إبلاغ نفسك حول الاكتئاب بقدر الإمكان. مرات كثيرة جدا من فهم ما يحدث بالضبط في كيمياء الدماغ هو ما يكفي لمساعدتك على مكافحة هذه المشكلة. عندما كنت قادرا على فهم لماذا كنت تشعر فجأة حزين, قد تساعد في جعل بعض هذا الحزن يشعرون بقدر أقل من الحقيقي.

لا شيء كنت حقا يتمتع به عندما كنت طفلا. كما نكبر نحن في بعض الأحيان تحاول أن تتصرف مثل نحن ناضجة جدا بالنسبة إلى بعض الأنشطة الترفيهية. إذا كنت أحب يتأرجح على الملعب أو اللعب بألعاب تتردد في اسمحوا الخاص بك الداخلي للطفل و تفعل هذه الأشياء.

التحدث إلى شخص ما عن كيف كنت تشعر. قد تشعر بأن لا أحد يفهم ما كنت تريد الذهاب من خلال ، ولكن الحقيقة هي أن الكثير من الناس يعانون من الاكتئاب مرة واحدة على الأقل في حياتهم. الانضمام إلى مجموعة دعم أو التحدث إلى أحد أفراد أسرته و لن تشعر بالوحدة.

عندما الاكتئاب الخاص بك هو في أسوأ حالاته ، حاول قراءة الكتب. الكتب هي وسيلة لأحد إلى الابتعاد عن الواقع وعن الناس من الاكتئاب, قراءة كتابهم المفضل يمكن أن تساعد في اتخاذ عقولهم من الاكتئاب. مجرد محاولة للبقاء على الطريق من الكتب التي سوف تجعلك حزينا.

توقف لبضع دقائق كل يوم دراسة بركاتك. تأخذ من الوقت تذكر السبب في ذلك هو أن تفعل الأشياء التي يمكنك القيام به في حياتك. الناس وطريقة الحياة التي هي مهمة بالنسبة لك هي الأشياء التي يجب أن تدفع لك. أتطرق لماذا كل نعمة في الحياة الخاصة بك هو مهم بالنسبة لك و اترك بعض من مشاعرك السلبية يغسل.

إلى تخفيف نفسك من أعراض الاكتئاب ، على رطوبتها. عندما تبدأ أجسادنا يذوي فإنها تبدأ في إيقاف هذا يشمل بعض وظائف الدماغ. جنبا إلى جنب مع الأكسجين لا نستطيع العيش من دون الماء. الحفاظ على شرب تدفق مستمر من المياه الإجمالية الخاصة بك الرفاه.

تذكر نفسك في الصورة أكبر. بغض النظر عن كيفية كبيرة الكون, كنت لا تزال موجودة في ذلك. هذا يعني أنك مهم. الدور الخاص بك قد تكون صغيرة ، ومع ذلك هو جزء حيوي. إلى الأحباء والأصدقاء, مما يعني أنك يمكن أن تكون هامة إلى نفسك. الأنانية هي بخير لأنها تتعلق الخاص بك الذات, مما يعني أنك يمكن أن تمتلك قيمتها الخاصة بك.

إذا كان يمكنك استخدام المعلومات الواردة في هذه المادة تحدث فرقا بالنسبة لك أو لشخص تعرفه ، ثم هذا أمر عظيم. الاكتئاب هو شيء من الصعب التعامل معها ، ولكن تذكر دائما أنه لا يوجد عيب في طلب المساعدة المهنية إذا لزم الأمر.