هل يوجد طريقة لتكبير الذكر

أفضل قطعة يعلمك عن الرعاية بتقويم العمود الفقري

قد تعتقد أنك يجب زيارة طبيب عندما يكون لديك ألم في الرقبة أو الظهر. فإنه من السهل أن نفهم لماذا منذ كنت تريد أن تشعر بسرعة أفضل. هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفته قبل التسرع و حجز موعدك الأول مع مقوم العظام. قراءة و سوف تتعلم المزيد عن هذا.

إذا كنت تشعر بالتوتر قبل الحصول على الرعاية بتقويم العمود الفقري ، اسأل طبيبك عن بعض منصات التدفئة أو المناشف الدافئة. هذه يجب أن توضع على ظهرك لمدة خمس إلى عشر دقائق قبل العلاج. هذا وسوف تخفف ظهرك ، مما يجعلها أكثر قابلية التمدد الطبيب سيتم وضعه من خلال.

يمكنك دائما أن تطلب من طبيبك توصية المحلية مقوم العظام. على الرغم من الإحالة ربما لا يحتاج إليها ، فإنها غالبا ما نعرف من أن تشير إلى أن يمكن أن يكون لك الحق.

إذا كان لديك بتقويم العمود الفقري القضايا ، وضع النوم الخاصة بك هو من أهمية قصوى. فكرة جيدة لوضع طوى منشفة أو عنق الرحم وسادة تحت الرقبة عند الذهاب إلى النوم. سوف رأسك ثم تسقط بدلا من الأمام.

لتجد أفضل مقوم العظام, التحدث مع بعض من أصدقائك الذين لديهم للحصول على الرعاية الخاصة بهم الظهر. العديد من تقويم العمود الفقري الإعلان عن خدماتهم ، و استئصال تلك التي ليست تماما جيدة أمر صعب دون طرف ثالث المراجع. إذا لم يكن لديك الأصدقاء الذين ذهبوا إلى مقوم العظام ، اطلب من مقدمي الخدمات المحتملين عن المراجع.

البحث ما بتقويم العمود الفقري هو حقا قبل الذهاب إلى مقوم العظام. الكثير من الناس لديهم أفكار غريبة عن ما هؤلاء الأطباء. يعتقدون بتقويم العمود الفقري يفعل أشياء غريبة إلى العظام أو العضلات. هذا ليس صحيحا. هناك الكثير من المعلومات على الانترنت التي سوف تساعدك على فهم فوائد العلاج بتقويم العمود الفقري.

التنفس العميق يمكن أن يكون وسيلة رائعة للحد من آلام الظهر. تبدأ من خلال اتخاذ الكامل في أعماق يتنفس. حاول الضغط عليها لأطول فترة ممكنة. ثم زفر لهم بقدر ما تستطيع. كرر هذه التمارين خمس مرات على الأقل ، ومحاولة القيام بها بانتظام. أفضل الأوقات للقيام بهذه تمارين التنفس هي بعد الاستيقاظ و قبل أن تذهب إلى السرير.

قبل اختيار مقوم العظام ، تبدو في له أو لها الترخيص. جودة مقوم العظام سوف تكون مرخصة. إذا كان هناك أي ترخيص رسمي الطبيب تراه ننظر في أي مكان آخر على الفور. تذكر بتقويم العمود الفقري هو لا شيء لخداع حولها مع. إذا كنت أتساءل عن الشخص التفويض لا تأخذ الفرصة.

البقاء متسقة مع ممارسة الرياضة. مفتاح واحد إلى الوراء صحية هو المرونة والتنقل. من خلال ممارسة الرياضة على تقوية العضلات حول ذهابا المرتبطة به. من خلال زيادة مرونة العضلات كنت أقل احتمالا أن تضع ضغطا لا مبرر له على ظهرك والحفاظ عليه من التسبب في الألم.

كثير من الناس يخافون من زيارة مقوم العظام; ومع ذلك ، فإن الرعاية بتقويم العمود الفقري يمكن أن تساعد في عدد كبير من الأمراض, بما في ذلك آلام الظهر, الربو, مشاكل في الجهاز الهضمي وارتفاع ضغط الدم. مقوم العظام يمكن أن تساعدك ليس فقط يشعر على نحو أفضل, ولكن أيضا يمكن أن تبقي لكم من الإصابة بالعدوى البكتيرية. وهذا لأن الرعاية بتقويم العمود الفقري وقد تبين أن زيادة الجسم مناعة طبيعية.

عند اختيار مقوم العظام ، فمن المهم للعثور على واحد الذي يعامل الجسم بأكمله. كبير مقوم العظام ليس فقط التلاعب في العمود الفقري ، ولكن أيضا التأكيد على أهمية اتباع نظام غذائي متوازن ، الموقف السليم وممارسة الرياضة. كل من هذه المجالات مهمة على الصحة العامة الخاصة بك والرفاه.

اليوم يمكنك أن تجد نفسك مقوم العظام جيدة من دون الكثير من العمل و عليك أن تكون على ثقة في قدراتهم. الناس في جميع أنحاء العالم في حاجة إلى عناية كبيرة. أنه من الجيد أن نعرف أن تقويم العمود الفقري المؤهلة تذهب من خلال الكثير من التدريب معتمدة من القيام بما يقومون به. تقويم العمود الفقري يجب أن تضع في أربع سنوات على الأقل في الدراسات العليا التدريب فضلا عن ماجستير علم التشريح البشري. تأكد من مقوم العظام الخاص بك بشكل صحيح شهادة تدريب.

إذا كان لديك ألم في الظهر, لا الجرش حيث أنها يمكن أن تجعل الألم أسوأ. تعتبر ممارسة اليوغا ؛ استلقي على بطنك ثم التوازن بين الجسم على اليدين والقدمين ، والتي من شأنها تعزيز الأساسية الخاصة بك.

كثير من الناس العمل بجد للحفاظ على بناء القوة الأساسية أثناء القتال آلام الظهر. جانب ألواح هي العملية التي تنتج النتائج دون الإضرار الخاص بك مرة أخرى. التوازن على الجانب الخاص بك (على ذراع واحدة و نفس القدم) ، والوصول إلى الذراع الأخرى على التوالي. الاستمرار لأطول فترة ممكنة ، ثم لفة إلى الجانب الآخر.

الآن بعد أن انتهيت من هذه المادة تعرف بعض الأشياء عن تقويم العظام. الآن أنت تعرف كيف أنها يمكن أن تساعدك. تحتاج إلى فهم عند استخدامه. جعل التعيينات عند الحاجة. لا يجب أن يعاني الألم المستمر.