وصفات لتضييق المهبل

صنع ورد من العمل بالنسبة لك: نصائح وحيل

وورد هو الأكثر شعبية المدونات أداة حولها ، لسبب وجيه. القوة و المرونة لا يمكن أن يقابله الأدوات الأخرى. وورد هو الخطوة الأولى التي يجب أن تأخذ في رحلتك نحو وجود شعبية بلوق. مواصلة القراءة أن تجد بعض النصائح لمساعدتك في استخدام وورد لصالحك.

إذا كنت تريد أن تكون قادرة بسهولة على البحث من خلال وسائل الإعلام تحميل, مثل أشرطة الفيديو أو الصور, وضع كل ذلك في مجلد واحد من خلال وورد. انتقل إلى إعدادات & الإعلام ثم قم بإلغاء تحديد المربع الذي يحدد WP لفرز وسائل الاعلام الخاصة بك في مجلدات على أساس تاريخ.

الحصول على دراية أدوات في وورد أن تساعدك على بلوق. أداة واحدة كبيرة هي: بالوعة المطبخ. يعطيك يجوز استيراد التنسيق الخيارات. خيارات الشاشة هو أداة مفيدة أخرى. فمن الممكن السيطرة على عدد من التنسيق مع عناصر هذا.

سبب واحد وورد كبيرة جدا للعمل مع الإضافات التي تقدم مجموعة رائعة من الوظائف. يكون ذلك لأنها قد كنت تريد أن تكون حذرا عند اختيار الإضافات. لا مجرد البدء في تحميل لهم طوعا أو كرها. تبدأ مع الإضافات الأساسية: WP قاعدة بيانات النسخ الاحتياطي ، الكل في واحد كبار المسئولين الاقتصاديين حزمة WP الأمثل. اختيار الآخرين مع الحرص على الحصول على بالضبط ما كنت في حاجة.

وضع الجدول الزمني عندما يتم تعيين إلى البدء في إجراء الوظائف. قد تفعل ذلك في الواقع ، إذا قمت بتعيين الوقت. يمكنك الموقع خلال يوم واحد وجعل المشاركات لمدة أسبوع كامل ثم يمكنك جدولة وورد إلى آخر.

تذكر أن نستفيد من ناحية تذييل الصفحة في الجزء السفلي من بلوق وورد الخاص بك وصفحات. في هذا المجال يمكن أن تدرج معلومات إضافية عن نفسك و/أو حقوق النشر الخاصة بك. يمكنك أيضا إضافة ارتباط إلى صفحة أخرى إذا كنت ترغب في ذلك. مواضيع مختلفة تعطيك المزيد من استخدام هذا المجال ، لذلك اختيار المواضيع بعناية من أجل تعظيم قيمة تذييلات الصفحة.

تعرف على وورد الخاص بك محرر WYSIWYG. عندما تكتب مشاركة جديدة سترى شريط صغير يمر عبر منطقة إدخال النص. هذا هو محرر WYSIWYG – يعني ما تضغط سيحدث مهما النص يجب تسليط الضوء عليها. إذا اخترت جريئة في محرر النص الذي اخترته سوف تصبح جريئة. انها مماثلة باستخدام Microsoft Word.

وجود الموضوع على موقع وورد الخاص بك يمكن أن تجعل أكثر من ذلك بكثير المهنية. هناك الكثير من المواقع التي تتيح لك تحميل ثيمات مجانا. ومع ذلك ، فمن المهم جدا أن تقوم بتحميل ثيمات من مصدر موثوق به. عدم القيام بذلك يمكن أن يؤدي كنت تثبيت قديمة أو الرموز الخبيثة.

تتضمن تقاسم الاجتماعية المساعد وورد الخاص بك بلوق. دمج وسائل الاعلام الاجتماعية مع بلوق الخاص بك سوف تكون نعمة كبيرة على حركة المرور الخاصة بك. يمكن للمستخدمين مشاركة على الفور المادة الخاصة بك من خلال Facebook, Twitter وغيرها من المواقع الاجتماعية. ابحث عن البرنامج المساعد من شأنها أن تسمح تروق وتبادل لأن كلا سوف تكون مفيدة.

استخدام المستهدفة الأوصاف والألقاب. وسوف تكون هذه أول الأشياء الجمهور يرى عند اكتشاف بلوق الخاص بك عن طريق محرك البحث. لأنها حاسمة موقع الويب الخاص بك. استخدام الكاتب من كبار المسئولين الاقتصاديين البرمجيات ، لفرض رقابة أكبر على وورد المواقع التي تم إنشاؤها. يمكنك تعديل هذه البنود لزيادة الزوار التهم.

تأكد من استخدام قوة غير مرغوب فيها المكونات في تصفية الرسائل غير المرغوب فيها و المحتوى سيئة. الناس مع سوء النوايا دائما يبحثون عن طرق غير مدونة لبناء وصلة الأغراض. هذا النوع من البريد المزعج سوف تخلق انطباعا سيئا على بلوق الخاص بك لأن المشروعة القراء يعتقدون أن بلوق الخاص بك القضايا الأمنية.

تريد إنشاء ارتباط جديد في موقعك ؟ ؟ ؟ هناك لا تحتاج إلى انقر على الرابط أيقونة أي لفترة أطول. استخدم ctrl-shift-بدلا لبدء إنشاء ارتباط العملية باستخدام لوحة المفاتيح ولا الفأرة. عند إنشاء العديد من الروابط في المحتوى الخاص بك, هذا يمكن أن يحلق الوقت عملية الخلق.

تعلم كيفية جعل الخاص بك وورد بلوق وظائف أكثر ودية كبار المسئولين الاقتصاديين. هناك البرنامج المساعد الحرة يسمى Yoast التي يمكن أن تفعل ذلك بالنسبة لك. فإنه السيارات الشيكات من الصفحات الخاصة بك’ سيو, الكنسي, فتات الخبز, خرائط, الرابط الثابت, وأكثر من ذلك. باستخدام البيانات التي يقدمها ، أنه يعلمك كيفية تحسين بلوق وظيفة الخاص بك بشكل صحيح.

قبل بناء موقع مع وورد ، تأتي مع خطة العمل. أكتب قائمة موقع الويب الخاص بك. هذا وسوف تعطيك صورة واضحة عن ما تريد موقع الويب الخاص بك لتبدو وكأنها من الحصول على الذهاب.

استخدام الصور على موقع الويب الخاص بك. مبتذلة أن صورة له قيمة من ألف كلمة ما زال صداها يتردد حتى اليوم. فإنه سيتم إعطاء موقع الويب الخاص بك أكثر بكثير من الدراما. تأكد من استخدام عنوان النص البديل الكلمات لوصف الصورة بحيث يبدو واضحا للقراء و محركات البحث.

بعد استخدام وورد لبضعة أسابيع, سوف نرى لماذا كثير من الناس استخدامها. هذه الاقتراحات هي مكان عظيم للبدء. بلوق يمكنك إنشاء تبدو أكثر مهنية و يكون أكثر إثارة للاهتمام عندما كنت تعرف كيفية استخدام المنصة.